برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 

برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة حيث أنه يوجد العديد من الناس الذين يرغبون بتشغيل فيديوهات على شاشة السيارة ، لكن عند تشغيل أي فيديو على شاشة السيارة، لابد من التأكد  أولا من توافق الفيديو الذي سوف يتم عرضه على شاشة السيارة مع نوع الشاشة، ولكن إذا اختلفت صيغة الفيديو ،ولم يتم تشغيله على شاشة السيارة، وحل المشكلة في بالبحث عن برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة ، للاستمتاع بما ترغبون في مشاهدته أثناء ركوب السيارة.

 تعرفوا على برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 

 تعرفوا على برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 
تعرفوا على برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة

– عمل التطور التكنولوجي على تسهيل الكثير من الأمور الحياتية، في حياة الإنسان من خلال تقديم الكثير من الاختراعات الحديثة 

– لم يقتصر دخول تلك الاختراعات على المجالات المهنية أو الحياة العملية فقط، بل دخلت أيضا في الترفيه وتسلية وقت الإنسان، سواء كان في العمل أو في المنزل أو حتى سيارته، وأثناء التنقل من مكان إلى آخر. 

– أصبح الآن بإمكان الإنسان أن يشاهد أي فيديو في مشغل الفيديوهات في السيارة، ولكن يحتاج الأمر فقط إلى برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة ، ليقدم الصيغة المناسبة لبرنامج التشغيل في سيارته، وتتوفر الآن الكثير من تلك البرامج، ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

شاهد أيضا

 أفضل 11 برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

برنامج مصنع الصيغ Format factory

برنامج مصنع الصيغ Format factory
برنامج مصنع الصيغ Format factory

ظهرت مؤخرا العديد من البرامج التي تعمل على تغيير صيغة الفيديو، وجعله متوافق مع شاشة السيارة ،وأشهر برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة هو برنامج مصنع الصيغ الذي يحتوي على الكثير الصيغ، وبإمكانه تحويل أي ملف موسيقي، أو أي صيغة الفيديو إلى صيغ أخرى تناسب حاجة المستخدم ويتميز البرنامج بالكفاءة والسهولة في الاستخدام، و نستعرضها لكم كالتالي:

طريقة عمل برنامج Format factory برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 

– لابد للمستخدم تحميل البرنامج أولا من جوجل بلاي أو جوجل استور، ومن ثم يقوم بتشغيله واختياره الصيغة المطلوب أن يتم التحويل إليها، ولتكن صيغة مشغل فيديو السيارة.

– يقوم بالنقر على اختيار اضافة ملف، ويقوم باختيار الفيديو المطلوب أن يتم تحويل صيغته، ويقوم بالنقر على كلمة موافق، وبعدها النقر على كلمة ابدأ بالعربية أو بالإنجليزية Start

– يبدأ التحويل بالعمل على شكل شريط صغير يجاور الفيديو، وموضح بها الوقت الذي مر على عملية التحويل وكم المتبقي للانتهاء.

– الآن يمكن للمستخدم إخراج الفيديو من المحول، بالنقر على كلمة ضغط الفيديو الذي تقوم بتحويله باستخدام الزر الأيمن للماوس، ومن ثم تظهر قائمة تحمل مجموعة من الخيارات .

– ينقر المستخدم على خيار فتح مجلد الإخراج من القائمة، وينقر عليه حتى يجد أن الملف المحولة بصيغة يوجد داخل تلك القائمة.

– يمكن للمستخدم أن يضع الفيديو على فلاشة أو كارت ميموري، حتى يتسنى له وضع الفيديو وتشغيله في سيارته وقت ما يرغب.

برنامج Free Video Converter 

=
برنامج Free Video Converter
برنامج Free Video Converter

برنامج Free Video Converter يوصف أنه من أفضل برامج تعديل الصيغ، وكذلك برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة ، وذلك لأنه يتميز بالمساحة الصغيرة، ولا يحتاج للكثير من الخطوات في التحويل من صيغة إلى أخرى، كما أنه يقوم بتحويل صيغ الأغاني والصور بكل سهولة، وهو من البرامج المجانية، ويعمل على كل أنظمة الويندوز اكس بي أو الويندوز 7 ،ويدعم تحويل كل أنواع الصيغ ،كما يقدم فيدويهات عالية الجودة، ويعد أيضا أسهل برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة.

