تروبيكانا سلم Tropicana Slim محلي صناعي منخفض السعرات

تروبيكانا سلم Tropicana Slim واحد من أشهر انواع سكر الدايت الموجود في السوق المصري، حيث يستخدمه الكثير من الناس لأسباب مختلفة. يلجأ الكثير من الناس إلى استخدام السكر الدايت؛ للحصول على وزن مثالي عن طريق تقليل السعرات الحرارية والسكريات، فترروبيكانا سلم محلي يحتوي على سعرات حرارية منخفضة، تعمل على تقليل الوزن ذلك للراغبين في الحصول على وزن مثالي، كما أنه مناسب جدًا لمرضى السكري. تروبيكانا سلم من أكثر أنواع السكر الدايت المستخدم بين مرضى السكري، حيث يعطي مذاق جميل بنفس طعم السكر، دون أن يقوم برفع نسبة السكر في الدم.

دواعي استعمال تروبيكانا سلم Tropicana Slim

تروبيكانا سلم
تروبيكانا سلم
  • يستخدم  للحمية الغذائية والدايت
  • يستخدم لمرضى السكري
  • يستخدم كتحلية دون زيادة الوزن
  • الحفاظ على سلامة الجسم من السكريات
  • تقليل السعرات الحرارية قدر الإمكان

قد يهمك ايضاَ

كولوميوسيل Colomucil لعلاج السمنة والوزن الزائد

الأثر الطبي لسكر تروبيكانا سلم Tropicana Slim

يعتبر تروبيكانا واحد من أفضل وأأمن أنواع السكر الدايت المستخدمة على الإطلاق. يعمل على تحلية الأشياء دون الشعور بأي تغيير في طعم المشروب أو ايًا كان الشئ المحلي الذي تتناوله، حيث يستخدمه كل الذين يريدون تقليل أوزانهم والحصول على جسم رياضي مثالي. 

الفرق بين السكر الطبيعي وتروبيكانا سلم Tropicana Slim

أن تروبيكانا يعطي نفس طعم السكر ويعطي أفضل تحلية وطعم، دون حدوث أي زيادة في الوزن ودون وجود أي ارتفاع في السعرات الحرارية؛ لذلك إن كان أي شخص يريد الحصول على جسم رشيق ومثالي، أو اتباع حمية غذائية، عليه استخدام تروبيكانا دون تردد.

الأنواع الموجودة لتروبيكانا سلم Tropicana Slim

تروبيكانا سلم
سكر تروبيكانا سلم Tropicana Slim

يوجد في الأسواق الكثير من الأنواع الخاصة بتروبيكانا سلم التي تساعد على نقصان الوزن والحصول على وزن رياضي ومثالي، بالإضافة إلى كونه الأفضل للاستخدام لأصحاب مرضى السكري، الذين يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم، حيث يمكنهم تروبيكانا من الحصول على طعم السكر دون حدوث أي ارتفاع في نسبة السكر الموجودة في الجسم. والأنواع المتوفرة لتروبيكيانا تناسب الجميع؛ لتمكن كل مستخدمي بديل السكر تروبيكانا من الحصول على أفضل طعم بأفضل نتيجة ممكنة.

أولا: Tropicana slim diet sticks

تروبيكانا سلم دايت ستيك هو واحد من أنواع بديل السكر تروبيكانا الذي يعمل على تقليل السعرات الحرارية، يعطي تروبيكانا دايت ستيك نفس طعم ومذاق السكر الرائع ويحافظ كثيرًا على الوزن من الزيادة، بالإضافة إلى كونه الأفضل في الاستخدام لمرضى السكر. يحتوي تروبيكانا سلم دايت ستيك على إجمالي 0% سعرات حرارية، 0% سعرات حرارية من الدهون، 0% صوديوم، إجمالي كربوهيدرات 1%.

ثانيا: تروبيكانا سلم ستيفيا

ستيفيا هو نبات طبيعي كان يستخدم منذ زمن بعيد في أمريكا الجنوبية للتحلية، يصنع تروبيكانا سلم منها؛ و يستخدم لتحلية المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى تحلية الطعام أثناء طهي الحلويات.

يحتوي تروبيكانا على إجمالي 0% سعرات حرارية، 0% بروتين، 0% صوديوم. يضمن تروبيكانا سلم ستيفيا الحفاظ على الوزن من الزيادة، مع الحصول على أفضل مذاق.

ثالثًا: تروبيكانا سلم السكر البني

تروبيكانا سلم السكر البني واحد من أفضل الأنواع التي يفضلها الكثير من الناس عند الإستخدام، حيث يمكن استخدامه كبديل للتحلية للمأكولات والمشروبات، وهو أيضًا مناسب لكل مرضى السكري، بالإضافة إلى كونه يحافظ على إتباع الحمية الغذائية.

اقرأ كذلك

كويك سليم Quick Slim كبسولات لفقدان الوزن

أسباب استخدام السكر الدايت

إن السكر من أكثر العناصر المهمة، التي لا يستغنى عنها أي شخص أو أي بيت، ولكن يعتبر السكر من أكثر أنواع الأطعمة التي تؤدي إلى الكثير من الأمراض. إن الإفراط في تناول السكر يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية، حيث أن تناول السكر بكثرة يعمل على زيادة وزن الجسم، بالإضافة إلى كونه عامل أساسي من أسباب إرتفاع ضغط الدم، كما أن كثرة تناول السكر أو الحلويات، تؤدي إلى الإصابة بمرض السكري.

