بيرفيكتل Perfectil أقراص لعلاج تساقط الشعر ومنحه مظهر صحي رائع

بيرفيكتل Perfectil أقراص تحتوي على مزيج أكثر مِن رائع مِن المعادن و الفيتامينات و المستخلصات الطبيعية التي تعمل على علاج تساقط الشعر و تُحافظ على صحته و نضارة البشرة.

تعرف على: 

زيوت هندية لانبات الشعر ….. تعرف على أفضلها للعناية بالشعر

مكونات أقراص بيرفيكتل Perfectil

بيرفيكتل perfectil
بيرفيكتل perfectil

1- 100ملليجرام مِن مستخلص  Tail Powder Horse.

2- نسبة مِن حمض الفوليك الهام لتكوين عِدة إنزيمات في الجسم تُساعد في عملية الإيض مما يُساهم في إنقسام الخلية و تكوينها و نموها و بخاصة خلايا الدم الحمراء، و هذا بالطبع يُساهم بدوره في ترميم ال DNA و  RNA و يُحسن مِن صحة القلب و العقل.

3- 150 ميكروجرام مِن فيتامين البيوتين الذي يُساعد و بشكل فعال في عمليات التمثيل الغذائي للدهون و البروتينات و الكربوهيدرات، و يُساهم أيضاً في المحافظة على صحة الأظافر و الجلد و الشعر، و يُقلل مِن إحتمالية تلف الأعصاب و بخاصة بالنسبة لمرضى السكر و مَن يقومون بعمل غسيل كلوي.

4- مجموعة مِن الفيتامينات الرائعة مثل فيتامين د3 و فيتامين E و فيتامين سي و فيتامين ب12 و فيتامين ب2 و فيتامين ب3 و فيتامين ب6 و فيتامين ب1.

5- مجموعة رائعة مِن المعادن مثل الزنك و الحديد و المنجنيز و اليود و الماغنيسيوم و السيليكون و النحاس و الكروم و السيلينيوم.

6- نسبة مِن حمض البانتوثينيك الذي يُعد أحد الفيتامينات المساهمة في تكوين و المحافظة على تميم إنزيم أ، كما أن هذا الحمض يُساهم في نمو الشعر بشكل طبيعي.

7- نسبة مِن المنغنيز الذي يُساهم و بشكل كبير في العديد مِن أنظمة الإنزيميات، كما أنه يُحفز توليف الكوليسترول و الأحماض الدهنية في الكبد، و يُؤثر بشكل إيجابي بالطبع على تكوين عديدات السكاريد المخاطية، و يُستخدم في علاج هشاشة العظام و فقر الدم، و يُساعد على إنقاص الوزن و الحد مِن أعراض متلازمة ما قبل الحيض.

8- 100 ملليجرام مِن الكولاجين الطبيعي المُستخص مِن مصدر بحري غني بالكثير مِن الأحماض الأمينية.

9- 10 ملليجرام مِن مستخلص بذور العنب.

10- 100 ملليجرام مِن مادة ال Inositol.

قد يهمك:

 شامبو للشعر المعالج بالبروتين …. تعرف علي الأفضل

استخدامات أقراص بيرفيكتل Perfectil

بيرفيكتل perfectil
بيرفيكتل perfectil

1- علاج مشاكل تساقط الشعر.

2- منح كلاً مِن الأظافر و الشعر مظهر صحي و جذاب.

3- منح الشعر مظهر براق و لمعة أكثر مِن رائعة.

4- يُحافظ على قوة الشعر و يمده بما يحتاجه مِن تغذية.

5- تحتوي هذه الأقراص على مجموعة رائعة مِن الأحماض الأمينية و المواد المضادة للأكسدة و لهذا فإنها تُساعد و بشكل كبير على حماية الجسم مِن الأضرار الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس و ما ينتج عنه مِن تضرر للأنسجة.

إقرأ أيضاً: 

حمام زيت فاتيكا Vatika لتقوية الشعر ومنحه مظهر صحي وجذاب

جرعة بيرفيكتل Perfectil و طريقة الإستخدام

بيرفيكتل perfectil أقراص
بيرفيكتل perfectil أقراص

الجرعة المعتادة تتراوح بين كبسولة إلى كبسولتين بعد الأكل مباشرةً، و مِن الجدير بالذكر أنه مِن المحبذ تناول الدواء على معدة ممتلئة و مع كوب ماء، و فيما يخص فترة العلاج فإنها تتراوح بين ثلاثة إلى ستة أشهر.

تعرف على: 

تجربتي مع القرنفل للشعر وأفضل الخلطات الطبيعية بإستخدامه

ما يجب معرفته عن أقراص بيرفيكتل Perfectil قبل استخدامها

1- فيما يخص الحوامل و المرضعات فإنه لا يُمكن تناول هذه الأقراص سوى بعد إستشارة الطبيب المختص أولاً.

2- تحتوي هذه الأقراص على نسبة كبيرة مِن الحديد مما قد يتسبب في بعض الحالات بالإصابة بإضطرابات معوية أو إمساك.

3- يُمكن أن يتسبب هذا الدواء في الشعور بطعم معدني في الفم، يجب العلم أن هذا الطعم ليس دائم و يُمكن التخلص منه بسهولة بالغة عن طريق تناول كوب مِن العصير أو الماء الكثير مِن الماء.

قد يعجبك ايضا