بيزلين تان المنتج المفضل لتسمير البشرة لدى الفتيات

بيزلين تان المنتج المفضل لدي الكثير من الفتيات، فهناك من ترغب منهن في الحصول على بشرة تتمتع باللون الأسمر الخفيف أو اللون الذهبي حيث يعتبر من أكثر الألوان المنتشرة في البشرة، وهناك أنواع كثيرة من منتجات بيزلين تان تعمل على إعطاء البشرة تلك الألوان وسوف نقوم بتفسيرها وشرحها لكم وذلك خلال الفقرات التالية.

كريم بيزلين تان

كريم بيزلين تان
كريم بيزلين تان

يعد كريم بيزلين تان من ضمن أفضل الكريمات التي تستخدم للحماية من أشعة الشمس الضارة وتجعل من البشرة بشرة ذات لون برونزي جذاب ورائع ويوجد ثماني أنواع من كريم بيزلين تان تستخدم للكثير من الأغراض كما أن الكريم يتكون من مواد طبيعية مثل الجزر والخيار وغيرها من المواد الطبيعية التي تكون آمنة جدًا على جميع أنواع البشرة.

قد يهمك ايضاَ

تعرف علي مرطب سيتافيل للعناية بالبشرة

أنواع كريم بيزلين تان

هناك جل بيزلين وهو بخلاصة الجزر وخلاصة شمع عسل النحل وهذه المكونات تغذي البشرة بشكل جيد وتقوي من مناعتها ونضارتها مما يجعلها تقاوم أشعة الشمس التي تحرق الجلد بشكل مبالغ فيه وتجعل من منظره منظرًا بشع لا يرضاه الفتيات فيعمل الكريم على ترطيب البشرة بشكل جيد مما يعطيها اللون البرونزي الخلاب.
و سعر جل بيزلين تان يختلف من دولة إلى أخرى فيبلغ سعره في الولايات المتحدة الأمريكية 17.60 دولار أمريكي.

طريقة استخدام جل بيزلين تان

قبل الذهاب لأخذ حمام شمس يجب وضع الجل. ثم بعد ذلك يتم فرد طبقة من الجل على الجسم بالكامل بعد أخذ حمام الشمس أو حمام الماء وبعد التنشيف.
إذا كنت تعاني من حساسية يجب خلط كريم بيزلين تان مع الجل ودهنهم على الجسم حتى لا يتأثر الجسم ويحميه من أشعة الشمس.

النوع الثاني وهو جل بيزلين تان الذي يعطى البشرة اللون الذهبي

يرغب الكثير من الفتيات والشباب بالحصول على بشرة ناعمة ورطبة وذات لون ذهبي لذلك ننصح باستخدام جل بيزلين تان حيث أنه يحتوي على مجموعة من المركبات التي لها الخاصية في الحفاظ على نعومة الجلد وتنعيمه والحفاظ عليه من أضرار الشمس مع إعطاء البشرة اللون الذهبي.

طريقة استخدام جل بيزلين الذي يعمل على تسمير البشرة باللون الذهبي

يجب وضع الجل على جميع أجزاء الجسم قبل الخروج إلى حمام الشمس. ثم بعد الذهاب الى حمام السباحة والخروج منه وتنشيف الجسم بمنشفة يتم وضع قليل من الجل على البشرة ودهن الجسم جيدًا. وإذا كان المستخدم ذو بشرة ناعمة وحساسة يجب خلط الجل مع الكريم والدهن به بشكل منتظم على الجسم وبذلك يعطي الترطيب الكامل للجسم مع الحفاظ علية من أشعة الشمس والوقاية من مخاطرها وأيضًا تعطي الجسم اللون الذهبي.

سعر جل بيزلين تان الذي يعطي البشرة اللون الذهبي في الولايات المتحدة الأمريكية

يصل إلى 25.50 دولار أمريكي.

• كما يمكن أن نستخدم هذا الجل لتبريد الجسم ليشعر الشخص بالانتعاش بعد التعرض ليوم مشمس جدًا.

زيت بيزلين

بيزلين تان
بيزلين تان

يستخدم أيضًا للحصول على بشرة ذات لون برونزي وهو نفس الجل ولكن الزيت يحتوي على كمية كبيرة من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على نعومة البشرة وتحميها من الجفاف كما أن الزيت خفيف على البشرة مما يسمح للجميع باستخدام الزيت بشكل آمن.

تعرف ايضاَ علي

ميلاكير كريم Melecare Cream لعلاج الكلف وتفتيح البشرة

كما أن سعر الزيت يصل إلى 21 دولار أمريكي.

 النوع الرابع وهو أيضًا زيت ولكن يجعل البشرة أغمق قليلًا مع اللون الذهبي.
• يعمل على تلطيف البشرة وحمايتها من الجفاف كما يعطيها جميع الفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة بشكل جيد وتعطيها الكثير من اللمعان والبريق الذي يرغب به كل من يستعمل زيت بيزلين تان.
• و سعر زين البيزلين الذي يعطي البشرة اللون الذهبي في الولايات المتحدة الأمريكية 26.40 دولار.

