تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني

تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني ومن المعروف أنها جزيرة تقع في اليونان ، تتميز بوجود الأماكن والمناظر الخلابة التي جعلت منها قبلة للمتزوجين حديثا ، وجذبت العروسين لقضاء شهر العسل بها ، كما أن تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني رخيصة ومقبولة بالمقارنة في باقي الأماكن السياحية على مستوى العالم 

تعرفوا على تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني

تعرفوا على تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني
تعرفوا على تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني

– تختلف تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني  من دولة إلى أخرى من حيث تكلفة الانتقال وحجز الطيران ، ولكن بشكل عام في حال الرغبة في التوفير في المال يفضل زيارة الجزيرة في الأوقات الغير مزدحمة سياحيا والموسم السياحي الممتد ما بين شهر مايو إلى أغسطس

– حيث أن هذه الأشهر التي تكون ما بين مايو وأغسطس لأن هذين الشهرين هما أكثر  أشهر السنة  ازدحاما ، أما باقي أشهر السنة تكون فيها الجزيرة ، في رخاء سياحي في تنخفض فيها الأسعار ، وهكذا سوف تقوم بتوفير ربع التكاليف المراد صرفها في الرحلة 

– ويبدأ تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني من معرفة سعر تذكرة الطيران من 550 دولار أمريكي والتي يمكن الحصول على تأشيرة السفر إلى جزيرة سانتوريني في البلد المقيم بها المسافر.

شاهد أيضا

تأشيرة دخول البحرين للمقيمين في السعودية .. فيزا البحرين للمقيمين في السعودية

أسعار تأشيرة السفر إلى جزيرة سانتوريني

قبل السفر إلى أي دولة في العالم عليك الحصول على تأشيرة الدخول إلى أراضيها ، وفي جزيرة سانتوريني أو في اليونان هناك نوعان من التأشيرات ، وهما تأشيرة شنغن وهي تأشيرة يستطيع مستخدمها الإقامة في جزيرة سانتوريني ، أو الإقامة في اليونان أو في الدول الخاضعة إلى اتفاقية شنغن لمدة من 90 يوم الى 180 يوم 

– النوع الثاني هي تأشيرة الوطنية وهي تأشيرة تسمح لحاملها بالعيش لفترات طويلة من أجل الزواج ، أو العمل أو التعليم داخل الجزيرة أو اليونان.

ماهو سعر الحصول على فيزا شنغن للسفر إلى جزيرة سانتوريني 

ماهو سعر الحصول على فيزا شنغن للسفر إلى جزيرة سانتوريني 
ماهو سعر الحصول على فيزا شنغن للسفر إلى جزيرة سانتوريني

– تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني بداية من  سعر التأشيرة الذي كان موحد بين الكبار والصغار ، ويقدر سعرها بحوالي من 60 يورو في بداية تطبيق نظام تأشيرة شنغن.

– لكن بداية من شهر يناير 2020 طرأ تعديل على هذا السعر ، وتقدير سعر تأشيرة شنغن إلى جزيرة سانتوريني حوالي من 80 يورو لمن يكبر في العمر عن 11 سنة 

– وكل شخص يكبر عمره عن من 11 سنة إلى 6 سنوات ، تقدر سعر التأشيرة حوالي من  35 يورو والدخول مجانا لمن أقل من 6 سنوات ، وتم تطبيق هذا القرار بعد موافقة  مجلس الاتحاد الأوروبي . 

أسعار تذاكر الطيران إلى جزيرة سانتوريني  

=
أسعار تذاكر الطيران إلى جزيرة سانتوريني  
أسعار تذاكر الطيران إلى جزيرة سانتوريني

– سعر حجز طائرة الى جزيرة سانتوريني للسعوديين ،  حيث يبدأ حساب تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني للمقيمين في المملكة من سعر الطيران الى جزيرة سانتوريني ، والذي يتراوح ما بين من 3000 دولار الى 5000 دولار ، وهذه هي تكلفة تذكرة الطيران الخاصة بالذهاب والعودة ، وتختلف هذه الأسعار من مكان إلى آخر ومن وقت الى آخر .

– أسعار و تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني من مصر تتراوح من 1695 جنيه مصري ، وحتى 2738.31 جنيه مصري ، وتستغرق هذه الرحلة حوالي ساعتين في الطيران السريع ،  ويكون ذلك عادة على خطوط طيران مثل خطوط مصر للطيران ، والخطوط التركية للطيران ، و طيران ايجين .

أهم الاماكن السياحية التى يمكنك زيارتها في جزيرة سانتوريني

أهم الاماكن السياحية التى يمكنك زيارتها في جزيرة سانتوريني
أهم الاماكن السياحية التى يمكنك زيارتها في جزيرة سانتوريني

منطقة فيرا السياحية 

فيرا وهي من احد اشهر مواطن البراكين النشطة التي قامت بتكوين جزيرة سانتوريني من ملايين السنين ، وتتكون هذه المنطقة من كنائس عالية ، ومباني ومنازل بيضاء ، وهي من أجمل المناطق السياحية ، والتمشية خارج السكن وركوب الدراجات الهوائية ، وممارسة الأنشطة السياحية والترفيهية والهادئة ، وتعتبر كل منطقة في الجزيرة مكان سياحي مميز يمكن قضاء الرحلة به في حالة الرغبة في تخفيض تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني.