على الرغم من أن مرض السكري من أكثر الأمراض إنتشارًا، إلا أن لمرض السكري العديد من الآثار الجانبية الخطيرة؛ لذلك يبحث الكثير من الناس عن البدائل التي يمكن أن يستخدموها للتحلية، دون الحاجة إلى استخدام السكر الأبيض. كان السكر الدايت من أفضل الاختراعات التي تم استخدامها هذه الفترة، حتى يتمكن الكثير من الناس من الحصول على الطعم والمذاق الجيد للسكر، دون الحصول على اضراره.

كيفية عمل تروبيكانا سلم Tropicana Slim

حيث يعمل تروبيكانا سلم على الحصول على أفضل طعم، دون الحصول على أي سعر حراري يؤدي إلى زيادة الوزن، أو الحصول على السكر الذي يعمل على ارتفاع ضغط الدم للجسم، فأصبح تروبيكانا سلم هو الحل الأفضل لتناول طعم السكر دون أضراره.

فوائد تروبيكانا سلم Tropicana Slim

تروبيكانا سلم
تروبيكانا سلم
  • مفيد لمرضى السكر: يعتبر تروبيكانا أفضل حل لمرضى السكري، حيث أنه يعطي لمرضى السكري الطعام والشراب طعم السكر المثالي، بدون التسبب في ارتفاع نسبة السكر في الجسم، حيث أن تأثير تروبيكانا على الجسم، أقل بكثير من تأثير السكر العادي.
  • الحد من حدوث تسًوس الأسنان: يعتبر السكر الدايت خاصة تروبيكانا سلم حل مثالي؛ للحفاظ على سلامة الأسنان ولونها الأبيض الرائع، حيث أن تأثير تروبيكانا سلم على الأسنان آمن على عكس السكر العادي. وقد تم إكتشاف استخدام أنواع كثيرة من السكر الدايت في منتجات العناية بالفم والأسنان مثل معجون الأسنان، غسول الفم وغيرهم.
  • الحصول على طعم ومذاق السكر: إن كنت تريد الحصول على طعم السكر اللذيذ دون الحصول على أضراره الكبيرة، يمكنك بكل سهولة استخدام تروبيكانا سلم، وسوف تحصل على الطعم الرائع الخاص بالسكر، والحصول على ألذ الأطعمة والمشروبات.
  • الالتزام بالحمية الغذائية: يجد الكثير من الناس الراغبين في تقليل أوزانهم، الكثير من المعاناة بسبب اضطرارهم إلى تقليل السكر بنسبة كبيرة؛ للحصول على جسم رشيق ومثالي، لذلك يعتبر تروبيكانا سلم أفضل اختيار؛ لاتباع الحمية الغذائية بكل سهولة، مع الحفاظ على تناول الأطعمة والمشروبات المحلاة، دون الحصول على أي سعرات حرارية، أو حدوث أي زيادة في الوزن.

أضرار استعمال تروبيكانا سلم Tropicana Slim

على الرغم من فوائدة العديدة التي جعلت الكثير  من الناس يلجئون إلى استخدامه؛ وذلك لكونه غير ضار مثل استخدام السكر العادي، إلا أن الاستهلاك المفرط في استخدامه السكر الدايت له العديد من الاضرار والتي يجب التعرف عليها؛ لمعرفة كيفية الاستخدام الصحيح.

  • يتسبب تناول هذا النوع من السكريات التي لا تعطي نفس نسبة السكر في الجسم خاصة عند الإفراط في تناولها إلى الإصابة بالإسهال أو انتفاخ البطن.
  • الإفراط في تناول السكريات الخاصة بالريجيم أو الدايت، تؤدي إلى حدوث خلل في براعم التذوق في الفم خاصة في في الأطعمة ذات المذاق الحلو؛ مما يجعل الفاكهة أقل جاذبية.
  • تناول السكر الدايت أو تروبيكانا سلم بكثرة، يؤدي إلى حدوث الكثير من الاضطرابات في المعدة، وحدوث تغيرات في عملية الأيض. ” عملية الأيض هي عملية إنتاج الطاقة داخل أجسام الكائنات الحية، حيث تعمل عملية الأيض على هدم المواد الغذائية، وتحويلها إلى أشكال طاقة مختلفة”.
  • تقليل تناول السكر العادي في الجسم، واستبدال السكر الدايت واستخدامه بفطرة، قد يؤدي إلى حدوث هبوط في الدورة الدموية.
  • يقلل من القدرة على امتصاص الجسم للأدوية، خاصة مرضى القلب والسرطان.
  • يتسبب في إطلاق السموم في الجسم، حيث أن استخدامه أثناء الخبز في الحلويات يجعله يتحلل، ويتسبب في إنتاج العديد من السموم.
  • يقلل من استجابة الجسم للأنسولين، بالإضافة إلى حدوث تغيير في جينات الجسم.

تعرف علي

سوبر فايبر Super Fiber … لعلاج السمنة و الزيادة في الوزن

موانع استخدام تروبيكانا سلم Tropicana Slim

  • لا ينصح بتناوله مرضى القلب أو الضغط.
  • يتجنب باستخدامه مرضى القلب؛ نظرًا لتأثيره على امتصاص الجسم للعلاج.
  • لا ينصح بتناوله أثناء الحمل إلا باستشارة من الطبيب.

الجرعة الخاصة بتروبيكانا سلم Tropicana Slim

يعتبر الكيس الواحد لسكر تروبيكانا بمقدار ملعقتين صغيرتين.

سعر تروبيكانا سلم Tropicana Slim

يتواجد بسعر 22 ريال سعودي، وذلك ل100 مغلف، أما تروبيكانا سلم 50 مغلف سعره 15.70 ريال سعودي.