النوع الخامس وهو بخاخ بيزلين تان: هذا البخاخ يعمل أيضًا على اعطاء البشرة اللون الذهبي والذي يعطي مظهر خلاب وجذاب للشخص الذي يقوم باستخدامه.

• يعمل على تنعيم البشرة وجعلها رقيقة ورطبة. كما يعمل على الحماية من أشعة الشمس التي تضر الجسم.

ويختلف بخاخ بيزلين تان عن بقية الأنواع في أنه يعمل على حماية البشرة من الماء لمدة 45 دقيقة حيث يمكن وضعه والنزول به للماء لتلك المدة فيحمي البشرة من جميع التصبغات التي سوف تحدث إذا تم نزول الماء في جو مشمس.

طريقة استخدام بخاخ بيزلين تان: نقوم برج البخاخ جيدًا حتى يمتزج جميع مكوناته.

• نرش الجسم بالكامل بالبخاخ قبل الخروج إلى حمام الشمس.
• يمكن أن نرش البخاخ على الجسم بعد الخروج من حمام السباحة وبعد التنشيف بمنشفة قطنية.
• يمكن رش البخاخ بعد التعرض ليوم مشمس وحار جدًا حيث يحتوي على مواد ومركبات تعمل كمبرد وملطف للجلد.
• و سعر بخاخ بيزلين تان 27 دولار أمريكي.
النوع السادس وهو زيت بيزلين بخلاصة الجزر الصافي: يعمل هذا النوع على حماية الجسم من أشعة الشمس كما يعمل على حماية البشرة والحفاظ على نعومتها وملمسها الرائع بالإضافة إلى أنه يعمل على تسمير الجسم بشكل مناسب. كما يعطي البشرة الكثير من المواد الغذائية التي تحتاجها فيحافظ على نعومتها ورطوبتها ويجعل لها ملمس رائع وناعم.

• و سعر زيت بيزلين بخلاصة الجزر في الولايات المتحدة الأمريكية 14 دولار وقابل للزيادة ويختلف السعر بين الحين والآخر حسب الطلب والسحب من منتجات بيزلين تان.

• وطريقة استخدامه مثل الطرق الأخرى فيوضع على الجسم قبل الخروج لحمام الشمس ويوضع بعد الخروج من حمام السباحة وبعد التنشيف ويمكن استخدامه كملطف ومبرد للجسم.

• وهناك أنواع كثيرة من منتجات بيزلين تان والتي لها نفس الاستخدام من تسمير الجسم وصبغة باللون الذهبي أو اللون البرونزي ولها نفس طريقة الاستخدام.

الأثار الجانبية لمنتج بيزلين تان:

• يوجد في مكوناته بعض من الصبغات الكيميائية والتي قد تسبب بعض الحساسية عند الأشخاص الذين يعانون من تلك الصبغات والمكونات.
• كما يوجد في ذلك المنتج بعض المواد العطرية والتي تسبب تهيج للبشرة إذا تم استخدامها بشكل خاطئ أو كثر استخدامها.

 ما هي عملية التان:

هي عبارة عن طريقة يعطي بها الشخص مناعة للجسم للدفاع عن أضرار الأشعة الضارة التي تصل من الشمس الي الجلد فيقوم الجسم بعد أن يتم التعرض لكميات كبيرة من أشعة الشمس فيقوم الجسم بإفراز مادة تسمى الميلانين والتي تقوم بجعل الجسم يحمي خلاياه من التلف كما تعطي الجسم اللون البني.

اقراَ كذلك

هيمالايا كريم Himalaya Cream للعناية بالبشرة و الوجه

 ما هي إيجابيات عملية التان

بيزلين تان
بيزلين تان

يريد البعض الحصول على اللون البني أو اللون الذهبي للجمال فقط ولكن هناك البعض يقوم بعملية التسمير لكى يحصل على فيتامين د والذي يساعد والجسم ويزيد من مناعته كما يحمي العظام ويقويها ويمنع انتشار الخلايا السرطانية ونموها.

ما هي الأثار الجانبية لعملية التسمير تلك.

قد يقوم الأشخاص بالتعرض لكميات كبيرة من الشمس فيؤدي إلى تلف الخلايا وتصبغات بالجلد بل وتلف العين ويقوم بعمل جفاف للشعر والبشرة ويمكن الإصابة بسرطان الجلد لذلك يجب أخذ الحذر عند القيام بعملية التان.

ولذلك يعتبر بيزلين تان من المنتجات التي يقوم الكثير باستخدامها حتى يتفادوا جميع المخاطر التي تنتج عن عملية التسمير والحصول على لون مثالي للبشرة.