برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد

برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد حيث تقوم مثل هذه البرامج بعملية فصل الصوت من الفيديوهات، أو من الأغاني، أو تبديل للأصوات الظاهرة بأصوات أخرى، وهو أمر هام لصناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، أو لمن يقوم بتصوير فيديوهات شخصية على الهاتف الجوال ،من خلال برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد، ونقدم أفضلها في السطور التالية.

أفضل برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد    

أفضل برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد    
أفضل برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد

Sing Play Karaoke your MP3

يتسبب تشويش الموسيقى على صوت المطرب في بعض الأحيان بضياع الموهبة والصوت، لهذا يمكن الاحتفاظ بالصوت منفردا من خلال التطبيقات، أو برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد، والذي يتم تحميله من جوجل بلاي، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف ويتميز البرنامج:

– يقوم بفصل الموسيقى بشكل محترف، وتسجيل الأغنية بالصوت عن الأغنية الأساسية     

– البرنامج سهل الاستخدام، ولا يوجد به تعقيدات للمستخدم، ولا يحتاج إلى الرسوم المالية للعمل على الهاتف 

– نال البرنامج شهرة واسعة بين المستخدمين لسهولة التعديل، والتغيير في الموسيقى بأكثر من طريقة ،ويدعم الكثير من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد 

– يقدم البرنامج صوت نقي وواضح ولا يوجد به أي تشويش، ويتوفر على جوجل بلاي بسهولة.

Video Mute by RP Developers

Video Mute by RP Developers
Video Mute by RP Developers

البرنامج له مظهر أنيق ويتوفر على جوجل بلاي بسهولة، ويتمتع بفعالية كبيرة في سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد ، وبعد التحميل يقوم المستخدم بالنقر على زر ابدأ.

– يتم تحميل مقطع الفيديو المطلوب له السحب، وإجراء التعديلات المطلوبة، وسحب الموسيقى منه، وبعد التحميل يتم النقر على زر كتم الصوت في البرنامج.

– يصبح الفيديو جاهز يقوم المستخدم بمعاينة التعديلات التي تمت عليه، ومن ثم ينقر على كلمة حفظ في البطاقة أو الذاكرة 

– العيب الوحيد في برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد Video Mute by RP Developers ،هو كثرة الإعلانات التي ربما تتسبب في الإزعاج للمستخدم.

شاهد أيضا

تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر لنقل الملفات للموبايل

Video Mute by Android Pixels

يعد Video Mute by Android Pixels أفضل برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد، حيث يواجه المشخص بعد أن يقوم بتصوير مقطع عالي الجودة، مشكلة صدور بعض الأصوات الغير مرغوب فيها داخل الفيديو مل صراخ الطفل، أو حديث الأشخاص في الجوار، الأمر الذي قد يصيبه بالإحباط، ليكون الحل ذلك البرنامج المميز في سحب الموسيقى 

– يقوم المستخدم بالبحث بالاسم على البرنامج على جوجل بلاي، ومن ثم يتم تثبيته على الهاتف الجوال الخاص به.

– يوفر التطبيق بعد التحميل بمجموعة من الخيارات المهمة، مثل كتم الصوت والموسيقى، وبعد أن يتم تحميل المقطع المطلوب التعديل عليه.

– يقوم المستخدم بتحديد المدة المراد أن يتم عليها التعديل، أو سحب الموسيقى يحتاج الأمر في البداية إلى 15 ثانية افتراضية، ومن ثم يتم إجراء التعديل ويقوم المستخدم بحفظ الفيديو 

– يوفر البرنامج ميزة المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لتسهيل عمليات التحميل على المستخدمين بصورة مباشرة، أو الحفظ على الجهاز مرة أخرى.

اقرأ أيضا

برنامج ارسال واتس اب بدون حفظ الرقم

برنامج MusiXmatc

=
برنامج MusiXmatc
برنامج MusiXmatc

– يوفر البرنامج خاصية التنبيهات حالة توفر كلمات أغاني جديدة لدى المطربين المسجلين في المفضلة لدى المستخدم، مع إمكانية عرض الفيديوهات بمساحة الشاشة الكاملة.

– إمكانية تشغيل المقطع من شاشة القفل على الهاتف، والوصول إلى المحتوى المفضل بصورة مباشرة ،مع معاينة الفيديوهات على اليوتيوب، وإمكانية عرض الكلمات داخل الأغنية مع البرنامج

– يدعم البرنامج مل الإصدارات لكل الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام الأندرويد، كما أن البرنامج مجاني، ولا يحتاج للرسوم المالية للعمل