بروماكس Promax لزيادة الوزن وعلاج النحافة

بروماكس Promax تعمل على زيادة الوزن و علاج مشكلة النحافة بإستخدام مجموعة مِن الفيتامينات ذات التأثير الممتاز و الذي يفوق حتى الجروث فورميلا، و مِن الجدير بالذكر أن هذا العقار يُمكن أن يُزيد الوزن بمعدل سبعة كيلوجرام في الشهر.

مكونات عقار بروماكس Promax

يحتوي هذا العقار الطبي على:

1- بروتين مصل اللبن.

2- مادة الكوكا.

3- مادة اللاكتوز lactose.

تعرف على:

 سيرياس ماس Serious Mass لزيادة الوزن وعلاج النحافة

الخواص الدوائية لعقار بروماكس Promax

يحتوي هذا الدواء على مادة مصل اللبن و هو عبارة عن بروتين ذو جودة عالية للغاية يتم إستخلاصة مِن حليب البقر و يمد الجسم بنسبة كبيرة للغاية مِن الأحماض الأمينية الهامة و الأساسية مما يُزيد مِن الوزن بشكل فعال و يدعم الجهاز المناعي و يُحافظ على الصحة العامة و بخاصة صحة العظام.

استخدامات بروماكس Promax

بروماكس Promax
بروماكس Promax

1- زيادة الوزن بمعدل سبعة كيلو جرام في الشهر و القضاء على النحافة.

2- دعم الجهاز المناعي و المحافظة على صحته.

3- إمداد الجسم بما يحتاجه مِن أحماض أمينية.

4- المساعدة على بناء و إصلاح الأنسجة العضلية في الجسم.

5- تجديد خلايا الجسم الميتة.

6- هذا العقار هام للغاية في تكوين الكتلة العضلية فيما يخص مَن يُمارسون التمارين الرياضية.

7- فتح الشهية.

قد يهمك:

 حبوب جلوفيت للتسمين Glovit ومنح الجسم ما يحتاجه مِن فيتامينات ومعادن

8- علاج الإضطرابات الغذائية.

9- المحافظة على صحة العظام.

10- علاج سوء التغذية للبروتين.

ملحوظة: يُمكن إستخدام هذا الدواء و بشكل أمن تماماً خلال فترتي الحمل و الإرضاع، و مِن الجدير بالذكر ان العقار خالي تماماً مِن الدهون.

جرعة بروماكس Promax و طريقة الإستخدام

دواء بروماكس Promax
دواء بروماكس Promax

الجرعة المعتادة و الموصى بها للبالغين هي كيس و احد على كوب كامل مِن الماء أو اللبن بمعدل مرتين في اليوم، و فيما يخص الأطفال فإن الجرعة تكون كيس و احد على كوب مِن اللبن أو الماء مرة و احدة في اليوم لا أكثر، و في حالة الإستخدام مِن أجل بناء كتلة عضلية فإن الجرعة تكون كيسين على كوب مِن الماء أو اللبن مرتين في اليوم.

ملحوظة: يتوفر الدواء على شكل عبوة فيها 12 كيس و زنهم الصافي هو 20 جرام.

إقرأ أيضاً: 

سوبر ويت اون Super Wate On لعلاج النحافة وزيادة الوزن

حفظ و تخزين بروماكس Promax

يُحفظ هذا الدواء في درجة حرارة الغرفة و التي لا يُمكن أن تزيد عن 30 درجة مئوية، و بالتأكيد لابد مِن إبعاد عبوة الدواء عن متناول الأطفال و الحيوانات و الرطوبة و الحرارة المباشرة.

إرشادات الإستخدام للمكمل بروماكس Promax

=
عقار بروماكس Promax
عقار بروماكس Promax

1- قبل الشروع في إستخدام هذا الدواء لابد مِن إستشارة الطبييب المختص أولاً مِن اجل القيام بالفحوصات اللازمة على الجسم و هذا بالطبع للتأكد مِن سلامة إفرازات الغدة الدرقية و خلو الجسم مِن الأمراض المختلفة مثل إعتلال الإمتصاص و سوء الجسم أو غيره.

2- مِن المحبذ إجراء بعض التمارين الرياضية البسيطة قبل و خلال تناول الجرعة و بخاصة التمارين التي تُساهم في تكوين العضلات دون فقدان الجسم للسعرات الحرارية مما يُزيد و زن الجسم و لكن يُزيده كتلة عضلية و ليس دهنية.

3- كما يُحبذ طوال فترة إستخدام الدواء الإكثار مِن الأطعمة التي تُساهم في زيادة الوزن مثل النشويات و السكريات و الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة مِن الدهون.

تعرف على: 

تجربتي مع حبوب الحلبة الأمريكية للتسمين وعلاج النحافة

الأعراض الجانبية المحتملة للدواء بروماكس Promax

1- مِن المحتمل أن يتسبب هذا الدواء في بعض الإنتفاخات البسيطة و التي يُمكن تفاديها و بسهولة بالغة عن طريق ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

2- لابد مِن إستخدام هذا الدواء بحذر شديد مِن قبل الحوامل و الأطفال فبالرغم مِن أن الدواء أمن تماماً على الحوامل و المرضعات إلا أنه مِن المحبذ استشارة الطبيب أولاً مِن سبيل الإحتياط.

أضف تعليق