تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج .. إن موقع اليوتيوب يعد الموقع الاول لمشاهدة الفيديوهات ، حيث يوجد ملايين الفيديوهات التى يتم رفعها عليه بشكل يومى ، فضلا عن ملايين المشاهدات التى تتم بشكل يومى ، كما توجد بعض الفيديوهات التى تثير اهتمام الكثير من الاشخاص ويرغبون فى تحميلها على جهازهم الشخصي ، ولكن البعض لايملكون برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب ، ومن أشهر هذه البرامج انترنت داونلود مانجر ، وخاصة أنه غير مجانى ومن يمتلكونه يجدون صعوبة فى تحميل الفيديوهات من خلاله ، وفى هذا المقال سنتعرف على كيفية تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

كيفية تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج

اقرأ المزيد عن

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج
تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج

توجد العديد من المواقع التى يمكن من خلالها تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج ومن أهم هذه البرامج مايلى :

1- Easeus Mobimover

Easeus Mobimover
Easeus Mobimover
يعتبر هذا البرنامج من أفضل البدائل لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون وخلافه ، حيث يمكن بضغطه واحدة نقل العديد من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها من الملفات الأخرى إلى جهاز الكمبيوتر ، ومن الجدير بالإهتمام أن هذا البرنامج سهل الاستخدام ويساعد فى تنزيل مقاطع الفيديو من على الإنترنت ، كما أنه يدعم أكثر من الف منصة لمشاركة محتوى الفيديو ، ويوفر ايضا حل سريع فى حالة الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والفيديوهات التى يفضلها الأشخاص بدون انترنت عبر الهاتف .
ولتشغيل هذا البرنامج فلابد من تنزيله على جهاز الكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك ثم بعد عملية التشغيل يتم الإنتقال إلى قسم تحميل الفيديوهات من القائمة اليسري ، ويتم تحديد مسار حفظ الفيديوهات أو الايفون الذى نرغب فى نقلها بعد إكتمال عملية التحميل ، وبعد ذلك يتم الدخول إلى رابط الفيديو والضغط فوق زر تحميل ليقوم البرنامج بتنزيل الفيديو تلقائيا ، كما يمكننا القول أن هذا البرنامج يعمل على اختيار أعلى جودة ونقله للهاتف المتصل بالكمبيوتر ويكون جاهز للمشاهدة .

2- 5kplayer

=
5kplayer
5kplayer
يعد هذا البرنامج واحد من أفضل برامج تشغيل الفيديو مع إمكانية تحميل الفيديوهات بكل سهولة من خلال الفيس بوك مع إمكانية التحميل بجودة عالية وحسب ماترغب وبصيغ مختلفة أيضا ، كما يمكن التحميل بحجم صغير .
كما أن هذا البرنامج يمتلك العديد من الخواص والمميزات ومن أهمها :
  • إمكانية التحكم فى درجة ضاءة الفيديو خلال عملية المشاهدة
  • التمكن من التحكم فى ثقل الألوان وعرض الأفلام بالترجمة العربية بشكل صحيح
  • القدرة على تشغيل مختلف الصيغ بشكل مميز وسريع
  • يتميز البرنامج أيضا بتصميم راقى وبسيط من حيث الاستخدام
قد يفيدك أن تقرأ عن

3- savefrom

savefrom
savefrom

يعتبر من أهم المواقع وأكثرها شرة ، كما يتميز بخصائص رائعة لاتوجد فى غيره من المواقع الأخرى ، حيث أنه من الممكن تثبيت هذا الموقع على الجهاز أو المتصفح وبعدها لا يكون هناك حاجة لأى موقع للتحميل من اليوتيوب دون فتح أى موقع أخر ، فضلا عن امكانية التحميل بصيغة hd و mo3 ، كما أن هذا الموقع يدعم العديد من المواقع الاخرى .

4- keepvid

keepvid
keepvid

يعتبر من المواقع الشاملة والذى يمكن من خلاله تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج ، حيث أن هذا الموقع يمكنه تحميل الفيديوهات بعدة صيغ مختلفة ، كما انه يحتوى على إضافة تحملها إلى متصفحك ، كما يمكن هذه الاضافة للتحميل من أى موقع حتى اليوتيوب والفيسبوك .

