بوليدرم كريم Polyderm Cream لعلاج الالتهابات الجلدية

بوليدرم كريم Polyderm Cream يستخدم لعلاج حالات حساسية و إلتهاب الجلد، وهذا بفضل مكوناته الفعالة التي تؤدي لنتائج ممتازة في هذا الشأن حيث يحتوي على ثنائى بروبيونات البيكلوميثازون و نترات الميكونازول و كبريتات النيومايسين، و تعمل هذه المكونات مجتمعة لعلاج الإلتهابات الجلدية مثل التي تنتج عن الحفاضات أو التي تنتج عن لدغ الحشرات أو نتيجة للإصابة بإكزيما جلدية.

تعرف على:

 فيوسيدرم Fusiderm كريم لعلاج الدمامل والجروح والإلتهابات الجلدية

دواعي استعمال بوليدرم كريم Polyderm Cream

دواء بوليدرم كريم Polyderm
دواء بوليدرم كريم Polyderm

1- يستخدم هذا الكريم للأطفال الصغار حيث أنه يساعد في علاج الإلتهابات الجلدية التي تنتج عن الحفاضات و يعالج تسلخات الأطفال.

2- يستخدم في حالة الإصابة بإلتهابات نتيجة الإصابات الفطرية أو نتيجة التعرض للتلوث بالبكتريا.

3- يستخدم لعلاج الإلتهابات الناتجة عن التعرض للدغ الحشرات.

4- يؤدي لنتائج فعالة في الحالات المرضية التي تعاني من إلتهاب جلد عصبي.

5- يستخدم في علاج حروق الشمس أو الإلتهابات التي تصيب الجلد نتيجة للتعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة، و أيضا مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية من الشمس.

6- يساعد في علاج الحالات المرضية التي تعاني من إكزيما تلامسية.

الأعراض الجانبية لكريم بوليدرم Polyderm Cream

1- بوليدرم مثل أي دواء أخر من الممكن أن يظهر بعض الأثار الجانبية الناتجة عن وجود حساسية لدى المريض من أي مكون من مكوناته، و بالتالي من الممكن أن تظهر أعراض تحسسية مثل حكة و حرقان.

إقرأ أيضاً:

 ايفاستين Evastine دواء مضاد للحساسية والحكة والإحمرار الجلدي

2- في بعض الحالات يتسبب هذا الكريم بجفاف الجلد و قد يشعر المريض في بعض الحالات بالحرقان نتيجة إستعماله، كما قد يتسبب في إنخفاض نسبة الميلانين في الجلد و بالتالي يقلل من نسبة تصبغ الجلد.

3- إذا تم إستعماله لفترات طويلة قد يصاب المريض بتهيج في الجلد و الشعور بحكة و إحمرار في الجلد.

موانع استعمال بوليدرم كريم Polyderm Cream

بوليدرم كريم Polyderm
بوليدرم كريم Polyderm

1- إذا كان المريض يعاني من حساسية إتجاه هذا الكريم أو إتجاه أي مكون من مكوناته الفعالة فيجب عليه تجنب إستعماله نهائيا، فهناك كريمات أخرى من الممكن أن تساعد في علاج إلتهابات الجلد، و التي يقررها طبيب الجلدية.

2- إذا كان المريض يعاني من الزهري فيفضل عدم إستعماله لهذا المستحضر فقد يكون غير مناسب له و يتسبب له في أعراض جانبية غير مرغوب فيها.

قد يهمك:

 كريم لاميفين Lamifen Cream لعلاج الأمراض الجلدية الفطرية

3- يجب تجنب إقتراب هذا المنتج من محيط العين فهو للإستعمال الجلدي الخارجي فقط، فلا تجعله يقترب من العين أو محيط العين.

4- المرضى الذين يعانون من الجدري المائي أو من الهربس أو من أي إلتهابات جلدية ناتجة عن عدوى فيروسية يجب عليهم تجنب إستعمال هذا الكريم نهائيا.

=
بوليدرم كريم Polyderm
بوليدرم كريم Polyderm

5- إذا تم إستعمال هذا الكريم و كان الشخص مصاب بإكزيما فمن الممكن أن يتسبب هذا الكريم في إصابته بضمور في الجلد، و لهذا يمنع المرضى المصابين بإكزيما من إستعمال هذا الكريم.

6- لا ينصح بإستعماله خلال فترة الحمل.

7- يمنع إستعمال هذا الكريم في حالات الإصابات الجلدية الشديدة التي يكون فيها الجلد متعرض لتلف كبير، كما يمنع إستعماله في الأذن في حالة وجود ثقب في طبلة الأذن ففي هذه الحالة قد يتسبب في الإصابة بالصمم.

تعرف على:

 مايكوهيل Mycoheal مضاد للفطريات والإلتهابات الجلدية

طريقة إستعمال بوليدرم كريم Polyderm Cream

يتم وضع بوليدرم كريم على المنطقة المصابة من الجلد بعد تنظيفها جيدا و تجفيفها، فيتم دهنه مرتين يوميا بإستمرار حتى شفاء الجلد تماما أو كما يصف الطبيب، و في حالة نسيان إستعماله يمكنك التعويض و إستعماله فور التذكر، و يجب التوقف عن إستعماله فور تحسن الحالة و شفاء الإلتهابات الجلدية، و يجب تجنب الإستعمال لفترات طويلة.

أضف تعليق