باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية

باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل التركي الوسيم و المحبوب و سفير النوايا الحسنة في تركيا باريس أردوتش و الذي ولد في التاسع مِن أكتوبر لعام 1987 في سويسرا مِن أب تركي الجنسية ، فدعونا نتعرف معاً على باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

 بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية

باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- Mutluluk Zamani 2017

Mutluluk Zamani 2017
Mutluluk Zamani 2017

الفيلم هو أحد الأفلام التركية المميزة في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية فقد شارك في الفيلم عدد مِن الوجوه الجديدة الصاعدة التي أثبتت موهبتها بجدارة مثل عبادة عدنان و إلتيشن سانجو و غيرهم ، و عن أحداث الفيلم فإنها تتمحور حول فكرة أساسية و هي أن الحب الحقيقي ليس متعلقاً بالكمال و إنما يتستر خلف العيوب ، حيث تدور أحداث الفيلم حول ميرت الذي يُحقق حياة مثالية أكثر مِن رائعة متجاهلاً ماضيه القاسي ، و أدا الفتاة الطموحة التي تبني طريقها في الحياة بناءً على تجاربها الماضية حيث ترى أن الماضي هو أساس الحاضر و ما يُشكله.

2- Deliha 2014

=
Deliha 2014
Deliha 2014

الفيلم كوميدي بالكامل تدور أحداثه حول زليحة الفتاة نقية القلب نظيفة النوايا و لكنها و بالرغم مِن هذا مجنونة بعض الشيء و لا تُفكر بعقلانية ، و في أحد الأيام تذهب برفقة أصدقائها في رحلة خلالها تسمع بأن حب حياتها سوف تعثر عليه في هذه الرحلة عما قريب ، مما يجعل حياتها تتمحور فقط حول هذا الحبيب ، و في هذه الأثناء يفتح جمال و شقيقه جميل إستوديو تصوير في الصحي و مِن هنا تتداخل القصتين و تُصبح الأمور معقدة بعض الشيء.

قد يهمك: 

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية

3- Sadece Sen 2014

Sadece Sen 2014
Sadece Sen 2014

مِن بين الأفلام و العروض التلفزيونية في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية تُعتبر قصة هذا الفيلم هي الأكثر تشويقاً و إثارة على الإطلاق حيث يتناول الفيلم قصة حب أكثر مِن رائعة بين ملاكم سابق و فتاة عمياء و يُركز الفيلم على الصحاب التي تواجه هذه العلاقة و كيف لها أن تتوج بالنجاح ، و كيف لكلاً منهما أن يؤثر على حياة الأخر بشكل ما كان ليخطر على البال.

باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- Kuzgun 2019

Kuzgun 2019
Kuzgun 2019

عائلة كوجون تتغير حياتهم تماماً و تنقلب رأساً على عقب بسبب الصراع المحتدم بين الأب ضابط الشرطة و الابن و بسبب هذا الصراع تسقط العائلة كلها في مأساة محزنة و متواصلة لأكثر مِن عشرين عاماً تظل العائلة خلالها مُحاطة فقط بالألم الضغينة و الغضب المتراكم في النفوس.

تعرف على:

 مورغان فريمان الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Kiralık Aşk 2015

Kiralık Aşk 2015
Kiralık Aşk 2015

يُعد المسلسل هو الأفضل و الأنجح و الأشهر على الإطلاق في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية ، و عن أحداث المسلسل فإنها تبدأ حينما يُقرر جد هولوصي بيع قصره فتحاول أن تمنعه زوجة ابنه ناريمان و لكي يوافق الجد على عدم البيع فإنه يشترط على نريمان بشرط و هو أن تقوم بتزويج حفيده عمر الذي توفى والداه منذ ستة أشهر ، و بالفعل تبدأ ناريمان في البحث عن الفتاة المثالية ، و في أحد الأيام تلتقي بدفنة و هي فتاة طائشة تعمل نادلة في مطعم تجد عمر يُقبلها في المطعم للهروب مِن موعد كانت ناريمان أعدته له و تعلم أن أخيها و اقع في مشكلة و يحتاج للمال.

تدفع ناريمان المال لدفنة و تتفق معها على أن تجعل عمر يقع في حبها و يتزوجها و لكن تتركه في اليوم الثاني بعد الزواج فهل ستوافق دفنة على هذا الإتفاق الرخيص أم ستترك أخيها في و رطته؟.

