تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي بإستخدام أفضل البرامج المجانية

تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي في الأونة الأخيرة بدأت ملفات البي دي إف في الإنتشار مثل النار في الهشيم حيث كثيراً ما يستخدمها الناس في قراءة الكتب و حفظ المستندات الخاصة بالعمل و هذا لما تتمتع هذه النوعية مِن الملفات بميزات حيث يُمكن أن تحتوي ملفات البي دي إف على نصوص و خطوط مختلفة و صور و رسومات و كثيراً مِن أشكال المحتوى الأخرى ، و في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف معاً على مجموعة مِن البرامج المجانية التي يُمكن إستخدامها في تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي.

تعرف على:

مطوية جاهزة عن الاستعداد للاختبارات

تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي بإستخدام أفضل البرامج المجانية

1- بإستخدام برنامج UniPDF Converter

برنامج UniPDF Converter
برنامج UniPDF Converter

هو برنامج مجاني أكثر مِن رائع يسهل إستخدامه حيث يتمتع بتصميم بسيط و واجهة رسومية سهلة الإستخدام يُمكن لأي مستخدم أن يتعامل معها بسلاسة بالغة ، كما أن البرنامج يُتيح لك تحويل أي ملف بي دي إف إلى صورة بصيغة جي بي جي أو إلى ملف و ورد نصي ، و عن ما يُميز هذا البرنامج حقاً فهو أنه قادر على التعامل مع ملفات مختلفة و تحويلها للصيغة المطلوبة.

بعد تحميل و تنصيب البرنامج على الجهاز كل ما يجب فعله هو فقط سحب و إفلات ملف البي دي إف إلى نافذة البرنامج أو الضغط على زر Add و تحديد مكان ملف البي دي إف و إستدعائه ثم و في قسم Output Format على اليمين يتم تحديد Image لتحويل الملف المطلوب إلى جي بي جي.

قد يهمك:

مطوية عن تعزيز السلوك الايجابي

2- بإستخدام برنامج PDF Converter

برنامج PDF Converter
برنامج PDF Converter

بالرغم مِن أن البرنامج مدفوع و لكن تتوفر منه نسخة مجانية جيدة تعمل دون أي مشاكل و بها الكثير مِن المزايا الرائعة التي تجعل منه طريقة ممتازة مِن أجل تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي و الأمر ليس مقتصراً على صيغة الجي بي جي فحسب حيث أن البرنامج يُتيح تحويل صيغة البي دي إف إلى عِدة صيغ أخرى مختلفة إضافة إلى أن البرنامح خاصية حماية الملفات بكلمة مرور.

قد يهمك:

نشرة عن تعزيز السلوك الايجابي .. تعرف على طرق واستيراتيجيات السلوك الإيجابى

3- بإستخدام برنامج Weeny Free PDF to Image Converter

=
برنامج Weeny Free PDF to Image Converter
برنامج Weeny Free PDF to Image Converter

البرنامج يُعتبر بمثابة طريقة مثالية في تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي و هو برنامج مجاني تماماً يُتيح التحويل إلى عدد مِن الصيغ المختلفة إضافة إلى الجي بي جي مثل البي إم بي و بي إن جي و الجي أي إف و غيرهم الكثير ، كما يُتيح إمكانية تحديد إذا ما كنت ترغب في تحويل الملف كاملاً أم عدد معين مِن الصفحات.

وكل ما يجب فعله بعد تحميل و تثبيت البرنامج هو فقط تشغيله على الحاسوب و الضغط على Add PDF لتحديد ملف البي دي إف الذي سيتم تحويله ثم الضغط على صيغة الصورة المرادة و في النهاية يتم الضغط على رز Convert Now و على الفور سوف تبدأ عملية التحويل.

تعرف على:

انواع الاسعافات الاولية …. تعرف عليها

4- باستخدام برنامج TTR PDF To JPG

TTR PDF To JPG
TTR PDF To JPGل تحويل ملف بي دي اف الى جي بي جي

هو برنامج مجاني محمول لا يحتاج للتثبيت و لكن يشترط لإستخدامه تثبيت برنامج الجافا و هو غالباً ما يكون مُثبت على أي جهاز حاسب ، و مِن الجدير بالذكر أن ما يُميز هذا البرنامج حقاً هو أنه يُتيح إمكانية تحديد عدد الصفحات المراد تحويلها إلى صورة حيث يتم إدخال أرقام الصفحات بسهولة بالغة.