بانتوجار Pantogar أقراص لعلاج تساقط الشعر

بانتوجار Pantogar أقراص تُستخدم في علاج حالات تساقط الشعر المختلفة حيث يحتوي الدواء على مادة نشطة تعمل على تثبيط خصل الشعر و تُعيد إنباتها مرة أخرى فهي تُنشط مِن عملية الإيض للشعر أي أنها تُعد علاج مستقبلي لإحتمالية تساقط الشعر مرة أخرى، و هذه المادة النشطة هي مادة السيستين التي تُساعد و بشكل كبير على تكوين مادة الكيراتين الهامة للشعر فهي تعمل على تحفيز الشعر و تقويته، هذا بالإضافة إلى حقيقة أنها أحد مضادات الأكسدة .

تعرف على:

 زيوت هندية لانبات الشعر ….. تعرف على أفضلها للعناية بالشعر

استخدامات أقراص بانتوجار Pantogar

بانتوجار Pantogar أقراص
بانتوجار Pantogar أقراص

1- علاج الحالات المختلفة مِن تساقط الشعر.

2- علاج فروة الرأس و التعزيز و بشكل فعال مِن عملية الإيض في الجسم.

3- تغذية الشعر و تزويده بمادة الكيراتين المغذية و الهامة له.

4- إعادة إنبات الشعر مِن الجذور و حتى الأطراف.

5- إعادة تجديد خلايا الشعر و منحه الطاقة اللازمة.

6- كما تحتوي هذه الأقراص على بعض الفيتامينات النادرة التي تعمل و بطريقة فعالة على تغذية الشعر و تنشيط خلاياه.

7- حماية الأظافر مِن التقصف و المحافظة عليها.

قد يهمك:

 طريقة استخدام امبولات الشعر …… تعرف على فوائدها المتعدده

8- لهذه الأقراص تأثير فعال على نمو الأظافر و منحها القوة.

9- المساعدة على الحد مِن ظهور الشيب في الرأس و تأخير ظهور الشعر الأبيض حيث تعمل هذه الأقراص على منح الشعر صبغة طبيعية.

جرعة بانتوجار Pantogar و طريقة الإستخدام

أقراص بانتوجار Pantogar
أقراص بانتوجار Pantogar

الجرعة المعتادة و الموصى بها تتراوح بين قرص إلى ثلاثة أقراص في اليوم، و مِن الجدير بالذكر أنه لابد مِن مراعاة عدم مضغ الأقراص أو فركها أو تفتيتها بل لابد مِن بلعها فوراً دون تناول أي مشروبات و رائها كي لا تتفاعل مع مكونات الدواء فتفقد مواده النشطة بعضاً مِن خواصها.

إقرأ أيضاً: 

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين للعناية بصحة الشعر

يجب العلم أن نتائج هذه الأقراص في الغالب تظهر بعد الشهر الأول مِن الإستخدام و لكن يجب العلم أن هذا الأمر يعتمد و بشكل كلي على طبيعة الجسم و مدى إستجابته و لهذا فإنه يُنصح بتناول الدواء لفترة لا تقل عن الستة أشهر و هذا بالطبع للحصول على أفضل النتائج الممكنة، و مِن الجدير بالذكر أنه في حالة نسيان الجرعة فإنه لابد مِن تجاهل الجرعة المنسية و تناول الجرعة التالية دون قلق فهذه الأقراص أمنة تماماً.

الأعراض الجانبية المحتملة للدواء بانتوجار Pantogar

=
بانتوجار Pantogar
بانتوجار Pantogar

طبقاً للدراسات العلمية فإنه ما مِن أثار أو أعراض جانبية لهذا الدواء فهو لا يؤثر و بأي شكل مِن الأشكال على الصحة العامة أو النشاط الجنسي كما أنه ما مِن تأثير ضار على صحة الجلد، و ما مِن تأثير على نمو الشعر الغير مرغوب فيه بباقي أنحاء الجسم فهرمونات فروة الرأس تختلف كثيراً عن باقي أجزاء الجسم أي أن الدواء تأثيره يقتصر على شعر الرأس فقط.

تعرف على:

 بيرفيكتل Perfectil أقراص لعلاج تساقط الشعر ومنحه مظهر صحي رائع

ولكن بالرغم مِن هذا فإنه لابد مِن مراعاة عدم تناول الدواء خلال فترة الحمل فما مِن دراسات كافية حول إمكانية تناول الدواء خلال فترة الحمل و مدى تأثيره على الجنين و هل يؤثر أصلاً على الجنين أم لا، و كذلك الأمر بالنسبة للمرضعات حيث يُحبذ تجنب هذا الدواء فمِن المحتمل أن يتم إفراز المادة النشطة به مع حليب الأم الذي يتناوله الرضيع مما قد يؤثر على صحة الرضيع و يُهدد حياته بالخطر.

هذا كما يجب العلم أن أقراص بانتوجار Pantogar تؤثر و بشكل إيجابي على نمو الأظافر و قوتها و مظهرها فمادة الكيراتين التي تحتويها هذه الأقراص ذات تأثير فعال على صحة الأظافر و نموها بشكل طبيعي مع منحها مظهر صحي.

أضف تعليق