بخاخ فارا للقضاء على القمل وحشرات الرأس بشكل عام Vara

بخاخ فارا للقضاء على القمل هو عبارة عن سائل شفاف يحتوي مادة الدايميثيكون بنسبة 92% حجم/حجم، و مادة الدايميثيكون هي عبارة عن مادة سيليكونية تُستخدم في التخلص مِن قمل الرأس و بيضة، و مِن الجدير بالذكر أن أكثر ما يُميز بخاخ فارا هو أنه سهل الإستخدام و أمن تماماً و لا يُمكن أن يتسبب في أي تهيج للجلد، كما أن فعاليته شديدة و سريعة للغاية فهو يقضي على القمل في غضون خمس دقائق في حين يقضي عللا البيض في غضون ثمانية ساعات.

تعرف على:

 بارا بلس Para Plus للقضاء علي حشرات الرأس

قبل إستخدام بخاخ فارا للقضاء على القمل

قبل إستخدام بخاخ فارا لابد مِن فحص شعر فروة الرأس بإستخدام المشط الخاص المزود مع علبة البخاخ، و إذا ما و جدت أي قمل أو بيض للقمل فيجب أن تعلم أن هذا الوقت هو الأمثل للبدأ في العلاج بإستخدام بخاخ فارا، و لتجنب عودة الإصابة مرى أخرى فإنه يُحبذ تكرار هذه العملية مع كافة أعضاء الأسرة.

الحالات التي يُمنع فيها إستخدام بخاخ فارا للقضاء على القمل

بخاخ فارا VARA
بخاخ فارا VARA

1- في أي حال مِن الأحوال فإنه لا يُمكن إستخدام هذا البخاخ مِن قبل مَن يُعانون مِن حساسية مفرطة إتجاه أياً مِن مكوناتهِ النشطة أو غير النشطة، و في حالة ظهور أياً مِن أعراض حساسية الجلد فإنه لابد مِن شطف الرأس و التوقف عن إستخدام البخاخ و إستشارة الطبيب على الفور و يُحبذ الحصول على الرعاية الطبية في أقرب و قت.

2- فيما يخص الحوامل و المرضعات فإنه لا يُمكن إستخدام البخاخ مِن قبل الحوامل و لابد مِن الإختيار بينه و بين الإرضاع.

إقرأ أيضاً:

 لايسيد Licid للتخلص من حشرات الرأس

3- كما لا يُمكن إستخدام البخاخ مِن قبل الأطفال الأقل مِن عامين.

الإحتياطات الواجب إتباعها و الإحاطة علماً بها

فارا VARA بخاخ
فارا VARA بخاخ

1- هذا البخاخ للإستخدام الخارجي فقط.

2- لابد مِن تجنب تلامس البخاخ لكلاً مِن العينين أو الأغشية المخاطية و في حالة ملامسته لأياً مِنهما عن طريق الخطأ فلابد مِن غسل المنطقة التي لامسها لمدة عشر دقائق و إذا ما إستمر هياج و إحمرار المنطقة بعد الغسل فإنه لابد مِن الإتصال بالطبيب على الفور.

3- لا يُمكن إستنشاق هذا البخاخ.

قد يهمك: 

فليكسونيز Flixonase بخاخ لعلاج احتقان الأنف

4- إذا ما إنسكب هذا البخاخ على الأرض فإنه لابد مِن تنظيف المكان على الفور لتجنب الإنزلاق.

5- لا يُمكن إستخدام البخاخ بالقرب مِن أي مصدر لهب مكشوف أو أي مصدر للحرارة بشكل عام و هذا بالطبع يشمل مجفف الشعر.

6- طوال فترة الإستخدام لابد مِن تجنب التدخين و الإبتعاد قدر الإمكان عن كافة مصادر الإشتعال.

المزيد مِن المعلومات حول بخاخ فارا

=
فارا VARA
فارا VARA

يجب العلم ان هذا البخاخ يجب أن يُحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن ثلاثين درجة مئوية و بالطبع لابد و أن يكون بعيد كل البعد عن أي مصدر لهب و بعيد عن متناول الأطفال و الحيوانات الأليفة، و يجب العلم أنه في أي حال مِن الأحوال لا يُمكن إستخدامه بعد إنقضاء فترة صلاحيته الموضحة على العبوة، و في حالة ظهور أي تغير في مظهر الشعر فإنه لابد مِن التوقف عن إستخدام البخاخ على الفور.

تعرف على: 

بخاخ ريجين لانبات الشعر وعلاج الصلع ومنع التساقط

سواء هذا البخاخ أو أياً مِن الأدوية الطبية بشكل عام فإنه يجب العلم بأنها لا يُمكن التخلص منها بواسطة مياه الصرف الصحي أو النفايات المنزلية و يُحبذ سؤال الطبيب أو الصيدلي عن كيفية التخلص مِن هذه الأدوية فهذا السلوك يُساعد على الحفاظ على البيئة.

أضف تعليق