تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية

تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية .. قد يتعرض معظم الأشخاص لظروف طارئة وخارجة عن ارادتهم ، مما يجعلهم يضطرون إلى تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية ، وتعتبر هذه من أهم المشاكل التى يمكن أن يتعرض لها المسافر ، وفى السطور التالية لهذا لمقال سنتعرف بالتفصيل على تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

حجز موعد اختبار القيادة الكويت عبر التسجيل في موقع وزارة الداخلية

تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية

تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية
تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية

فى خلال التطور الذى شهدته المملكة العربية السعودية فى الأونة الأخيرة أصبح تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية من الأمور السهلة التى يمكن القيام بها اون لاين دون التوجه لمقر شركة الطيران لتغير الميعاد ويتمثل ذلك فى مجموعة من الخطوات كما يلى :

  • يتم الدخول فى البداية على موقع الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية
  • يتم الدخول للصفحة الرئيسية لكافة الخدمات والمهام التى تقدمها خطوط الطيران السعودية للعملاء أون لاين
  • يتم الضط على ادارة حجوزاتى من القائمة التى تظهر امامك
  • يتم ادخال رقم الحجز الخاص بك واسم العائلة والقلب الخاص بك
  • سيظر بعد ذلك خيار تعديل الحجز أو تبديل الحجز
  • يتم اختيار الموعد المناسب للحجز الجديد

ومن الجدير بالذكر أنه من الضرورى التأكيد على الحجز والرسوم الخاصة بالموعد الأسبق ، مع العلم أنه لاتوجد اية رسةم إضافية على تغير موعد رحلة الطيران أو تعديل الحجز ولكن الأمر يتم بالمجان عبر الموقع الرسمى للخطوط السعودية أون لاين .

قد يفيدك أن تقرأ عن

حجز موعد شركة تسهيل زيارة عائلية

كيفية استرجاع تذكرة الخطوط السعودية 

كيفية استرجاع تذكرة الخطوط السعودية
كيفية استرجاع تذكرة الخطوط السعودية

يمكن للمسافر أن يقوم بإسترجاع التذكرة التى قام بحجزها على الخطوط الجوية السعودية عن طريق الهاتف أو من خلال الموقع الإلكترونى للشركة ، حيث أنه فى حالة الرغبة استرجاع التذكرة عبر الهاتف المحمول فإنه يمكن الاتصال بالرقم 920030000، وسيتم الرد عليك من خلال أحد ممثلى خدمة العملاء ، ويتم ابلاغ بربتك فى إلغاء الحجز مع ضرورة امداده بالبيانات المطلوبة مثل : رقم التذكرة ، والاسم الأخير للشخص المسافر ، بالإضافة إلى البيانات الأخرى اللازمة ، ومن الجدير بالذكر أنه يتم إلغاء الحجز واسترداد قيمة الذتكرة بعد دفع رسوم الإلغاء ، كما أنه من الممكن استرجاع تذكرة الخطوط الجوية السعودية عبر الموقع الإلكترونى بإتباع الخطوات الأتية :

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمى الخاص بالخطوط السعودية
  • الضغط على إدارة الحجوزات
  • اختيار إلغاء أو استرداد الحساب
  • ادخال البيانات المطلوبة
  • يتم تقديم الطلب

وبعد تقديم الطلب تقوم الشركة بالتواصل مع المسافر بهدف تأكيد طلب الإلغاء واعادة المبلغ المدفوع ، كما يقوم المسافر بدفع الرسوم المطلوبة مقابل الإلغاء والتى تختلف من وقت لأخر ، وفى حالة تأكد المسافر من عدم قدرته على السفر يجب عليه أن يبلغ الشركة بمدة كافية حتى لا يفقد قيمة التذكرة ويضطر لدفع غرامة نتيجة التخلف عن الرحلة .

يمكنك أن تقرأ عن

حجز موعد تطعيم عن طريق أبشر

موقع الخطوط السعودية 

=
موقع الخطوط السعودية 
موقع الخطوط السعودية

يعمل الموقع الإلكترونى للخطوط السعودية على تقديم العديد من الخدمات المميزة للمسافرين لى متن رحلات الشركة ، حيث يقدم خدمات لحجز الرحلات وإدارة الحجوزات وإصدار بطاقة الصعود على متن الطائرة فضلا عن التعرف على تفاصيل الرحلة ، كما أن هذا الموقع يقدم العديد من الخدمات والعروض المتميزة للمسافرين بهدف الحصول على تجربة ممتعه للسفر ، هذا بالأغضافة إلى تقديم العروض لرجال الأعمال لتقديم أفضل وسائل الترفيه .

تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية .. وفى ختام هذا المقال يمكننا القول أن الخدمات الإلكترونية التى تقدمها الخطوط السعودية لم تتوقف على تغيير موعد رحلة أون لاين برقم الرحلة ، ولكنها تتمثل فى العديد من الخدمات . وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كيفية تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية ، كما تعرفنا على موقع الخطوط الجوية السعودية ، وكيفية استرجاع تذكرة الخطوط السعودية برقم الهاتف او عبر الموقع الإلكترونى بالخطوات .