3- Çukur 2017

Çukur 2017
Çukur 2017

المسلسل و بلا شك مِن الأعمال المميزة في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول قصة أكثر مِن رائعة حول واحد مِن أخطر الأحياء في إسطنبول و الذي يقع تحت سيطرة عائلة كوشوفالي ، و مِن ناحية أخرى فإن الحي يمنع و بشكل تام المتاجرة بالمخدرات ، و عن العائلة المسيطرة على الحي فإنها تتضمن ياماش الابن الأصغر في العائلة و الذي ترك حيه و عائلته و راءه و قرر أن يُسافر بعيداً ليبدأ حياة جديدة بعيداً عن كل هذه الفوضى و الهراء.

فيما بعد يتعرف ياماش على فتاة فاتنة و يقع في حبها و يُقرر عرض الزواج عليها و بالفعل توافق على عرض الزواج لكن و دون سابق إنذار يجد والدته تطرق بابه و تُخبره بأن الحي بحاجة إليه مما يضطره لأن يترك حبيبته و حدها و يعود للحي مرة أخرى و تبدأ أحدث مثيرة و مغامرات و مؤامرات خبيثة للإستيلاء على الحي.

قد يهمك:

 رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية

4- Pis Yedili 2011

Pis Yedili 2011
Pis Yedili 2011

المسلسل كوميدي بالكامل و يُعد مِن أكثر الأعمال كوميديا في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية ، حيث يتناول المسلسل قصة سبعة مِن الطلاب يدرسون في مدرسة واحدة و هم الطلاب الأكثر مشاغبةً على الإطلاق ، و في أحد الأيام تحترق المدرسة و يضطر الرفاق السبعة للإنتقال إلى مدرسة جديدة ، و في هذه المدرسة الجديدة لا ينسجم الطلاب السبعة مع مَن حولهم.

مِن ناحية أخرى يوجد الأنسة أسماء سلطان مدرسة في هذه المدرسة تُلاحظ هؤلاء الرفاق السبعة و تُقرر الإهتمام بهم و منحهم حياة جديدة و بعض الوقت الممتع حتى لا يشعروا بأنهم بعيدون عن منازلهم أو بيئتهم بشكل عام.

5- Bugünün Saraylısı 2013

Bugünün Saraylısı 2013
Bugünün Saraylısı 2013

المسلسل درامي رومانسي بجرعة مُفرطة مِن الرومانسيا التي تقشعر لها الأبدان ، و يتناول المسلسل قصة عطا بيك مُصمم المجوهرات الأهم على الإطلاق و الذي يمتلك قصر في حي راقي للغاي و مِن المعروف عنه أنه شخص ذو مباديء يستحيل أن يتنازل عنها أو يتهاون بها ، كما أن كرامته دائماً ما تكون فوق كل شيء ، و في نفس الحي الذي يُقيم فيه يوجد شاب يعتقد أن عطا بيك هو المسئول عن مقتل والدته مما يولد بداخله مقدراً مهولاً مِن الحقد و المنافسة إتجاه عطا بيك.

تعرف على: 

ايان سومرهالدر الأفلام والعروض التلفزيونية

6- Racon Ailem İçin 2015

Racon Ailem İçin 2015
Racon Ailem İçin 2015

هو مسلسل درامي أكثر مِن رائع في العربية يُعرف باسم عراف المافيا ، يتناول هذا المسلسل قصة شاب غارق في عالم المافيا و العصابات و الجريمة و الممارسات الغير قانونية بشكل عام ، في أحد الأيام يضطر لقتل والده القاضي الشهير المعروف في المنطقة ، و منذاك الحين تتغير الكثير مِن الأمور في حياة هذا الشاب.

7- Küçük Hanımefendi 2011

Küçük Hanımefendi 2011
Küçük Hanımefendi 2011

مسلسل أخر مِن الأعمال المميزة في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول المسلسل قصة ناريمان الفتاة التي يتوفى والدها و تعيش حياتها كلها بداخل غرفتها ، تمر حياة الفتاة و تنتهي مرحلة طفولتها و تبدأ مرحلة المراهقة و تظل على حالها منتظرة مَن ينقذها مِن حياتها البائسة قبل أن تفقد شبابها ، و في أحد الأيام تتعرف على عمر الشاب الذي تعرضت عائلته لإنكماش إقتصادي في حين أن نريمان تندرج مِن عائلة فاحشة الثراء بإمكانها حل كافة مشاكل عمر فهل سيكون عمر هو منقذ ناريمان؟.

قد يهمك: 

ايما روبرتس الأفلام والعروض التلفزيونية

كانت هذه هي كافة الأفلام و العروض التلفزيونية في قائمة باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية.