5 بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات ، تتمتع بنوك الإمارات بسياسات سلسة و بسيطة للتعامل مع عملائها الراغبين في الإقتراض او الحصول على معونات شخصية ، حيث أن دولة الإمارات العربية تتمتع بعدد مِن المظاهرالتي تدلعلى مدى ثرائها و إختلافها عن أغلب الدول العربية و كيف أن هذه البلد تعمل حقاً على راحة مواطنيها و تسهيل المعيشة عليهم…بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات.

تعرف على:

اعفاء بنك التسليف برقم الهويه

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

1- بنك دبي الإسلامي لتمويل الخدمات للوافدين

بنك دبي الإسلامي لتمويل الخدمات للوافدين
بنك دبي الإسلامي لتمويل الخدمات للوافدين من بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

التمويل الذي سوف نتحدث عنه متوفرللسفر و الطب و الإيجار و حتى التعليم و الأعراس ، و لكن الحصول على القرض يتطلب استيفاء عدد مِن الشروط مثل أن يكون لا يقل راتب الشخص الراغب في الحصول على القرض عن ثلاثة ألاف درهم ، كما يجب العلم أن الحد الأقصى للتمويل هو مليون درهم ، و يوجد رسوم إدارية تبلغ ألف درهم ، و عن الزيادة السنوية في قيمة القرض عند السداد فهي 6% تقريباً ، أما رسوم السداد المبكر في 1% فقط.

كما تجدر الإشارة إلى أن البنك يمنح فترة سداد طويلة بعض الشيء ، و عن قيمة الفائدة فإنه يتم إحتسابها بناءً على الراتب.

قد يهمك:

بنك التسليف قرض الاسرة كم المبلغ ؟

2- بنك أبو ظبي التجاري

بنك أبو ظبي التجاري
بنك أبو ظبي التجاري من بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

يُقدم بنك أبو ظبي التجاري قرض ذكي بفترة سداد تصل إلى 48 شهر و هو أحد بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات ، و لكن لابد و أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن خمسة ألاف درهم بحد أقصى للتمويل 150 ألف درهم و رسوم إدارية1% ، و مِن الجدير بالذكر أن رسوم السداد المبكر تبلغ 1%.

3- بنك أبو ظبي التجاري

يمنح بنك أبو ظبي التجاري قرض التعليم و هو أحد بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات لكن و في حالة كان القرض أكبر مِن 150 ألف درهم فإنه و في هذه الحالة لابد مِن تحويل راتب ، و مِن الجدير بالذكر أن القرض متوفر داخل و خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، و يشترط الحصول عليه أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن ثمانية ألاف درهم.

كما يجب العلم أن أقصى حد للتمويل هو 250 ألف درهم و رسوم السداد المبكر تبلغ 1% ، في حين أنه يوجد رسوم إدارية تبلغ 1%.

تعرف على:

عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا .. تعرف على أهم 5 عروض والأوراق المطلوبة

4- بنك الخليج الأول

=
بنك الخليج الأول
بنك الخليج الأول من بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

يُقدم بنك الخليج الأول قرض التقسيط الشخصي بفترة سداد تصل إلى 48 شهر و بحد أقصى للقرض 200 ألف درهم ، و مِن الجدير بالذكر أنه و بالرغم مِن أن البنك يُعتبر أحد بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات و لكن الحصول على القرض يشترط أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن خمسة ألاف درهم ، كما يجب الإشارة إلى أن الحد الأقصى للتمويل هو 200 ألف درهم ، و يوجد رسوم إدارية تبلغ 1% و رسوم السداد المبكر تبلغ1%.

قد يهمك:

كيفية فتح حساب ثاني في بنك الراجحي و ما هي مزايا و شروط هذا الأمر

5- دنيا للتمويل

تمنح قرض شخصي بنسبة فائدة منخفضة بعض الشيء و فترة سداد تصل إلى 48 شهر ، و مِن الجدير بالذكر أن عملية التوثيق سهلة و مُبسطة لأقصى حد ، كما أن الموافقة على القرض سريعة للغاية و تتحقق خلال 48 ساعة ، و مِن الممكن الحصولع لى تغطية تأمين.

يشترط أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن خمسة ألاف درهم بحد أقصى للتمويل 150 ألف درهم و رسوم إدارية 1% و تبلغ رسوم السداد المبكر 1%.