برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي الأمر الذي سهل الكثير من العمل على من يرغب بتصميم الفيديوهات ، وكان يعتقد أن الأمر صعبا ، كما أن لدى الجميع معتقدا خاطئا أن العمل على البرامج يحتاج إلى المال ، حيث أغلب تلك البرامج مدفوعة ، ولكن بالفعل يوجد برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي ، للمستخدمين العرب أو الغير ملمين باللغة الإنجليزية ، يوفر لهم التصميم للفيديوهات كالمحترفين ، وبشكل بسيط وغير معقد.

أفضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

برنامج Movavi Video Suite

البرنامج سهل وبسيط في التعامل ، ويوفر امكانية التسجيل المباشر من كاميرات دي في أو اتش دي ، أو اتش دي في ، وكذلك كاميرات الويب ويقوم بتسجيل كل شيء من سطح المكتب حتى الألعاب أو عمليات بث الفيديو ، وفي حالة أراد المستخدم اجراء التعديل أو العمل بشكل عالي الاحترافية ، فالبرنامج يوفر المونتاج وتحرير الفيديو بأدوات قوية ، والتعديل عليها ولديه الكثير من المؤثرات ، والتحويلات المحترفة عبر نقرات بسيطة ودون تعقيد ، كما أن البرنامج يدعم الثري دي الشامل ، والتي لا تقدم امكانية تشغيل الأفلام الثلاثة الأبعاد فقط ، بل يمكن من خلاله اجراء تحويل للأفلام الثنائية الأبعاد ، والثلاثية الأبعاد ، ويتميز البرنامج بعمل فيديوهات احترافية للكمبيوتر ،  واللاب توب والجوال ، وهو متوافق مع كل أنظمة الويندوز .

برنامج Movani Video Suite
برنامج Movani Video Suite

اقرأ أيضا

برنامج حظر المكالمات للاندرويد يعطي مغلق .. تعرف على البرنامج ومميزاته

مميزات برنامج Movavi Video Suite

– امكانية التسجيل من سطح المكتب وعمل الفيديوهات باحترافية ، وإضافة المؤثرات والفلاتر والدمج الموسيقي .

– تحويل الصيغ للفيديو أو الصوت وخفيف في التحميل على الحاسوب ، ولا يستهلك الكثير من موارد النظام.

– سهل في مشاركة الفيديو ، أو التحميل المباشر على مواقع التوصل الاجتماعي وغيرها.

– دعم صيغ الفيديو عالية الجودة في جميع الأشكال ، أو صيغ الجوالات والمساعدة في عمل عروض الفيديو ، وامكانية تحرير الفيديو والصور ، والقص والدمج للفيديوهات.

برنامج بروشو

هو واحد من أفضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي ، لعمل فيديو متميز بداية من توفر كل الخيارات الدقيقة ،  وعرض سلايد شو وغيره من عمل الفيديوهات مع الصور وانشاء المؤثرات  ، وتحرير الفيديو واجراء التعديلات ، والتقطيع المناسب على أي صورة وانهاء العمل ، مع امكانية حفظ الفيديو بأي صيغة من الصيغ المتنوعة التي يوفرها البرنامج ، وامكانية اضافة الملف الصوتي للفيديو ، وحفظ الفيديو بجودة عالية

برنامج بروشو
برنامج بروشو

اقرأ أيضا

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر

أهم مميزات برنامج بروشو

– امكانية عمل الفيديو من الصور وامكانية اضافة الملف الصوتي ليعمل مع الفيديوهات بشكل تلقائي.

– امكانية حفظ الفيديو بأكثر من صيغة مختلفة.

– يوفر البرنامج للفيديو الكثير من المؤثرات التي يمكن اضافتها للفيديو كما أنه يوفر امكانية حفظ  الفيديو بصيغة الاتش دي .

– امكانية اجراء التعديلات على الفيديو واضافة الصور عليها مع امكانية توفير حفظ شرائح العرض على شكل الملف التنفيذي.

 

=
أهم مميزات برنامج بروشو
أهم مميزات برنامج بروشو

اقرأ أيضا

حل مشكلة جوال هواوي معلق على الشعار .. تعرف على الحل

برنامج  Movie Maker  

– هو أحد البرامج التي لها الكثير من المميزات في صناعة الفيديوهات للكمبيوتر ، ومنها تركيب خلفية للفيديو بصورة ، وامكانية تركيب أكثر من موقع لعمل ميكس للفيديو.

–  والكتابة بالطرق المتطورة مع امكانية تغيير اللون والحجم ،  ونوعية الخط والتعامل ، مع الخلفية الخضراء جرين سكرين الكروما ، وامكانية  اجراء تقسيم للشاشة لأكثر من جزء.

–  وخاصية تصوير الشاشة ودعم الصور المتحركة ، واجراء التحويل لأي فيديو ليتحول إلى صورة متحركة ،   كما أن البرنامج ، متوافق مع الفيديوهات عالية المقاس والجودة.

–  ويوفر امكانية عمل التكبير أو التصغير مع الحذف للضوضاء  ، أو اية اهتزازات حدثت أثناء عملية تصوير الفيديو،  بل ويمكن من خلاله ادخال الملصقات  ، واللاستيكر المتعدد الأشكال والألوان.