التخطي إلى المحتوى

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية تيري كروز Terry Crews هو ممثل أمريكي الجنسية ولد في الثلاثين مِن يوليو لعام 1968 بمنطقة صوان ميشيغان الأمريكية ، و مِن الجديربالذكر أن الفنان كان لاعب كرة قدم سابق و لكنه انتقل إلى التمثيل حينما لم يجد نفسه في كرة القدم و اشتهر في الكثير مِن الأفلام و المسلسلات الكوميدية.

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية
تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للفنان تيري كروز Terry Crews

أنهى الفنان مسيرته الرياضية المتواضعة ثم سرعان ما إنتقل إلى التمثيل الذي فيه إكتشف نفسه أكثر و برزت مواهبه الدفينة ، و قد كان ظهوره الأول في بدايات الألفينات فقد ظهر في الكثير مِن الأدوار الصغيرة التي أكسبته حب الجمهور و تقديره، كما أنه ظهر كذلك في كثيراً مِن الإعلانات التجارية و البرامج التلفزيونية.

تعرف على :

 داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

ومِن الجدير بالذكر أن تيري كروز Terry Crews هو داعم نشط لحقوق المرأة كما أنه ناشط ضد العنف الجنسي ، و قد سبق له و أن شارك جمهوره بتجربته الحزينة التي كان يُعاني منها هو عائلته مِن والده العنيف و بسبب هذه المشاركة قامت مجلة التايم بإدراك إسمه ضمن قائمة Person of the Year لعام 2017.

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية

  • أفضل أفلام تيري كروز Terry Crews

(2004) White Chicks

White Chicks
White Chicks

الفيلم مِن إخراج كينين إيفوري و ايانس و تأليف كلاً مِن مايكل أنطوني سنودين و خافير كوك ، و يحمل الفيلم تصنيف جريمة وكوميدي، و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع و العشرين مِن ديسمبر لعام 2004.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حولين عميلين مِن مكتب التحقيقات الفيدراي يذهبان في مهمة قمة في الأهمية و في غاية السرية لحماية الأخوات ويلسون الوريثات الشرعيات لأحد الفنادق الشهيرة و اللاتي يتعرضن لمؤامرة إختطاف خبيثة.

(2010) The Expendables

Terry Crews In The Expendables
Terry Crews In The Expendables

عميل سابق للمخابرات المركزية الأمريكية يدعي بيرني روس ” سلفستر ستالون” يقوم بتكوين فريق من أجل القضاء علي ديكتاتور لاتيني بالإضافة إلي عميل مخابرات منشق ، ويقوم تيري كروز بدور سيزر عبر الأجزاء الثلاثة من السلسلة (2010) The Expendables و (2012) 2 The Expendables و (2014) 3 The Expendables ، وهو شخص قوي البنية للغاية ولديه خفة دم بلا حدود .

(2020) John Henry

John Henry
John Henry

الفيلم مِن إخراج و تأليف ويل فوربيس، و قد تم عرض فيلم الإثارة و التشويق هذا في الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى في الرابع و العشرين مِن يناير لعام 2020 بتصنيف رقابي R.

قصة الفيلم: جون تيري هو رجل ذو ماضي إجرامي طويل يحاول نسيان ماضيه و البدء مِن جديد في حياة نظيفة خالية مِن الجريمة و رجال العصابات و ما إلى ذلك، و لكن القدر لا يُساعده حيث يجعله يقع في طريق مراهقين يُحاولان الهروب مِن زعيم عصابات مما يضطره للعودة إلى ماضيه السيء لمُساعدتهم هم أيضاً على البدء مِن جديد.

قرأ أيضاً:

 إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2006) Idiocracy

Idiocracy
Idiocracy

الفيلم مِن إخراج مايك جادج و تأليف كلاً مِن مايك جادج و إيتان كوهين، و هو فيلم كوميديا خيال علمي و مغامرة، تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن يناير لعام 2006 .

قصة الفيلم: جو باورز هو تعيس الحظ الذي يقع عليه الإختيار مِن قبل و زارة الدفاع لكي يكون فأر التجارب لبرنامج البيات الشتوي و هو برنامج سري بعد إنتهائه يستفيق مِن البيات بعد 500 سنة في المستقبل البعيد ليكتشف أن الحياة في أمريكا إنقلبت رأساً على عقب و أصبح المجتمع الأمريكي محكوماً مِن قبل الأغبياء ، ويقوم تيري كروز بدور رئيس الولايات المتحدة المصارع السابق في المستقبل .

