بيبي تشيك Baby Check الوسيلة الأفضل لاختبار الحمل

بيبي تشيك Baby Check إختبار حمل غالباً ما تلجأ إليه السيدات حينما ينقطع الطمث و تبدأ المرأة تشعر بظهور علامات الحمل، و مِن الجدير بالذكر أن شريط الحمل بيبي تشيك و على عكس كثيراً مِن أشرطة الحمل المتداولة فإنه يُعطي إجابة قاطعة.

تعرف على:

 ترايوسيبت Triocept أقراص لمنع الحمل

دواعي استخدام شريط الحمل بيبي تشيك

شريط الحمل بيبي تشيك Baby Check
شريط الحمل بيبي تشيك Baby Check

في المقام الأول يُستخدم هذا الشريط في الكشف عن الحمل مِن المنزل و بسهولة بالغة و دون إجراء أي جهد أو عناء و مِن الجدير بالذكر أن شريط الحمل هذا مضمون بنسبة 97% و يُستخدم عادةً بعد إنقطاع الدورة الشهرية بيوم و احد فقط و لكن مِن المحبذ إستخدامه بعد إنتهاء الدورة بإسبوع كي تكون النتيجة قاطعة.

ملحوظة : شريط الحمل هذا و أشرطة الحمل بشكل عام تُعتبر أسهل و أفضل و أبسط طريقة لإختبار الحمل بدلاً مِن إختبارات الدم المرهقة و التي في الغالب تتسبب في الشعور بألام شديدة حيث أن بعض السيدات تشعرن بالخوف الشديد عند سماع جملة إجراء تحليل دم أو إختبار الدم كما أن هذه الإختبارات تكون باهظة التكاليف.

طريقة استخدام بيبي تشيك Baby Check

في البداية يتم فتح كيس الأداة و إخراجها أي إخراج الإختبار و القطارة، و في الصباح الباكر تقوم المرأة بجمع عينة مِن البول و يجب أن يتم هذا قبل تناول و جبة الإفطار ففي هذا الوقت و قبل تناول الطعام يكون الهرمون المسئول عن الحمل في أعلى تركيز له.

إقرأ أيضاً:

 دوفاستون Duphaston حبوب لتثبيت الحمل

ثم يتم إستخدام و عاء نظيف مِن أجل جمع عِدة ملليلترات مِن البول و وضعهم كعينة في إختبار الحمل ثم يتم و ضع القطارة في عينة البول و عدم الضغط عليها مِن الأعلى و تقريبها مِن الفتحة S و يتم الضغط على القطارة مِن أعلى عبر و ضع أربع إلى ست قطرات مِن البول في الفتحة، و في النهاية يتم الإنتظار مِن دقيقة إلى خمس دقائق حتى تظهر النتيجة للتأكد مِن و جود حمل أم لا و إذا ظهر خط و احد و ردي اللون أما العلامة C و ليس أمام العلامة T فإن هذا يعني أن النتيجة سلبية و ما مِن حمل و لكن إذا ظهر خطين باللون الوردي الغامق أما العلامة C و خط و ردي فاتح أمام العلامة T فإن هذا يعني أن النتيجة إيجابية و هنالك حمل.

بيبي تشيك Baby Check
بيبي تشيك Baby Check

ملحوظة : يُحبذ دوماً المتابعة مع طبيب مختص في أمراض النسا و هذا للمحافظة على الحمل مِن الإجهاض كما يجب إتباع نظام غذائي صحي لإستمرار الحمل بشكل صائب، و مِن الجدير بالذكر أن إختبار الحمل بيبي تشيك في الغالب يكون دقيق بنسبة 97% أي أنه لا يقل دقة عن إختبارات الدم في معامل التحليل.

قد يهمك:

 حبوب ياسمين Yasmin لمنع الحمل

الحالات التي يُمنع فيها إستخدام اختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check

إختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check
إختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check

1- يُمنع و بشكل قاطع إستخدام هذا المنتج في حالة إنتهاء صلاحيته و مِن الجدير بالذكر أن الصلاحية مدونة على الغلاف الألمونيوم.

2- مِن المحبذ عدم إستخدام إختبار الحمل قبل إنقضاء إسبوع كامل مِن يوم إنتهاء فترة الطمث ( الدورة الشهرية).

تعرف على:

 برونتوجيست Prontogest … لتثبيت الحمل و علاج حالات الاجهاض المتكرر

حفظ و تخزين بيبي تشيك Baby Check

يُحفظ شريط الحمل بيبي تشيك في مكان جاف و بارد و في درجة حرارة تتراوح بين عشرين إلى 30 درجة مئوية و لابد و أن يُحفظ في غلافه الألمونيوم المُحكم الغلق، و مِن الجدير بالذكر أنه يُحبذ دوماً الإحتفاظ به في مكان بعيد قدر الإمكان عن متناول الأطفال و الحيوانات الأليفة.

قد يعجبك ايضا