بريجفيت Pregvit كبسولات فيتامين متعددة

بريجفيت Pregvit كبسولات فيتامينات متعددة و تحتوي على مجموعة كبيرة مِن المعادن و الفيتامينات الهامة لجسم الشخص مثل الزنك و الحديد حيث يحتاج الجسم لكافة هذه العناصر و بخاصة السيدات الحوامل و المرضعات، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الكبسولات تُساعد على بناء الجسم بصورة طبيعية و تسريع عملية إلتئام الجروح.

تعرف على:

 سنتروم لوتين Centrum Lutein مكمل غذائى وفيتامينات متعددة

استخدامات كبسولات بريجفيت Pregvit

دواء بريجفيت Pregvit
دواء بريجفيت Pregvit

1- فيما يخص الحوامل و المرضعات فإنه يُمكنهن إستخدام هذه الكبسولات في التحسين مِن حالتهم الصحية و إستعادة عافيتهم.

2- الوقاية مِن إحتمالية الإصابة بحالة مِن الأنيميا بالإضافة إلى علاج حالات سوء التغذية.

3- التغلب على مشكلة نقص الفيتامينات و المعادن لدى الكثير مِن الأشخاص.

4- علاج الكثير مِن أمراض الكبد المختلفة بالإضافة إلى علاج حالات فقدان الشهية.

5- كما يُمكن و في بعض الحالات و صف الدواء لمدمني المشروبات الكحولية.

6- و أحياناً تستخدمه السيدات في حالات إنقطاع الطمث.

7- علاج حالات الإرهاق الشديد و التعب المستمر، كما يُمكن إستخدام هذه الكبسولات في حالة إتباع نظام غذائي مُعين، و في كثيراً مِن الأحيان يستخدم هذه الكبسولات الكثير مِن مرضى السكر و القلب.

إقرأ أيضاً:

 هاي فيت Hi Vit … كبسولات فيتامينات و مقوى عام للجسم

جرعة بريجفيت Pregvit و طريقة الاستخدام

بريجفيت Pregvit
بريجفيت Pregvit

في الغالب تكون الجرعة مِن كبسولة إلى كبسولتين في اليوم و يتم تحديد الجرعة بناءً على ما يوصي به الطبيب المختص، و مِن الجدير بالذكر أن علبة الدواء تحتوي على حوالي 24 كبسولة جيلاتينية يتم حفظها في درجة حرارة متوسطة تتراوح بين خمسة عشر إلى ثلاثين درجة مئوية و بالتأكيد لابد و أن يكون مكان الحفظ بعيد كل البعد عن أشعة الشمس المباشرة.

الأعراض الجانبية المحتملة لدواء بريجفيت Pregvit

حتى الأن لم يتم إثبات و جود أي أعراض جانبية مِن أي نوع لهذا الدواء فهو دواء أمن للغاية و يُساعد و بشكل فعال على تقوية الجسم و مده بما يحتاج مِن العناصر الغذائية الهامة مثل الحديد و الكالسيوم و فيتامين ب و غيرهم مِن العناصر الهامة.

قد يهمك:

 مستر تومى Mr Tumee … فيتامينات و مقويات لعظام و أسنان الأطفال

الحالات التي يُمنع فيها تناول كبسولات بريجفيت

1- يُمنع و بشكل قاطع تناول هذا الدواء مِن قبل مَن يُعانون مِن حساسية مُفرطة إتجاه أحد مكونات الدواء و بخاصة المكونات النشطة.

2- و فيما يخص الحوامل و المرضعات فإنه مِن المحبذ لهم جداً إستخدام هذه الكبسولات فلسوف تُساعدهم و بشكل كبير على إستعادة عافيتهم و إمدادهم بقدر كبير مِن الطاقة.

مميزات كبسولات بريجفيت Pregvit

=
أقراص بريجفيت Pregvit
أقراص بريجفيت Pregvit

تُعتبر كبسولات بريجفيت أحد أهم الأدوية الغنية بالفيتامينات و المعادن و المقويات مثل الحديد و الزنك، و مِن الجدير بالذكر أن هذه المكونات نقصانها في الجسم يُمكن أن يتسبب في الإصابة بالكثير مِن الأمراض المختلفة مثل الأنيميا و الشيخوخة المبكرة و إنقطاع الطمث و سوء التغذية و الكثير مِن الأمراض و الأعراض الأخرى.

الزنك المتواجد في كبسولات بريجفيت يُعتبر و احد مِن أهم العناصر الداخلة في تركيب الأنزيمات الغنية بالبروتينات و الكبروهيدرات و هو تماماً ما يحتاجه الجسم و بخاصة جسم السيدات الحوامل و الرضع، كما يُعتبر الحديد المتواجد في الكبسولات على شكل فيومارات الحديدوز منشط أكثر مِن رائع للأنزيمات الكافية في عمل الأكسدة التي يحتاجها الكبد.

تعرف على:

 ماتيرنا Materna مكمل و غذائي و فيتامينات متعددة

ومِن الجدير بالذكر أن كبسولات بريجفيت Pregvit تحتوي على الكثير مِن فيتامينات ب المركبة و هي مِن العناصر الهامة جداً و يحتاجها الجسم في حالات الرضاعة و الحمل و الإرهاق و الإجهاد، كما تحتوي الكبسولات على نسبة مِن فيتامين ج المضاد للأكسدة و الضروري في إتمام عملية إلتئام الجروح.

أضف تعليق