تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية

تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل التركي الوسيم و المحبوب و الذي ولد في الثلاثين مِن مايو لعام 1991 بإسطنيول و قد إشتهر كثيراً بدوره المميز في الجزء الرابع مِن حريم السلطان فقد أبدع كثيراً في دور شهرزاده جيهانغير الابن السادس للسلطان سليمان القانوني و الخامس مِن أبناء زوجته السلطانة خٌرَم

تعرف على:

 بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية

تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- Kötü Çocuk 2017

Kötü Çocuk 2017
Kötü Çocuk 2017

الفيلم درامي تركي تم عرضه للمرة الأولى في العشرين مِن يناير لعام 2017 و هو أحد الأفلام المميزة في قائمة تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة كايلا الأم التي يتركها زوجها لتربية ابنتها الصغيرة و حدها، و بالرغم مِن الظروف الحياتية الصعبة و بالرغم مِن حقيقة أنها و حدها في هذه المهمة فإنها لا تستسلم هي الأخرى كما فعل زوجها و إنما تُكافح و تُعافر لتوفير حياة مريحة لابنتها.

ثم و بعد فترة مِن الزمان يُقرر الأب الغائب أن يعود فجأة ليأخذ ابنته و يوفر لها حياة أفضل و تعليم أفضل في المدينة الكبيرة فتوافق المرأة على الفور فهو عرض أكثر مِن رائع و غير قابل للرفض و يعود بالمصلحة على مستقبل ابنتها، و لكن تكمن المشكلة في الفتاة نفسها فهل ستتمكن مِن التعايش و التأقلم في الحياة الجديدة؟ و كيف ستكون حياتها المدرسية برفقة طلاب المدينة هؤلاء؟.

قد يهمك: 

مورغان فريمان الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Bahtı Kara 2009

=
Bahtı Kara 2009
Bahtı Kara 2009

فيلم أخر مِن الأفلام المميزة في قائمة تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية حيث تدور أحداث الفيلم حول عدنان الأرمل الذي لم يستطع أن يتعافى نفسياً مِن صدمة و فاة زوجته، و لكن ما مِن و قت للحزن فله ابن يُدعى براك يجب مراعاته و تربيته و هو بالطبع أمر صعب للغاية على عدنان فعلاقته بهذا الفتى مضطربة بعض الشيء، و لتعب براك مِن الوضع الراهن و حزن والده المستمر فإن يلجأ لطلب المساعدة مِن عمه قان و عمته دينيز و ابن عمه بيرك و بالفعل يوافقون على مد يد العون فلقد كانوا أيضاً قلقين عليه فيحاولا جميعاً جاهدين دفع عدنان للعودة لحياته الطبيعية مرة أخرى فهل سيفعلونها؟.

مِن الجدير بالذكر أن الفيلم درامي مِن إخراج و كتابة ثيرون باتيرسون، و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الحادي و العشرين مِن أيار لعام 2009 مِن قبل شركة Bulut Film.

تعرف على:

 ايان سومرهالدر الأفلام والعروض التلفزيونية

تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- Söz 2017

Söz 2017
Söz 2017

المسلسل يُعد مِن الأعمال المميزة في قائمة تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية فهو مسلسل تركي حربي درامي أكشن يتناول حياة الجيش التركي و كيف يتصدى للإرهاب في كل مكان و يحمي الوطن و المدنيين و يُنقذ حياة الأبرياء، و يُركز المسلسل و بشكل خاص على فريق مِن أقوى و أشجع العساكر في كافة أنحاء تركيا تم تأسيسه في الأساس للقيض على زعيم المنظمة الإرهابية جولاق و منع التفجيرات الإرهابية التي يقومون بها و بالفعل و بعد محاولات كثيرة و مرهقة يروح على أثرها الكثير مِن الجنود الأوفياء و الشجعان يتمكن الفريق مِن الإمساك بجولاق هذا.

 و لكن يحدث شيء أبداً لم يكن في الحسبان و لم يخطر على بال أياً مِن أعضاء الفريق حيث تأمر و زارة الدفاع بإقالة الفريق بسبب الطريقة التي إتبعها في الإمساك بجولاق و التي أسفر عنها خلق أجواء مِن التوتر بين تركيا و دولة مجاورة فكيف سيكون مصير الفريق؟.

2- Güneşin Kızları 2015

Güneşin Kızları 2015
Güneşin Kızları 2015

يتناول المسلسل قصة شمس المرأة الأربعينية التي تعمل مُدرسة أدب تركي تركها زوجها و حدها منذ زمن بعيد لتعتني بفتياتها الثلاثة، و حينما تتزوج مِن فاروق رجل الأعمال الثري الذي يبدو أما العامة رجل صالح و يُحب زوجته و بناتها الثلاثة تظم شمس أن الحياة بدأت تبتسم لها لكن في و اقع الأمر و مع مرور الوقت يتضح أن فاروق ليس بالشخص المثالي كما يبدو حيث تبدأ شمس في إكتشاف الكثير من الأسرار الغامضة حول فاروق هذا و عائلته أسرار مِن النوع الذي تجعلها تندم مِن زواجها هذا شيئاً فشيء.

قد يهمك: 

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية

3- Muhteşem Yüzyıl 2011

Muhteşem Yüzyıl 2011
Muhteşem Yüzyıl 2011

المسلسل دون شك يُعد مِن أشهر و أنجح الأعمال في قائمة تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية، و عن المسلسل فهو مسلسل تاريخي درامي يتناول قصة السلطان سليمان القانوني الذي حكم الدولة العثمانية في عزها مِن الفترة 1520 ميلادياً و حتى توفى سنة 1566 ميلادياً، و يُعتبر هذا السلطان مِن أهم حكام الدولة العثمانية على الإطلاق، و عن أحداث المسلسل فهي تتمحور و بشكل أساسي حول الحرملك السلطاني و المؤامرات التي تُحكان بين حرين السلطان.

4- 20 Dakika 2013

Dakika 2013
Dakika 2013

يتناول المسلسل قصة زوجين يعيشان في حب شديد و إستقرا ولديهما طفلتان، في أحد الأيام يتم إتهام الزوجة بجريمة قتل لم ترتكبها و لكنها تُدان في السجن على أثرها لمدة عشرين عاماً، و ليقين الزوج مِن براءة زوجته فإنه يُحاول جاهداً أن يُساعدها على الهروب مِن السجن فعل سيتمكن مِن فعلها؟.

المسلسل يُحاكي سنوات مِن العمل و الزواج و إنجاب الأطفال و الحب و خسارة كل شيء خلال عشرين دقيقة فقط حيث تواجه الزوجة المحكمة و يُزج بها في السجن فتودع زوجها و عائلتها في مشهد درامي مؤلم.

تعرف على:

 نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

5- Büyük Sürgün Kafkasya 2015

Büyük Sürgün Kafkasya 2015
Büyük Sürgün Kafkasya 2015

مسلسل أخر مِن الأعمال المميزة في قائمة تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول المسلسل قصة مأخوذة مِن الرواية العالمية الشهيرة ” القوقازي العظيم المنفي ” و عن الأحداث فإنها تدور في العام 1944 حيث يتناول المسلسل الحياة المأساوية للأتراك المنفيين، و هي قصة ألاف الأتراك تم نفيهم مِن الأراضي التي يعيشون بها، و يُركز المسلسل على القصص المروعة للأشخاص المسنين أنذاك.

6- Ferhat ile Şirin 2019

Ferhat ile Şirin 2019
Ferhat ile Şirin 2019

المسلسل تركي درامي مِن تأليف سافاش كوركماز و إخراج محمد أدا أزتكين و إنتاج مشترك بين شركتي أرت إسطنبول و أو ثري ميديا، و قد تم نشر الجزء الأول مِن المسلسل في الثاني و العشرين مِن نوفمبر لعام 2019، و عن قصة المسلسل فهي تدور حول فرحات و شيرين الحبيبان اللذان يُحاولان جاهدين التغلب على العقبات التي تقف أمام قصة حبهم الإسطورية، و عما يُميز هذا المسلسل حقاً هو أنه يتناول قصة الحب هذه مِن منظور حديث أكثر مِن رائع.

قد يهمك:

 داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية التي أبدع بها الممثل التركي الوسيم ذو الموهبة الرئعة و نال عنها شهرة و اسعة.