تريبل أوميجا Triple Omega للتخسيس وبناء العضلات

تريبل أوميجا Triple Omega أقراص تُستخدم في بناء العضلات و التخسيس حيث تُصنع هذه الأقراص مِن مزيج مِن زيت السمك و زيت بذور الكتان و زيت نبتة لسان الثور و هي مكونات مجتمعة معاً تكون مفيدة للغاية للقلب و تعزيز الدورة الدموية و التقليل مِن مستوى الكوليسترول في الدم و خفض مستوى الضغط في الدم و تحديد خلايا البشرة و تقوية مناعة الجسم.

تعرف على: 

دينابول Dianabol …. أقراص لكمال الأجسام وتكوين العضلات فى الجسم

استخدامات أقراص تريبل أوميجا Triple Omega

أقراص تريبل أوميجا Triple Omega
أقراص تريبل أوميجا Triple Omega

1- عند تناول الحوامل لهذه الأقراص فإنها تُساعد و بشكل كبير على تعزيز القدرة العقلية للرضيع.

2- التخفيف مِن ألام المفاصل بشكل كبير بالإضافة إلى تطوير القدرات السعية و البصرية للرضيع و التحسين مِن صحة الرئة و مكافحة مرض الزهايمر.

3- رفع مستويات القدرة الذهنية لدى الطفل بالإضافة إلى التقليل مِن مخاطر و إحتمالية الإصابة بأياً مِن أمراض القلب بل و تنظيم نبضات القلب و التخفيف مِن عوامل تجلط الدم.

4- التخفيف مِن ترسب الدهون و الكوليسترول في جدران الشرايين مما يتسبب في الإصابة بحالة مِن تصلب الشرايين، كما تعمل هذه الأقراص على تحسين عمل الشرايين.

5- هذه الأقراص مُفيدة جداً للمدخنين و بخاصة للرئة و القلب كما أنها تقي مِن جفاف العين و تُخفف مِن أعراض جفاف العين و تُساعد و بشكل فعال على التقليل مِن إلتهاب الجفن و تُحسن مِن إفرازات الماء و الزيت في الغدة الدمعية.

6- رفع مستويات الكوليسترول النافع في الجسم و هذا عبر التقليل مِن مستوىات الكوليسترول الضار.

قد يهمك:

 تعرف علي فوائد كلوميد للرجال والنساء

7- تنشيط الجهاز التناسلي و العضلي و العصبي بالإضافة إلى تدعيم و تقوية الأسنان و العظام و المحافظة عليهم بصحة جيدة.

8- التقليل مِن إلتهاب الجفن بالإضافة إلى المساعدة و بشكل كبير على خفض الوزن، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الأقراص تُعتبر مُضاد ممتاز للإكتئاب.

جرعة تريبل أوميجا Triple Omega و طريقة الإستخدام

تريبل أوميجا Triple Omega
تريبل أوميجا Triple Omega

الجرعة يتم تحديدها مِن قبل الطبيب المختص و لكن بشكل عام فإن الجرعة في الغالب تكون قرص يومياً قبل الأكل مباشرةً، و مِن الجدير بالذكر أن العبوة تكفي لمدة شهر و نصف فهي تحتوي على تسعين قرص.

الحالات التي يُمنع فيها إستخدام أقراص تريبل أوميجا Triple Omega

1- لا يُمكن تناول هذه الأقراص بكميات كبيرة حيث حتى لا تحدث أي اعراض أو مضاعفات خطيرة و لهذا فإنه يكفي تناول قرص و احد فقط كل يوم.

2- الإصابة بحساسية مُفرطة إتجاه أحد مكونات الدواء و بخاصة المكونات النشطة.

إقرأ أيضاً:

 انافار Anavar …. تعرف على دواعى الاستعمال والأعراض الجانبية

3- و فيما يخص الحوامل فإنه يُمكنهن تناول هذه الأقراص و لكن تحت إشراف الطبيب المختص.

4- و كذلك الأمر بالنسبة للمرضعات فهذه الأقراص مُفيدة للحوامل و المرضعات و لكن لا يُمكم تناولها سوى تحت إشراف الطبيب.

معلومات إضافية حول تريبل أوميجا Triple Omega

=
دواء تريبل أوميجا Triple Omega
دواء تريبل أوميجا Triple Omega

تحتوي أقراص تريب أوميجا على ثلاث أحماض دهنية أساسية و هي أوميجا 6 و أوميجا 3 و أوميجا 9 و تتلخص فوائد كلاً منهم فيما يلي:

1- أوميجا 3 هو عبارة عن حمض دهني أساسي و مُفيد للغاية لوظائف المخ و يقي القلب مِن الأمراض المختلفة و يقي الجسم مِن السرطان.

تعرف على:

 مينالين كريم Menalen Cream لعلاج الروماتيزم و التهاب العضلات

2- و أوميجا 6 يُساعد على تطوير و ظائف المخ و نمو الجسم بشكل عام و يُزيد مِن الإلتهابات الهامة للجهاز المناعي و يقي مِن تجلط الدم.

3- أما أوميجا 9 فهو حمض دهني و لكنه غير أساسي فالجسم يُمكنه أن يصنعه بنفسه و لكن هذا لا ينفي أهميته الكبيرة و التي تتلخص في التحكم بنسبة السكر في الدم و خفض الكوليسترول الضار و مقاومة الإلتهابات، و مِن الجدير بالذكر أن هذا الحمض يتوفر في اللحوم و المكسرات و الزيوت.