بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

بطاقة صراف الراجحي البلاتينية التي يقدمها بنك الراجحي للعملاء في المملكة العربية السعودية، بالكثير من المزايا لهم وتسهيل للمعاملات المالية والمشتريات، سواء من داخل البنك أو خارجه، ويتم الحصول على بطاقة صراف الراجحي البلاتينية، بشروط نوضحها في المقال التالي.

شروط بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

شروط بطاقة صراف الراجحي البلاتينية
شروط بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

– حدد بنك الراجحي واحد من أهم وأكبر البنوك في الوطن العربي، الذي يراعي الشريعة الإسلامية في المعاملات المصرفية، بداية من تقديم صورة الهوية الوطنية للعميل أو تقديم إقامة.

– لابد وأن تكون كلا من الإقامة، أو الهوية الوطنية سارية العمل وغير منتهية، ويملأ العميل النموذج الخاص، بالحصول على بطاقة صراف الراجحي البلاتينية بالبيانات المطلوبة.

– لابد من أن يكون العميل له حساب بنكي في البنك، وتقديم خطاب تعريفي من جهة العمل التي يعمل بها العميل، مع وجوب استيفاء كل الشروط للحصول عليها.

أهم مميزات بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

– توفر بطاقة صراف الراجحي البلاتينية، الكثير من الخصومات المالية للمطاعم المشترك بها البنك، وتوفير الترقية في الغرف الفندقية.

– كما يوفر البنك إمكانية استخدام البطاقة في الأعمال الخيرية بالتبرعات، أو عمليات دعم الأيتام عبر الجمعيات الخيرية المتخصصة في رعاية الأيتام.

– توفير الكثير من التسهيلات للعملاء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عام، كما تعمل على تسهيل عمليات الدفع الإلكتروني لعمليات الشراء الإلكترونية، مثل التشيك أوت أو الباي بال.

– يتمكن العميل من الدخول المجاني، للكثير من صالات الإنتظار الذي يصل إلى 25 بكل يسر، وبدون أي قلق على الرصيد.

– كما توفر الكثير من الخصومات المالية في المحال التجارية، كما توفر نسبة ربح بحوالي من 1% في الشهر، من خلال التمويل بالمرابحة المصاحب للبطاقة البلاتينية بمعدل 12%.

– كما أنه لا يوجد رسوم تأخير عن تسديد مبلغ المشتريات المستحقة، كما أن بطاقة صراف الراجحي البلاتينية توفر حد ائتماني عالي للغاية للعملاء، مع امكانية استخدامها في الكثير من العمليات المصرفية بالمطابقة للضوابط الشرعية.

– إمكانية عمل إيداع للأموال في حساب البطاقة، وإمكانية استخدامها في دفع المشتريات، والسحب في أي وقت بصورة نقدية من أي صراف آلي للبنك.

– توفر البطاقة للعملاء برنامج المكافأة، وهو برنامج الحصول على نقاط كثيرة، عندما يشتري باستخدام البطاقة، ويجعله مستفيدا من النقاط في عمليات التحويل.

اقرأ كذلك

المحفظة الاستثمارية الراجحي

عروض بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

عروض بطاقة صراف الراجحي البلاتينية
عروض بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

– يوفر البنك للبطاقة الكثير من العروض، منها عضوية التميز في البنك، والتي توفر للعميل الكثير من المميزات، والتي منها إمكانية الحصول على البطاقة بصورة أسهل.

– إمكانية عمل التحويل إلى أي حساب، سواء كان الحساب يوجد داخل المملكة أو خارجها، ويتم التحويل بصورة مجانية.

– كما يتم إعفاء العميل من إصدار بطاقة الراجحي مدى، ودفتر الشيكات، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية إضافية لأحد أفراد العائلة.

شاهد كذلك

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي عن طريق الجوال ؟

حكم بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

=
حكم بطاقة صراف الراجحي البلاتينية
حكم بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

– تراعي البطاقة كل الأحكام الشرعية في المعاملات المالية، والمصرفية كالعادة، وفي المعاملات التي يقوم بها بنك الراجحي ، وخلوها من العيوب، أو المحرمات التي يخاف منها العملاء.

– توفر إمكانية القبض والتملك والتعيين، ولا تسبب قلق من أي نوع عن عملية طلب استخراج البطاقة من البنك، لأنها ليس عليها أن نوع من معاملات الربا.

– كما يمكن للعميل شراء الذهب بها، لأنه أمر جائز شرعا من خلال سحب العميل المبلغ المستحق منها، ومن ثم استخدامه في عملية شراء الذهب، والحصول على المال للبائع، ومن الطرق الشرعية المعتمدة ،والموافق عليها بصورة شرعية في المعاملات المالية.