جدول قروض بنك مصر للموظفين

جدول قروض بنك مصر للموظفين واحد من أكبر البنوك المصرية، له تاريخ طويل في مجال الصرافة والتمويلات المالية، ويقدم الكثير من أشكالها للمواطنين والأفراد، ولكن البنك يقدم تمويلات مخصصة في جدول قروض بنك مصر للموظفين، مع العديد من التسهيلات والمميزات.

تعرف على جدول قروض بنك مصر للموظفين

تعرف على جدول قروض بنك مصر للموظفين
تعرف على جدول قروض بنك مصر للموظفين

القرض الشخصي من بنك مصر للموظف الحكومي 

تتنوع القروض والتمويلات المالية المقدمة من بنك مصر لموظفي الدولة، أو القطاع الحكومي منها القرض الشخصي، والذي يبلغ حوالي من نصف مليون وحتى مليون جنيه، ويتم ذلك من خلال الاتفاق الذي يتم بين العميل والبنك.

– يوفر البنك للموظف الحكومي تسهيلات في التسديد، حيث تصل فترة التسديد إلى 10 أعوام، ويقوم البنك، بإضافة نسبة الفائدة بحوالي من 20% من القرض.

– يحصل البنك على نسبة 3% من الرسوم في بند الرسوم الإدارية، ويتم تحصيل حوالي من 250 جنيه في الحد الأدنى، ولكن حدد البنك فيما يخص عمر الموظف ألا يزيد عن 60 عام، قبل تسديد آخر قسط من أقساط القرض، وعمر 65 عام قبل تسديد آخر قسط من القرض، لمن يعمل في الهيئات القضائية .

– يضع البنك شرط ألا يقل المرتب عن ألف جنيه، عندما يكون الموظف بتحويل الراتب إلى البنك بصفة مباشرة، وألا يقل الراتب عن مبلغ 200 جنيه، في حالة قام بتحويل الراتب إلى البنك.

شاهد كذلك

نظام الودائع فى البنك الاهلى المصري

قرض السلع المعمرة من بنك مصر للموظفين

قرض السلع المعمرة من بنك مصر للموظفين
قرض السلع المعمرة من بنك مصر للموظفين

 قرض السلع المعمرة هو أنواع القروض في جدول قروض بنك مصر للموظفين، والتي يستهدف بها البنك تسهيل حصول الموظف على السلع المعمرة، الراغب بها من خلال تمويل القسط الذي يقدمه البنك، وتصل نسبة التمويل حتى 100% من القيمة الكلية للسلعة الواحدة.

– يقدم البنك قرض السلع المعمرة لموظفي القطاع الحكومي، والقطاع الخاص على حد، سواء ويقدر الحد الأقصى للتمويل، بحوالي من 500 ألف جنيه مصري.

– كما وضع البنك شرط تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي، والتي لابد أن تكون سارية العمل، مع تقديم إيصال من المرافق العامة، مثل إيصال الغاز الطبيعي، أو فاتورة المياه أو الكهرباء.

– لابد من تقديم الموظف بيان يوضح مفردات المرتب، وعرض أسعار التي تخص السلع التي يرغب في شرائها.

– لابد من توفير إفادة توضح تعهد من الجهة التي يعمل بها بدفع قيمة القسط الخاص بالقرض، ويشترط إحضار كشف الحساب المقدم من البنك، في فترة لا تقل عن 6 شهور، مع تقديم السجل التجاري، والبطاقة الضريبية، في حالة أن يكون المتقدم من أصحاب المهن الحرة.

قد يهمك أيضا

افضل بنك في القروض الشخصية في مصر

قرض السيارة في جدول قروض بنك مصر للموظفين

– يقدم بنك مصر فرصة لمن يرغب بالحصول على سيارة من موظفي القطاع الحكومي، ولكن للموظف الذي يزيد عمره عن 21 عام، ولا يزيد عن 60 عام عند تسديد آخر قسط من أقساط القرض.

– الحد الأقصى للتمويل هو نصف مليون جنيه، شريطة أن يقوم الموظف المقترض، بدفع قيمة القرض خلال مدة تصل حتى 120 شهر.

– كما لا بد من تقديم العميل صورة من بطاقة الرقم القومي السارية العمل، وتقديم إيصال المرافق، مثل فاتورة الكهرباء، أو فاتورة المياه، أو فاتورة الغاز الطبيعي.

– كما لابد من تقديم الموظف المقترض مفردات المرتب، في حالة تحويل الراتب إلى البنك، وتقديم تعهد من جهة العمل التي يعمل بها الموظف، إن لم يتم تحويل المرتب إلى البنك.

اقرأ أيضا

تفاصيل القرض الحسن من بنك مصر بدون فوائد

قرض بنك مصر للموظفين في القطاع الخاص

=
قرض بنك مصر للموظفين في القطاع الخاص
قرض بنك مصر للموظفين في القطاع الخاص

– يقدم بنك مصر في جدول قروض بنك مصر للموظفين في القطاع الخاص تمويل مالي، يبدأ من نصف مليون جنيه، وحتى مليون جنيه.

– الحد الأقصى في تسديد القرض يكون حوالي من 5 أعوام، شريطة أن يتم تسديد الرسوم الإدارية عن القروض الصادرة، والتي تبلغ حوالي من 3%.

– كما يجب أن يكون عمر الموظف المتقدم للقرض، لا يزيد عن 60 عام، ولا يقل الراتب الخاص به عن ألف جنيه عند تحويل الراتب للبنك، وفي حالة عدم التحويل لا يقل المرتب عن 2000 جنيه.