بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل التركي الوسيم و المحبوب الذي إشتهر كثيراً بدوره في مسلسل المؤسس عثمان و دوره المميز بل و الرائع في مسلسل قيامة أرطغول ، و مِن الجدير بالذكر أن بوراك أوزجيفيت و لد في الرابع و العشرين مِن ديسمبر لعام 1984 في مدينة إسطنبول التركية ، و قد درس بوراك التصوير في كلية الفنون الجميلة و فيما بعد و تحديداً سنة 2003 تم إنتخابه كأفضل موديل و اعد في تركيا ثم بدأ عمله مع و كالة أجركانكالة ، ثم إشترك في منافسة أفضل موديل في العالم و إحتل المركز الثاني فدعونا نتعرف معاً على بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

 أفضل 10 مسلسلات تركية جديدة رومانسية تسحرك

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

 

1- Kardeşim Benim 2 2017

Kardeşim Benim 2 2017
Kardeşim Benim 2 2017

 

الفيلم كوميدي ممتع أكثر مِن رائع تدور أحداثه حول هاكان و أوزان الشقيقان المشهوران اللذان يتوفى صديقهم تاتو مباشرةً قبل زفاف هاكان بيومين فيذهب الشقيقين إلى منزل تاتو للوفاء بواجباتهم الأخيرة إتجاهه ، ثم سيتجه هاكان للزواج مِن ديديم ابنة مظفر الذي يُعد أحد تجار الشاي الرائدين في ريزي.

2- Aşk Sana Benzer 2015

=
Aşk Sana Benzer 2015
Aşk Sana Benzer 2015

 

فيلم درامي ممتع يُعد مِن أفضل الأفلام التي سنتناولها معاً في قائمة بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية حيث تدور أحداث الفيلم تحت إطار مِن الدراما الممتعة حول شابة لها ماضي مضطرب يقع في غرامها شاب مِن مدينتها الصغيرة و بالفعل تُبادلة مشاعر الحب فهل يُمكن لعلاقتهما أن تتوج بالنجاح أم أن للقدر و النصيب أراء أخرى؟.

قد يهمك:

 جين كلود فان دام الأفلام والعروض التلفزيونية

3- Can Feda 2018

Can Feda 2018
Can Feda 2018

 

فيلم حربي أكشن تدور أحداثه حول دخول الجيش التركي في حرب دموية بواحدة مِن أخطر المناطق في العالم ، و للأسف الشديد فإن الغلبة ليست للجيش التركي فدخوله في هذه الحرب كان بعد حرب أهلية إستمرت حوالي سبعة سنوات و إستنفزت الكثير مِن الموارد و الطاقة ، و لكن الجيش التركي يأبى الإنسحاب فيدخل الحرب و حدة دون أي حلفاء فقط بالإستعانة بقوة خاصة مؤلفة مِن ستة أعضاء و بقيادة الكابتن ألب أرسلان و معاً تقوم هذه الفرقة الخاصة بعمليات عسكرية سرية لتخليص الجيش التركي مِن كافة الفخاخ و الكمائن.

4- Musallat 2007

Musallat 2007
Musallat 2007

 

مِن بين أفلام الرعب يحتل هذا الفيلم مكانة خاصة للغاية في قائمة بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية حيث تدور أحداث الفيلم حول زوجين شابين حديثي الزواج و ما إن تبدأ حياتهما الزوجية حتى يبدأ الزوج في عيش كابوس حقيقي حيث تُحيطة الأشياء المزعجة و المرعبة في مكان عمله فهو يعمل كعامل في مطعم ببرلين و لا يستطيع الرجل الخروج مِن كابوسه هذا و لا حتى الإتصال بعائلته ففي عمله يكون منعزل تماماً عن العالم بما فيه.

قد يهمك:

 قصة مسلسل عروس اسطنبول و لماذا يجب أن تُشاهده ؟

5- Güvercin Uçuverdi 2015

Güvercin Uçuverdi 2015
Güvercin Uçuverdi 2015

 

فيلم رائع مِن أفلام قائمة بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة الشاب ذو الرأس الغريب حيث أن رأسه صلعاء مِن المنتصف و لكن كثيفة الشعر للغاية مِن الطرفين و عن هذا الشاب فإنه يحلم بأن يصير طياراً إلا أنه لم يتمكن مِن تحقيق حلمه لكن و مِن ناحية أخرى فقد تمكن مِن تحقيق لقب الكابتن و لكن على متن حافلة و ليس طائرة.

يتناول الفيلم محاولات الشاب المستمية لأن يطير تارة بطائرة قديمة مع طيار مخمور و تارة بالقفز مِن مبنى مرتفع ، و مِن بين مَن حوله كلهم ممن يسخرون منه فقط أمه الكفيفة تدعمه و ترى أنه حقاً طيار و تتفاخر به.

