التخطي إلى المحتوى

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية ، باريس هيلتون Paris Hilton هي ممثلة و مغنية و عارضة أزياء أمريكية و هي حفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون الشهيرة و وريثته بالإشتراك مع أختها نيكول هيلتون ، و مِن الجدير بالذكر أنها ولدت في السابع عشر مِن فبراير لعام 1981 بمدينة نيويورك .

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية 

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية
باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية لباريس هيلتون :

كما سبق و ذكر فإن باريس هيلتون Paris Hilton تنحدر مِن واحدة مِن أغنى و أثرى العائلات الأمريكية و عن بداية شهرتها حقاً فقد كانت بعد سنة 2001 بعد إنتشار فيديو حميمي لها مع صديقها ريك سالمون و في نفس العام شاركت في أولى أعمالها السينمائية و كان هذا في دور بسيط في فيلم Zoolander.

بدأت باريس هيلتون Paris Hilton رحلتها في عالم عروض الأزياء سنة 2003 حينما شاركت في برنامج تلفزيون الواقع The Simple Life على قناة فوكس و هو ما جعلها تحت الأضواء بشكل مباشر، و في عام 2004 شاركت في فيلم Win a Date with Tad Hamilton و كان دورها في هذا الفيلم كبير إلى حداً ما.

وعن مسيرتها الفنية في عالم الغناء فقد كانت بدايتها سنة 2006 حينما أطلقت أول ألبوم لها بإسم باريس، ثم إتجهت بعد ذلك نحو تصميم الأزياء حيث أطلقت خطوط تسويق خاصة بها تتضمن الأحذية و الحقائب و الملابس و قامت بإفتتاح متاجر في الكثير مِن مدن العالم.

تعرف على: 

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية
باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أولاً أفضل أفلام باريس هيلتون Paris Hilton

(2005) House of Wax

House of Wax
House of Wax

الفيلم مِن إخراج جومي كوليت سيرا و تأليف سارليس بيلدن و هو فيلم رعب و إثارة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس مِن مايو لعام 2005.

قصة الفيلم: ستة مِن الأصدقاء يتجهون لحضور مباراة كرة قدم في منطقة بعيدة بعض الشيء و في منتصف الطريق يُقررا الإستراحة لبعض الوقت و نصب الخيام و إستكمال الرحلة في الغد إلا أنهم لا يتمكنوا مِن إستكمال الرحلة لأن السيارة تتعرض لعطلاً ما مما يضطر إثنان منهم للذهاب إلى منطقة أمبروز لإصلاح السيارة و في هذه المنطقة يوجد متحف يُعرف بإسم متحف الشمع و هناك تبدأ الأحداث المرعبة فبالرغم مِن أن المكان يبدو في قمة الجمال و الرقي إلا أنه ليس بهذا القدر مِن الرقي و ليس كما يبدو على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

 جيمس سبيدر الأفلام والعروض التلفزيونية

(2008) The Hottie and the Nottie

The Hottie and the Nottie
The Hottie and the Nottie

الفيلم مِن إخراج توم بوتنام و تأليف هايدي فيرير و هو فيلم كوميدي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن و العشرين مِن مارس لعام 2008.

قصة الفيلم: نيت كوبر يُقرر الإنتقال إلى لوس أنجلوس في سبيل الفوز بفتاة أحلامه التي لطالما كان يُحبها منذ كان طفلاً إلا أنه أبداً لم يمتلك القدر الكافي مِن الشجاعة لمصارحتها بحبه و حقيقة مشاعره إتجاهها، و بمجرد وصوله يكتشف أن حبيبته و هي كريستابل أصبحت إمرأة جذابة للغاية و في قمة الجمال و أكثر ما ترغب به هو شخصاً ما يُحبها لأجل شخصيتها لا لأجل جمالها، و طوال الفيلم يُحاول نيت التقرب لكريستابل إلا أن صديقتها المقربة جون هي مَن تقف دائماً في طريقه و لكن مع مرور الوقت يتغير موقف جوون إتجاه نيت.

(2006) Bottom’s Up

Bottom's Up
Bottom’s Up

هو فيلم رومانسي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني عشر مِن ديسمبر لعام 2006.

قصة الفيلم : نادل مِن مينسوتا يُدعى أوين في أحد الأيام يُقرر الذهاب إلى لوس أنجلوس لمسعادة والده في إنقاذ مطعمه الصغير و يُرافقه في هذه الرحلة صديقه المقرب، و هناك يتعرف على أنماط مختلفة مِن البشر و يُحاول جاهداً أن يندمج في المجتمع الراقي حتى يُقابل فتاة ثرية في قمة الجمال تُدعى ليزا و منها يتعلم معنى الرومانسية في الحياة.

قد يهمك:

 مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

(2004) Win a Date with Tad Hamilton

Win a Date with Tad Hamilton
Win a Date with Tad Hamilton

الفيلم مِن إخراج روبرت لوكينك و تأليف فيكتور ليفن و هو فيلم درامي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث و العشرين مِن يناير لعام 2004.Paris Hilton

قصة الفيلم: تيد هاميلتون هو نجم هوليودي شهير يُحاول جاهداً أن يروج لفيلمه الجديد و للتروج للفيلم أكثر فإن مدير أعماله ينصحه بالمشاركة في أحد مسابقات التواعد و بالفعل يستمع للنصيحة و يُشارك و مَن تفوز بالمسابقة هي روزالي فيتش فتاة شقراء مِن و يست في فيرجينيا و تعمل كاشير في أحد المحلات، و ما إن تسمع الفتاة بخبر فوزها تقفز فرحاً و سرعان ما تُسافر لقضاء الموعد معه و يمر الموعد بسلام و حتى إن تيد هاميلتون يعود معها إلى ويست فيرجينيا، و على الجانب الأخر فإن صديقها بيت و مديرها في العمل واقع في حبها منذ زمن بعيد إلا أنه لا يملك القدر الكافي مِن الشجاعة ليبوح لها بحبه.

(2004) Raising Helen

Raising Helen
Raising Helen

الفيلم مِن إخراج جاري مارشال و تأليف كلاً مِن مايكل بيجلر و جاك أمبيل و هو فيلم كوميدي رومانسي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن و العشرين مِن مايو لعام 2004.

قصة الفيلم: عائلة سعيدة تعيش حياتها بطريقة عادية و معتادة إلا أن هذه النعمة لا تدوم طويلاً حيث يموت كلاً مِن الأب و الأم و لا يتبقى سوى مِن العائلة سوى ثلاثة أولاد ليس لهم في الحياة سوى خالتهم الشابة التي تُصبح هي الوصية عليهم.

تعرف على: 

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

(2001) Zoolander

Zoolander
Zoolander

الفيلم مِن إخراج بين ستيلر و تأليف بين ستيلر و دريك ساثير و هو فيلم كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع و العشرين مِن مايو لعام 2001.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول عارض أزياء شهير يتعرض لعملية غسيل دماغ تُجبره على قتل رئيس وزراء مليزيا و في هذا الوقت فإن أصدقائه يُحاولون جاهدين منعه مِن إرتكاب هذه الجريمة فهل ستنجح محاولاتهم أم ستبوء بالفشل و النجاح الوحيد الذي سيتم هو نجاح عملية القتل.

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية

  • أفضل العروض التلفزيونية للممثلة باريس هيلتون Paris Hilton

(2001) The World According To Paris

The World According To Paris
The World According To Paris

تدور أحداث المسلسل حو باريس هيلتون و قصة حياتها و يتناول الكثير مِن الأمور الخاصة بها مِن نجاحات و فشل و حتى زواج و أطفال و طلاق و الكثير مِن الأمورالشخصية، كما يتناول المسلسل نظرة كاشفة على كيفية تعامل باريس هيلتون مع عواقب القرارات التي تتخذها في حياتها و كيف هي إدارتها لإمبراطورية الموضة الخاصة بها.

تعرف على:

 تاراجي بيندا هينسون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2005) I Want To Be a Hilton

I Want To Be a Hilton
I Want To Be a Hilton

تدور أحداث المسلسل حول أربعة عشر شاباً يتنافسون و بقوة على فرصة العيش بإسلوب حياة ساحر و مرفه يُشبه إسلوب عائلة هيلتون الشهيرة.

قد يهمك:

 زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

كانت هذه باريس هيلتون الأفلام و العروض التلفزيونية التي شاركت بها و تمكنت فيها مِن إثبات جدارتها و موهبتها الكبيرة، و كما هو و اضح فإن باريس هيلتون قد أبدعت كثيراً في أدوار الدراما الرومانسية و الكوميديا و حتى الرعب و الإثارة النفسية.