جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم.. تعرف على طريقة التسجيل

جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم ، كانت و ستظل جامعة الباحة واحدة مِن أهم و أعرف الجامعات الحكومية التي تم إنشائها في المملكة العربية السعودية حيث تم إنشاء هذه الجامعة سنة 1426 هجرياً و تقع الجامعة في جنوب المملكة العربية السعودية و تشتمل على حوالي خمسة عشر كلية تم توزيعهم على محافظة الباحة ، و مِن الجدير بالذكر أن الجامعة تُتيح للطلاب و أعضاء هيئة التدريس الإستفادة مِن كافة الخدمات التي تُقدمها عبر التسجيل و إنشاء حساب على موقع الجامعة الرسمي…جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم.

تعرف على:

رسوم الجامعة العربية المفتوحة بجدة

جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم.. تعرف على طريقة التسجيل

جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم.. تعرف على طريقة التسجيل
جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم.. تعرف على طريقة التسجيل

جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم أمر في قمة السهولة و اليُسر حيث يجب فقط إتباع الخطوات القليلة التالية:

1- بدايةً فإنه يجب و دون شك الدخول إلى الموقع الرسمي لجامعة الباحة ثم الضغط على خيار تسجيل دخول المستخدم.

2- ثم يتم إدخال اسم المستخدم و الرمز السري الخاص بك و المُخصص للخدمات الذاتية الأكاديمية في الجامعة و في النهاية يتم النقر على تسجيل الدخول.

قد يهمك:

رسوم جامعة فهد بن سلطان

3- و مِن الجدير بالذكر أنه يُمكن للطلاب إدخال الرقم الجامعي أو الرمز السري التابع للبريد الجامعي ، و في حالة نسيان الطالب لكلمة السر فإنه يُمكن النقرعلى أيقونة نسيت الرقم السري و إتباع الخطوات.

4- ثم الضغط على الإستعلام عن الرقم الأكاديمي و سوف تظهر لك صفحة جديدة فيها قم بإدخال رقم السجل المدنيالخاص بك و الذي يجب أن يتكون مِن عشر أرقام ثم سوف يظهر لك الرقم السري الخاص بك.

مبنى جامعة الباحة
مبنى جامعة الباحة

5- و يجب التنويه إلى أنه و لتسجيل دخول أحد أعضاء هيئة التدريس فإنه يجب إدخال رقم المنسوب و الرمز السري أو كتابة البريد الجامعي و الرمز السري التابع للبريد الإلكتروني ثم و في النهاية النقر على تسجيل الدخول.

تعرف على:

كل ما قد ترغب في معرفته حول نظام اودس بلس جامعة الملك عبدالعزيز

تسجيل أعضاء هيئة التدريس في جامعة الباحة

=
تسجيل أعضاء هيئة التدريس في جامعة الباحة
تسجيل أعضاء هيئة التدريس في جامعة الباحة

إن جامعة الباحة تُتيح لأعضاء هيئة التدريس أيضاً و المتواجدين في الجامعة تطوير مهاراتهم التعليمية في نظام التعليم عن بُعد أو التعليم الإلكتروني عبر نظام رافدن الذي يُسهل و بشكل كبير مِن عملية التدريس في التخصصات المختلفة ، و مِن الجدير بالذكر أنه و لهيئة أعضاء التدريس فإنه يُمكن التسجيل في الموقع الرسمي للجامعة بسهولة بالغة حيث يجب فقط إتباع الخطوات البسيطة التالية:

1- بدايةً فإنه يجب الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالجامعة ثم يجب إدخال الرقم السري الخاص بك عزيز عضو هيئة التدريس أو قم بإدخال الرق المنسوب الخاص بنظام الخدمة الذاتية الأكاديمية.

2- كما أنه يُمكن تسجيل الدخول مِن خلال البريد الإلكتروني الجامعي و الذي يخص أعضاء هيئة التدريس فقك.

3- ثم يتم إدخال و تحديد كافة البيانات الشخصية المطلوبة.

قد يهمك:

جامعة الحدود الشمالية تسجيل الدخول

4- و مِن الجدير بالذكر أنه و في الأونة الأخيرة تم إعتماد الجامعة لإقامة الكثير و الكثير مِن الورش التعليمية الرائعة لأعضاء هيئة التدريس ليتم تعليمهم جميعاً كيفية التعامل بل و الإستفادة مِن كافة أدوات التعليم الإلكترونية و المتطورة حيث أنه تم إنشاء برنامج تعليمي تدريبي أكثر مِن رائع لكافة أعضاء هيئة التدريس لمدة ستة أشهر متواصلة بعدها يتمكن عضو هيئة التدريس ِن الحصول على الشهادة التي تُعرف بإسم رافد المخصصة في إجتياز دورة تطوير المقررات الدراسية و كيفية تدريسها عن بعد بإستخدام أدوات التعليم الإلكترونية…جامعة الباحة تسجيل دخول المستخدم