6- Şeytan-ı Racim 2013

Şeytan-ı Racim 2013
Şeytan-ı Racim 2013

 

هو أحد الأفلام المرعبة التي سنتناولها في قائمة بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية حيث تدور أحداث الفيلم حول شيطان يعشق فتاة مِن الأندلس و لكن هذه الفتاة مخطوبة فيتسبب الشيطان في إرسال خطيبها للعمل في ألمانيا و يظهر لها هو على هيئة خطيبها و يتزوج بها و لكن هذا ليس كل شيء فالأحداث الحقيقية و التعقيد الحقيقي يبدأ حينما يُقرر خطيبها الحقيقي العودة مِن العمل و الذهاب إليها مرة أخرى.

تعرف على:

 أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية رومانسية

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية.. أفضل العروض التلفزيونية

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية.. أفضل العروض التلفزيونية
بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية.. أفضل العروض التلفزيونية

 

1- Kuruluş Osman 2019

Kuruluş Osman 2019
Kuruluş Osman 2019

المسلسل و دون شك يُعد مِن أفضل الأعمال التي تناولناها في قائمة بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول المسلسل قصة عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية و كيف قامن الدولة و قام عثمان بنقلها مِن الضياع و الفقر إلى العز و القوة و الصلابة ، و يجب الإشارة إلى أن عثمان هو الابن الثالث و الأصغر لأرطغول إلا أنه مَن يخلف و الده بعد و فاته فهو الأنسب و الأفضل للسير على خطاه و تحقيق الإنتصارات العظيمة ، و هو ما أثبته حينما أنشأ الدولة العثمانية.

يعرض المسلسل مقدار الصراعات المهولة التي و اجهها عثمان الأول و الصراعات الدامية التي دخلتها الدولة العثمانية مع التتار و المغول الفرس و الروم و حتى الصليبين ، و ما إضطر عثمان لأن يقوم به ليتمكن مِن تأسيس الدولة العثمانية و كيف كان خلافه مع عمه دوندار.

قد يهمك:

 أفضل 10 افلام تركية كوميدية مترجمة

2- Endless Love 2015

Endless Love 2015
Endless Love 2015

 

هو مسلسل درامي رومانسي مِن إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني ، تم عرض المسلسل للمرة الأولى في الخامس عشر مِن أكتوبر لعام 2015 ، و أنذاك كان المسلسل عبارة عن موسم واحد يتكون مِن 35 حلقة ، ثم و في العام 2016 تم عرض الموسم الثاني و قد حقق المسلسل نجاحاً باهراً و نسبة مشاهدات عالية للغاية و حتى إنه قد تمت ترجمته إلى الكثير مِن اللغات منها العربية و الإنجليزية و الروسية حتى.

وعن أحداث المسلسل فهي تدور و ل كمال الشاب الفقير و نيهان الفتاة فاحشة الثراء حيث يقع كلاً منهما في غرام الأخر ، لكن و على عكس ما هو متوقع فإن فقر كمال ليس ما يعيق هذه العلاقة و إنما أمير هو مَن يفعل فهو رجل غني فاحش الثراء هو الأخر يطمع لأن يفوز بقلب نيهان لنفسه فيشرع في التخطيط للإيقاع بها.

3- Zoraki Koca 2007

Zoraki Koca 2007
Zoraki Koca 2007

 

يبلغ عمر 26 سنة و هو شاب و سيم لا يُفكر سوى في الفتيات ،هو الوريث الوحيد لشركة أوزبولانت و هو شخص عابث غير قادر على تحمل المسئولية ، في أحد الأيام يُرسله و الده في مهمة عمل مهمة و لكنه ينتهز هذه الفرصة ليصطحب رفيقيه ليقوموا برحلة سياحية عوضاً عن العمل ، و في هذه الرحلة يُقابل رشا البالغة مِن العمر 22 سنة و التي أبداً لم ينجح أي شاب في بلوغ قلبها و على الفور يُعجب بها عمر و حتى إنه يتزوجها.

وكشخص لعوب غير قابل للمسئولية فإنه سريعاً ما يرى أنه تورط فيُقرر الهروب إلى إسطنبول بحجة مرض و الده و لكن رشا سريعاً ما تُقرر السفر هي الأخرى إلى إسطنبول و تتفاجأ بأن و الده معافى و لم يكن مريضاً و أن عمر كان يُخادعها.

تعرف على:

 10 من افضل المسلسلات التركية الرومانسية

كانت هذه الأفلام و العروض التلفزيونية الأفضل على الإطلاق تناولناها معاً في قائمتنا عن بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية.