تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر

تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر حيث أن جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالومضات الضوئية المكثفة قد تسبب في ضجة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة حيث أنه جهاز من المفترض أن يعمل على التخلص نهائيا من أكثر من 90% من شعر الجسم، و لكن هناك الكثير من الأراء المختلفة حوله و حول إمكانياته و هذا ما سوف نتحدث عنه في مقال اليوم و هو تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر.

أهم تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر

أهم تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر
أهم تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر

هناك العديد من السيدات اللاتي قمن بإستخدام جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالييزر و سوف نقوم بعرض أبرز تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر، و هي كالتالي:

التجربة الأولى:

هناك فتاة قد أوضحت أنها كانت تعاني من كثافة شديدة في شعر الجسم و بعد إستخدامها لجهاز فيليبس قد إختفى الشعر بنسبة 95% و لكنها كانت تستخدمه مرة كل أسبوع بدلا من الطريقة الموصى بها و هي مرة كل أربع أسابيع و بعد ست مرات من الإستخدام أصبح الشعر أخف كثيرا و بعد ثلاثة شهور عاد الشعر مرة أخرى و لكن بنسبة لا تتعدى ال 5%.

التجربة الثانية:

من ضمن تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر هي سيدة قامت بالفعل بالذهاب للعيادة من أجل عمل جلسات ليزر لدى الطبيب و التي لم ينتج عنها أي نتائج ملحوظة فقامت بشراء هذه الماكينة و بعد ثلاث مرات من الإستخدام لاحظت نتائج مرضية جدا.

التجربة الثالثة:

إحدى تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر فتاة قد أوضحت أنه بعد إستخدامها لهذا الجهاز تخلصت من الشعر في الأيدي و الأرجل بعد 8 مرات من الإستخدام و لكن منطقة البيكيني لم يلاحظو بها فرق إلا بعد الإستخدام لمدة تتعدى ال 12 مرة من الإستخدام بمعدل مرة كل أسبوع.

التجربة الرابعة:

من تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر سيدة بعد إستخدامها لهذا الجهاز أوضحت أنه رائع جدا و يحقق نتائج جيدة و لكن هناك بعض العيوب التي لاحظتها و هي أن الجهاز في نهاية الجلسة يصبح ساخن قليلا و يتسبب في ألم و هذا عكس ما ذكر عنه، و لكنها أوضحت أيضا أنه ألم محتمل.

التجربة الخامسة:

هناك فتاة تقول أنها قد إستخدمت الجهاز خمس مرات و قد لاحظت إختفاء الشعر من الوجه و الساقين و منطقة تحت الإبط و لكن الساقين لم يختفي الشعر بل أصبح أخف كثيرا و لكن في منطقة البيكيني لم تشعر بأي تغيرات إطلاقا.

طريقة إستخدام ماكينة فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

طريقة استخدام ماكينة فيليبس لإزالة الشعر بالليزر
طريقة استخدام ماكينة فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

بعد التعرف على تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر يجب أن نتعرف على طريقة إستخدام هذا الجهاز، و للإستخدام الصحيح يجب القيام بالتالي:

1- هذا الجهاز لا يعمل على الشعر نفسه و إنما يعمل على جزور الشعر و لهذا قبل البدء في إستخدام هذا الجهاز لابد من القيام بإزالة الشعر بالكامل بالشفرة أو الموس و التأكد من عدم وجود أي شعر.

2- تحتوي هذه الماكينة على خمس مستويات مختلفة لدرجة الحرارة و التي يتم إختيار المناسب منها بحسب لون البشرة، حيث أنها مصممة بحيث يكون هناك مستوى حرارة مناسب لكل لون بشرة، و لهذا يجب الحرص على إختيار درجة الحرارة المناسبة.

3- في حالة إختيار درجة حرارة غير مناسبة للبشرة سوف يقوم الجهاز بتشغيل ضوء أحمر أو لن يعمل نهائيا و لن يصدر نبضات.

4- و في حالة إختيار درجة الحرارة المناسبة للبشرة سوف يقوم الجهاز بإصدار ضوء أبيض و سوف يقوم بعمل النبضة.

5- يتم وضع الجهاز على الجسم بحيث يكون عمودي تماما و بزاوية 90 درجة.

6- هذا الجهاز مناسب تماما لأصحاب الشعر الأسود و البني و الأصفر الغامق و سوف يحقق معهم نتيجة جيدة، أما بالنسبة لأصحاب البشرة السمراء فقد لا يحقق معهم النتائج المطلوبة و لهذا يجب أن يتم تجربة الجهاز قبل الشراء في أحد فروع البيع.

7- يجب أن يتم إستخدام الجهاز كل 4 أسابيع و لمدة ثلاثة أشهر و سوف يختفي الشعر تماما و لكن يجب إستخدامه بعدها مرة كل ثلاثة أشهر للحفاظ على النتائج.

تعرف على:

 شامبو سلسن بلو Selsun Blue لعلاج القشرة ومشاكل الشعر

مميزات جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

=
مميزات جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر
مميزات جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

من تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر يمكننا أن نستنتج مميزات هذا الجهاز و هي كالتالي:

1- من الممكن أن يتم إستخدامه من قبل أكثر من شخص حيث أنه ليس مثل الأداوات الشخصية التي يجب ألا يتم مشاركتها، فجهاز فيليبس يلامس فقط سطح الجسم و لهذا ممكن لعائلة أن تقوم بشرائه و تتشارك في إستخدامه.

2- هذا الجهاز لا يتسبب في أي ألم أثناء إستخدامه و هذا بعكس باقي الطرق الأخرى التي تستخدم في إزالة الشعر.

3- لست في حاجة لإضاعة وقتك بالذهاب للمستشفى من أجل عمل جلسات الليزر لإزالة الشعر فهو معك دائما و بهذا فهو موفر من حيث الوقت و الجهد.

4- متوفر معك دائما فإذا عاد الشعر في الظهور مرة أخرى بسبب أي تغيرات هرمونية أو غيرها يمكنك إستعماله مرة أخرى و إزالته بعكس الليزر في العيادات و الذي سوف يحتاج منك الذهاب مرة أخرى و تلقي جلسات جديدة، و بالتالي فإن جهاز فيليبس يعتبر موفر في المال.

5- يمكن لأي شخص إستخدامه فهو سهل جدا في الإستعمال.

6- عملية إزالة الشعر عن طريق هذا الجهاز لا تحتاج أكثر من نصف ساعة و بالتالي فهي طريقة سريعة و عملية.

7- ليس له أي أعراض جانبية على البشرة.

عيوب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر

عيوب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر
عيوب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر

بعد الإطلاع على تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر سوف يكون بالإمكان إستنتاج عيوب هذا الجهاز و هي كالتالي:

1- عدد نبضات هذا الجهاز محدودة فهي تصل إلى 250 ألف نبضة فقط و بعدها لن يكون الجهاز صالح للإستخدام.

2- من ضمن عيوب هذا المنتج هو سعره المرتفع حيث يوجد منه إصدارين الأول سعره حوالي 8 ألاف جنية مصري و هو يجب أن يظل متصل بالكهرباء بسلك أثناء الإستخدام أما الإصدار الثاني فسعره 11 ألف جنية مصري و الذي عالج مشكلة الإصدار الأول مع إضافة قطعتين إضافيتين من أجل منطقة البيكيني و الوجه.

3- بالرغم من توافر خمس مستويات لدرجات الحرارة فهو غير مناسب لأصحاب البشرة السمراء و غير مناسب لأصحاب الشعر السميك.

4- بعض التجارب أوضحت أنه عندما تطول الجلسة فإن درجة حرارة الجهاز تصبح أكثر حرارة و بالتالي من الممكن أن يتسبب ببعض الألم.

أماكن بيع جهاز فيليبس

أماكن بيع جهاز فيليبس
أماكن بيع جهاز فيليبس

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي من الممكن أن يتم شراء المنتج من خلالها و هي:

1- موقع سوق دوت كوم يوفر جهاز فيليبس بسعر يبدأ من 12 ألف جنية مصري.

2- و هناك موقع نون الذي يقدم نفس الجهاز بأسعار تبدأ من 16 ألف جنية مصري.

3- و هناك موقع جوميا و يعرض المنتج من خلاله بأسعار تبدأ من 8 ألاف حنية مصري.