قد يهمك أيضا

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد .. تعرف على أفضل 6 برامج

طريقة Free Video Converter برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة  

– بداية لابد من تثبيت البرنامج من الإنترنت ،ومن ثم يتم تفعيله على الحاسوب الشخصي.

– يجد المستخدم في الجانب الأعلى من الشاشة كلمة فيديو بالإنجليزية، ويتم النقر عليه واختيار الفيديو المراد تحويل صيغته من قوائم الفيديوهات الخاصة بك.

– يتم النقر على الصيغة المراد التحويل إليها، وهي صيغة فيديوهات السيارة، علما أنه من أفضل الصيغة هي صيغة avi ،وبعد ذلك تظهر نافذة جديدة تحمل خيارين الخيار الأول منهم يخص الشاشة، والخيار الثاني يخص الهاتف الذكي، وعلى المستخدم النقر على خيار الشاشة،  ويُعرف باسم Tv Quality

– يقوم المستخدم بالنقر تاليا على الشريط الخاص بالمجلدات المحفوظة، التي يتم كتابة كلمة حفظ باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية، وينقر منها على المجلد المطلوب حفظ الفيديو فيه.

– يقوم المستخدم بالنقر على كلمة التحويل ،وينتظر حتى تنتهي عملية التحويل تماما، ومن ثم يتوجه إلى مجلد الحفظ ليجد الفيديو، ويقوم بعد ذلك بنقله على الفلاشة أو الكارت الميمورى، حتى يتمكن من تشغيله في سيارته.

شاهد كذلك

برنامج التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر .. تعرف على أبرز 5 برامج

allok video to mp4 converter برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 

allok video to mp4 converter برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 
allok video to mp4 converter برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة

هو برنامج يستخدمه الكثير في تحويل الصيغ، وذلك لأنه من البرامج التي لاتحتاج إلى خطوات في العمل ،ولكن العيب الوحيد المأخوذ على هذا البرنامج هو أنه يعمل على شكل نسخة من النسخ التجريبية، ومع أول تحديث يتم طلب الشراء، ولا يكون بصورة مجانية، ولكن يمكن للمستخدم في هذه الحالة مسح البرنامج والتحميل مرة أخرى، أو أنه يشتريه من المرة الأولى من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت.

طريقة عمل allok video to mp4 converter برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة 

– يعمل البرنامج من خلال النقر على كلمة اضافة ملفات، واختيار المقطع المراد تحويل الصيغة له  ،ومن ثم يجد المستخدم في الأسفل من الكثير من الإعدادات .

– يختار من تلك الأعداد مجلد الإخراج، أو الصيغة المطلوب التحويل إليها، والمقصود هنا صيغة تجعله يعمل على شاشة السيارة.

– ينقر المستخدم على كلمة ،converter والتي تعني تحويل ويتابع المستخدم النسبة المئوية للتحويل إلى الصيغة الموجود على الجانب .

– يقوم المستخدم بعد انتهاء عملية التحويل بالنقر على الفيديو من ملفات الحفظ، ويقوم بتحويله على الفلاشة، ومن ثم يمكنه تشغيل الفلاشة في السيارة في أي وقت يرغب بالاستماع إليه.

اقرأ أيضا

أفضل 11 برنامج لبرمجة تطبيقات الأندرويد والأيفون

Vimady برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة  

Vimady برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة
Vimady برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة

– برنامج وسائط رائع مثل برامج وسائط الحاسوب، ولكنه مخصص فقط للسيارات، أو بعض وسائل النقل فهو يعمل على الشاشات الصغيرة فهو برنامج عالي الجودة يمكن من خلالة تشغيل القرآن الكريم ومقاطع الفيديو والمسلسلات وغيرها من وسائط أخرى منوعة 

–  يتميز البرنامج بأن له خصائصه الخاصة، حيث أنها مجاني ورائد ويدعم البرنامج ما يزيد عن 32 لغة، كما أنه يعمل على جميع أنظمة الويندوز ،وبرنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة يستقبل جميع صيغ الصوت وجميع صيغ الصوت للفيديو مثل MP4 ،WAV ،MP3، FLV وغيرهم من الصيغ المشهورة، كما أنه يقدم لكل صيغ الصور بسهولة ويسر.

– يعد من البرامج السهلة الاستخدام، ولا يستخدم مساحة كبيرة في حالة تحميله على الحاسوب الشخصي ،ليكون ذلك آخر برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة السيارة .