قد يهمك أيضا

خطوات استخراج فيزا كرواتيا للسعوديين

منطقة كالديرا والشاطئ الأحمر 

– كالديرا وهي عبارة عن فوهة بركان مليئة بالماء ، وفي وسطها ينبوع مياه  ساخن  ، ويصل اتساع هذه الفوهة إلى 12 كيلومتر ، وهي في الأساس المركز الذي تفجر منه مركز الجزيرة منذ حوالي 3600 سنة ، وهذه الفوهة تعتبر من اجمل الرحلات المائية في بالجزيرة .

– الشاطئ الأحمر،  ويعود سبب تسمية الشاطئ الأحمر بهذا الاسم لتلون مياهه باللون الأحمر الفريد ، والسبب وراء ذلك هو أن الشاطئ يقع أسفل جرف أحمر من صنع البركان مما يطبع اللون الاحمر للمياه ويعطيها لونا فريد مدهشا.

قد يهمك أيضا

تعرف علي أهم الأنشطة السياحية في أملج

المناطق السياحية الأثرية في جزيرة سانتوريني 

– كنيسة بيرغوس حيث كانت مدينة بيرغوس عاصمة الجزية في البداية ، قبل أن يتم استبدالها بمدينة فيرا ، وتتكون بيرغوس من بيوت بيضاء صغيرة حول قلعة تم بناؤها من قبل سكان الدولة الوسطى ، وفي عام 2004 تم تحويل بيرغوس إلى مكان سياحي في جزيرة سانتوريني .

– ثيرا القديمة هي منطقة تحتوي علي قرية قديمة تقع هذه القرية على الساحل الجنوبي الشرقي للجزيرة ، وهذه القرية أنشئت في القرن التاسع قبل ميلاد المسيح عليه السلام ، وعند زيارة هذه المنطقة يمكنك رؤية الأنقاض التي بنيت عليها المعابد الإغريقية القديمة ، والمباني البيزنطينية والكثير من الهياكل التاريخية .   

– متحف ثيرا القديمة هو متحف كبير يضم جميع اكتشافات التي قام العلماء باستخراجها من ثيرا القديمة ، وقد بني هذا المتحف الفريد في مكان يحتوي على هواء طلق ، ويحتوي هذا المتحف على تماثيل فنية نحتها سكان ثيرا القديمة قبل زمن ، ويحتوي على الرخام والسيراميك ، والأدوات التي استخدموها في حياتهم اليومية ، والاسلحة التي تم استخدمها في صيد الحيوانات وغيرها الكثير من الأشياء التي استخدمها سكان ثيرا القديمة .

– دير إلياس هو أعلى نقطة في جزيرة سانتوريني وهي 584 متر، وهذا المكان يتوفر منه منظر خلاب للجزير، وهذه المنطقة مفتوحة على مدار الساعة للجمهور الذين يودون الصعود عليه ، ورؤية الجزيرة من هذه المنطقة الخلابة المذهلة يحتوي دير إلياس علي متحف كبير يضم عدد كبيرجدا من آثار تبدأ من زمن البطريرك غريغوريوس الخامس ، الذي قام الأتراك بإعدامه بالشنق في القسطنطينية عام 1821 ميلادية. 

– أكروتيري هو أحد المواقع الأثرية في الجزيرة ، يحتوي على عدد كبير من آثار من تاريخ الدولة المنوية ، ويحتوي هذا المكان على الكثير من الحفريات التي تدل على قوة هذه الدولة ، وعلى ازدهارها فنيا ، وتجاريا .

– صخرة سكاروس ، هي أحد كنوز جزيرة سانتوريني هذه الصخرة تعود إلى العصور الوسطى ، كانت هذه الصخرة قلعة كبيرة وجميلة ، وكان اسمها قلعة سكاروس ، دامت هذه القلعة مشيده إلى أن قام زلزال قوي بهدمها في القرن التاسع عشر ، ويتم احتساب تذاكر الدخول لتلك المناطق من تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني

شاهد أيضا

10 مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل

السياحة الترفيهية في جزيرة سانتوريني 

السياحة الترفيهية في جزيرة سانتوريني 
السياحة الترفيهية في جزيرة سانتوريني

 

– الشاطئ الأسود هو أحد الشواطئ التي لها شهرة كبيرة جدا في جزيرة سانتوريني ، ويمتد الى مسافة كبيرة جدا تصل الى 6 كيلو متر وهذا الشاطئ يحتوي على الكثيرمن رمال سوداء ،  كسبت هذه الرمال لونها من الرماد البركاني ذا اللون الأسود ، ويحيط بهذا الشاطئ الكثير من الأشجار الجميلة التي تلفت أنظار الزوار ، وهذا المكان الأفضل الذي يمكن أن تمارس فيه ، الرياضات الهادئة ، والرياضات المائية .

– أويا هي واحدة من القرى السياحية الجميلة التي تحتوي ، أو تتكون من منازل بيضاء ، والتي تم تحويل اغلبيتها إلى فنادق سياحية جميلة جدا ذات حجم صغير تشتهر غالبية هذه الفنادق بمأكولاتها البحرية اللذيذة والشهية ، كما يستمتع الزائر بمشاهدة غروب الشمس الرائع والجميل الذي يجذب السياح من جميع انحاء العالم الى  جزيرة سانتوريني ، وبذلك نكون فصلنا لكم تكلفة شهر العسل في جزيرة سانتوريني ، مع أهم المزارات السياحية والترفيهية يمكن للزائر الاستمتاع بها.