5- y2mate

y2mate
y2mate
يعتبر واحد من المواقع الرائعة والمتميزة الذى يمكن من خلاله تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج وبكل سولة ويسر ، وبعدة جودات مختلفة ، حيث أنه من الممكن تحميل الفيديوهات بأعلى جود ممكنة وأقل جوة حسب الرغبة ، كما يمكن الإختيار بين عدة صيغ للتحميل وحتى الصيغة الصوتية ، حيث أنه من الممكن تحميل أى فيديو كملف صوتى بكل سهولة ومن خلال الموقع مباشرة وبدون استخدام أية برامج
يمكنك أن تقرأ عن

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3

يبحث العديد من المستخدمين على برامج التحميل من على اليوتيوب بصيغة mp3 ، وذلك من أجل الأستمتاع بالمقاطع الصوتية ، كما توجد العديد من البرامج التى تستخدم لهذا الشأن ومن أفضلها برنامج free studio   ، ويعد هذا البرنامج من أهم البرامج التى تستخدم للتحميل من على اليوتيوب إلى الكمبيوتر بشكل مباشر ، ومن أهم مايميز هذا البرنامج مايلى :

  • يوفر هذا البرنامج الوقت والجهد لأنه يجمع العديد من المميزات التى يحتاجها المستخدم فى برامج أخرى
  • يتميز بالوضوح والسهولة الكبيرة فى التعامل حيث أن واجهته تحتوى على تفصيل مبسط  لأدوات تنزيل الملفات والتحويل 
  • يتعامل هذا البرنامج مع الفيديوهات بإحترافية عالية ، كما انه يعمل كمحول سريع بين الامتدادات المختلفة سواء كانت صوتية او مرئية 
  • يعمل أيضا كناسخ أقراص صوتية ، حيث يمكن تشغيله على مشغلات الأقراص فى المنزل أو السيارة أو أى مكان اخر 
  • يوفر ميزة هامة وهى التعامل مع مقاطع الفيديو ، فضلا عن امكانية تقطيع الفيديو إلى أزاء وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها 
  • يساعد البرنامج فى التحكم فى امتدادات الفيديو 
  • يتعامل هذا البرنامج مع الصور بإحترافية عالية حيث يقوم بضافة وتحرير أقوى الإعدادات ، كما انه يقوم بتحويل الصور العادية إلى صور ذات الابعاد الثلاثية 
  • يساهم البرنامج فى التعلم عن بعد وذلك عن طريق نقل محتوى الشرح أون لاين من خلال تسجيل كل ما يتم شرحه على الشاشة صوت وصورة وذلك من خلال الضغط على أيقونة المربعين 
  • يمكن من خلال هذا البرنامج تحميل اى فيديو عبر الفيس بوك أو اليوتيوب أو الإنستجرام بكل يسر وسهولة عن طريق أخذ عنوان الرابط الخاص بالفيديو ووضعه فى البرنامج ثم الضغط على مربع التحميل 

نبذة عن اليوتيوب

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج
تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج
يعتبر موقع اليوتيوب الشهير من أكثر المواقع الإلكترونية التى تختص بمشاركة الفيديوهات أو تنزيلها مع المستخدمين الأخرين ، ومن الجدير بالذكر أن شركة جوجل قد حصلت على شراء موقع اليوتيوب عام 2006م ، وأصبح من البرامج الفعالة وذات الأثر الكبير على كافة الإعلانات والوسائط ، كما يعد موقع اليوتيوب الثالث عالميا بعد مواقع التواصل الإجتماعى وجوجل  .

قد يهمك

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج .. يعتبر موقع اليويتيوب واحد من أشهر المواقع وأكبرها لمشادة الفيديوهات على مستوى العالم ، حيث يوجد ملايين من الفيديوهات المختلفة فى كافة أنحاء الحياة والتى يتم رفعها على اليوتيوب كل يوم ، كما توجد بعض الفيديوهات التى يمكن تنزيلها على جهازك الشخصى من اليوتيوب ولكنك لا تمتلك برامج لتنزيل الفيديوهات . وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أفضل خمسة مواقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج ، كما تعرفنا أيضا على كيفية التحميل من الكمبيوتر mp3 .