(2013) Cloudy with a Chance of Meatballs 2

Cloudy with a Chance of Meatballs 2
Cloudy with a Chance of Meatballs 2

الفيلم مِن إخراج كودي كاميرون و كريس بيارن و تأليف فيل لورد و جوناثان جولدشتاين، و هو فيلم رسوم متحركة عائلي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث عشر مِن نوفمبر لعام 2013 بتصنيف رقابي PG.

قصة الفيل م: تدور أحداث الفيلم حول ما بعد الكارثة التي حدثت في الموسم الأول و هي عاصفة الطعام حيث يضطر فيليب و أصدقائه في هذا الجزء لمغادرة المدينة و يقبل فيليب دعوة مِن شيستر للإنضمام إلى شركته لايف كورب التي تم تكليفها بتنظيف الجزيرة بأسرها و بعد فترة ليست ببعيدة يكتشف فيليب أن جهازة الذي تسبب في عاصفة الطعام بالجزء الأول لا يزال يعمل و لكن في هذا الجزء فإنه لا يصنع فقط الطعام العملاق و إنما يصنع وحوشاً مِن الطعام المتحول.

قد يهمك:

 ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

(2020) Rumble

Rumble
Rumble

الفيلم مِن إخراج هاميش جريف و تأليف كلاً مِن مات ليبرمان و إيثان كوهين، و هو فيلم رسوم متحركة بتصنيف كوميدي عائلي رياضي و خيال تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة في التاسع و العشرين مِن يناير لعام 2020.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم في عالم موازي فيه تلعب المخلوقات المتوحشة رياضة المصارعة و منهم الكثير مِن الرياضيين المشهورين، و في و سطهم يوجد ويني الذي يُحاول أن يخطو خطوات والده عبر التدرب ككلب متوحش في المسابقات الكبرى.

(2015) The Ridiculous 6

The Ridiculous 6
The Ridiculous 6

الفيلم مِن إخراج فرانك كوراسي و تأليف كلاً مِن أدم ساندلر و تيم هيرلي و هو فيلم غربي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي عشر مِن ديسمبر لعام 2015.

قصة الفيلم : تدورأحداث الفيلم في الغرب الأمريكي  حيث يبرز رجل خارج عن القانون تمت تربيته على يد السكان الأصليين في أحد الأيام يكتشف أن له خمسة إخوة غير أشقاء يجتمع معهم و معاً يُحاولون إيجاد والدهم صعب المراس.

تعرف على :

 جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية
تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونة التي شارك بها تيري كروز Terry Crews

(2009 – 2005 ) Everybody Hates Chris

Everybody Hates Chris
Everybody Hates Chris

المسلسل مِن إخراج جيري ليفين و تأليف كريس روك و علي ليروي و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن سبتمبر لعام 2019.

قصة المسلسل: تدور أحداث الفيلم حول مراحل نمو مراهق مرح هو الأكبرلثلاثة أطفال يعيشون معاً في بروكلين بنيويورك خلال عام 1982.

قد يهمك:

 نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

 (2021 – 2013) Brooklyn Nine-Nine

Terry Crews In Brooklyn Nine-Nine
Terry Crews In Brooklyn Nine-Nine

المسلسل مِن إخراج كريج زيرك و جيسون إنسلر و تأليف مايكل سيشور، و قد تم عرض المسلسل هذا للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع عشر مِن سبتمبرلعام 2014.

قصة المسلسل : تدورأحداث المسلسل حول المحقق جايك بيرالتا الموهوب بالفطرة و الذي لا يتعين عليه إطلاقاً لا أن يعمل بشكل شاق أو يلتزم بأياً مِن القوانين، حيث يمتلك جايك سجلاً مُشرفاً مِن القضايا التي قام بحلها، فما مِن مبالغة في القول بأنه الأفضل على الإطلاق بين زملائه، و في أحد الأيام يحضر قائد جديد و هو راي هولت و هنا تنقلب الموازين حيث يؤمن راي هولت بالقوانين اللوائح و ضرورة إتباعها بخلاف جايك و زملائه الذين يفتقرون للقيادة و الصرامة بالرغم مِن أنه عباقرة في مجالهم.

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية وهذه كانت أفضل أعمال الممثل تيري كروز Terry Crews والذي اشتهر بأدوارهِ الكوميدية المميزة ومشاركاته في الأعمال المختلفة بين أفلام ومسلسلات وحتى رسوم متحركة.