تويتر يطلب رقم الجوال ما هو الحل ؟

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال وذلك للحصول على المميزات التي يوفرها ربط الحساب برقم الجوال، ولكن حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال تكون بحاجة للانتقال إلى واحدة من صفحات المساعدة على الموقع، ونفصل ذلك في السطور التالية.

شاهد كذلك

كيف اوثق حسابي في تويتر ؟

كيفية حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

كيفية حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال
كيفية حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

توجد الكثير من الطرق في حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال، مثل استخدام الموقع، والتطبيقات التي توفر إمكانية توليد رقم هاتف، واستقبال الرسائل، ومن ثم يتم كتابة الأرقام في خانة رقم الهاتف، ويتم إدخال رقم التأكيد، ويتم ذلك من صفحات المساعدة في الموقع في الخطوات التالية:

– يقوم المستخدم بالانتقال إلى صفحة المساعدة، في صفحة المساعدة في حسابات موقع تويتر بصورة مباشرة، والعمل على كتابة الاسم على حساب تويتر في الخانة المخصصة لذلك.

– يقوم المستخدم بكتابة البيانات في الحقول الفارغة بالمعلومات التي يطلبها الموقع، ومن أهم تلك البيانات عنوان البريد الالكتروني المرتبط بحساب تويتر، ومن ثم يتم الانتقال إلى الحقل المخصص، وشرح المشكلة.

– يتم توضيح كل البيانات الخاصة بمشكلة قفل الحساب، وعدم القدرة على إدخال رقم الهاتف لأي سبب كان، مثل فقدان الرقم على سبيل المثال.

– يتم إجراء اختبار re CAPTCHA ،والنقر على كلمة إرسال النموذج، ويتم الانتقال إلى عنوان البريد الإلكتروني في تلقي الرسائل الجديد، والتي تحمل المعلومات المفصلة للطلب المقدم

– ينتظر المستخدم بضع دقائق حتى يعمل الموقع على حل المشكلة، ويقوم على فتح الحساب مرة أخرى.

قد يهمك أيضا

مشكلة عدم سماع صوت المتصل في سامسونج

التعرف على حساب تويتر برقم الجوال

التعرف على حساب تويتر برقم الجوال
التعرف على حساب تويتر برقم الجوال

يعتبر تويتر من مواقع التواصل الاجتماعي الهامة لكثير من المستخدمين، ويوفر الكثير من الخدمات، منها حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال، كذلك في بعض الأوقات يبحثوا عن المعارف والأصدقاء على الموقع من خلال رقم الجوال، ونسردها في الخطوات التالية:

– يقوم الموقع على إضافة رقم الهاتف المطلوب في جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، وعلى الهاتف الخاص به.

– ينتقل بعد ذلك إلى متجر التطبيقات ويقوم بالبحث عن تطبيق تويتر ومن ثم يقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص به.

– يتوجه بعد ذلك إلى أيقونة قائمة التطبيقات، ويختار منها تطبيق تويتر حتى يبدأ في التشغيل، وكتابة كل المعلومات التي يطلبها التطبيق للتشغيل، ومن ثم النقر على كلمة تسجيل الدخول.

– ينقر على خيار الإعدادات والخصوصية، حتى يقوم بتحميل الصورة الشخصية للحساب من على الهاتف الذكي، لإنهاء إجراءات تفعيل الحساب على الموقع.

– يبحث المستخدم عن واحدة من الخيارات المتوفرة على الموقع، وهي قابلية البحث والاستكشاف، والنقر عليها، ويقوم بعمل تفعيل مزامنة لجهات الاتصال.

– يقوم الموقع بعد ذلك على عرض كل الحسابات، التي ترتبط بجهات الاتصال المحفوظة بالفعل على الهاتف الجوال للمستخدم، ويقوم بتخزينها على الهاتف.

اقرأ كذلك

أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للأندرويد

كيفية الغاء رقم الجوال من موقع تويتر

=
كيفية الغاء رقم الجوال من موقع تويتر
كيفية الغاء رقم الجوال من موقع تويتر

يرغب بعض المستخدمين للموقع في عدم إظهار الرقم الخاص بالهاتف في الحسابات الشخصية لهم على الموقع، وربما اللجوء إلى الحذف نهائيا من بياناته في الحساب، ويمكنه ذلك بالخطوات التالية:

– يقوم المستخدم بالانتقال إلى موقع تويتر في استخدام أحد متصفحات الانترنت، وكتابة المعلومات الخاصة بحساب تويتر داخل الخانات المعدة لهذا، ومن ثم يقوم بالنقر على كلمة تسجيل الدخول.

– ينقر على ملف الصورة الشخصية، ومن ثم اختيار الإعدادات، والانتقال إلى كلمة إعدادات الحساب، ويبحث فيها عن رقم الهاتف، والنقر على خيار حذف رقم الهاتف من الحساب.

– تظهر نافذة منبثقة بصورة تلقائية يظهر بها تأكيد للعملية يقوم بالتأكيد، حتى يتم حذف رقم الهاتف من الحساب الشخصي له على تويتر، وبذلك نكون فصلنا كل ما يخص حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال