جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية جنسن أكلز Jensen Ackles ولد في الأول مِن مارس لعام 1978 في دالاس بتكساس الولايات المتحدة الأمريكية ، و هو ممثل و مخرج أمريكي الجنسية بدأ مسيرته الفنية سنة 1998.

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية
جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية للممثل جنسن أكلز Jensen Ackles

بدأ جنسن أكلز Jensen Ackles يهتم بالتمثيل منذ سن صغيرة للغاية فقد بدأ يهتم بالتمثيل منذ عام 1996، و عند تخرجه مِن المدرسة الثانوية سنة 1997 حصل على دور صغير في Days of Our Lives و كان هذا الدور البسيط هو بداية سطوع الفنان فقد شارك بعدها في سلسلة Dark Angel و بعدها في الكثير مِن الأفلام و المسلسلات المميزة.

تعرف على:

 ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية

  • أفضل أفلام جنسن أكلز Jensen Ackles

(2009) My Bloody Valentine 3D

My Bloody Valentine 3D
My Bloody Valentine 3D

الفيلم مِن إخراج باتريك روزير و تأليف تود فارمر، و هو فيلم رعب تشوق و إثارة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثلاثين مِن مارس لعام 2009.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول توم الشاب الذي يُقرر أن يعود إلى مسقط رأسه في الذكرى العاشرة لمجزرة عيد الحب الذي وقعت في بلدته و راح ضحيتها 22 ضحية، و ما إن تطأ قدميه المدينة حتى يجد نفسه مشتبهاً به في إرتكاب هذه المذبحة فيُقرر جاهداً أن يُثبت برائته و أثناء محاولاته يكتشف المخبول المعقد نفسياً الذي يقتل كل مَن يرغب في الإحتفال بعيد الحب.

(2007) Ten Inch Hero

=
Ten Inch Hero
Ten Inch Hero

الفيلم مِن تأليف كلاً مِن ديفيد ماكاي و بيتسي ميريس، و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن أبريل لعام 2007.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول بايبر الذي أنجبت طفلتها و هي في الخامسة عشرة و بسبب صغر سنها الشديد فإنها تضطر لوضعها للتبني ، و بعدها بعِدة سنوات تقرأ مقال عن فتاة تعيش في سانتا كروز تعتقد أنها هي إبنتها فتُقرر أن تنتقل للعيش هناك و تعمل في محل للسندوتشات و تُحاول جاهدة أن تتعرف أكثر على الفتاة و تتأكد إذا ما كانت حقاً إبنتها أم لا.

اقرأ أيضاً:

داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

(2010) Batman: Under the Red Hood

Batman Under the Red Hood
Batman Under the Red Hood

وهنا قام بدور ريد هود أو جيسون تود ، معاون باتمان ومساعده السابق والذى تعرض للتعذيب الشديد وحادثة قوية علي يد الجوكر في الماضي ، وحتي باتمان لم يستطيع انقاذه مما يعد الإخفاق الأكبر في حياته ، وحينما تظهر العديد من الجرائم الغريبة في جوثام والأحداث العنيفة يفتح في الماضي جروحا لم تشفي بعد .

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية
جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل مسلسلات جنسن أكلز Jensen Ackles

(2020 – 2005) Supernatural

Supernatural
Supernatural

عرضت الحلقة الأولى مِن المسلسل في الثالث عشر مِن سبتمبرلعام 2005، كما عرضت الحلقة الأخيرة مِن الموسم الخامس عشرفي الثالث و العشرين مِن مارس لعام 2020 و لا يزال المسلسل مستمر حتى الأن.

قصة المسلسل : حسناً في الواقع ما مِن قصة معينة يدور حولها المسلسل فلكل موسم قصة خاصة به بأحداث منفردة بعض الشيء و لكن بشكل عام فإن الشخصيات المستمرة و المشتركة في المواسم كلها هما الأخوان سام و دين اللذان يواجهان معاً أشخاصاً خارقي القوة و سحرة و كل ما هو خارق للطبيعة.

قد يهمك: 

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2011) Supernatural: The Animation

Supernatural: The Animation
Supernatural: The Animation

المسلسل مِن إخراج شيفيبوكي ميا و تأليف إريك كريبك، و هو مسلسل رسوم متحركة بتصنيف خيال و دراما، و قد تم عرض المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني عشر مِن يناير لعام 2011.

قصة المسلسل: المسلسل هو نسخة الرسوم المتحركة مِن الموسم الأول للمسلسل الشهير Supernatural، و تدور أحداثه حول الشقيقان سام و دين اللذان توفيت والدتهم للتو و يمكثون برفقة والدهم الذي يظن بأن زوجته لم تمت بشكل طبيعي و إنما تسببت الشياطين في موتها و مِن منطق هذه الفكرة فإنه يُقرر أن يُطارد كافة أشكال الشر فيُشاركه أحد الشقيقان فيما يفعل في حين يرغب الأخر في الإبتعاد عن كل هذه الأمور و العيش في سلام مع صديقته، و بالفعل يُنفذ كلاً منهم ما يُريد و لكن الأيام تُقرر أن تجمع بين الأخوان مرة أخرى مِن أجل البحث عن والدهم الذي إختفى فجأة في ظروف غامضة فيُقرر الشقيقان أن يعبرا البلاد بحثاً عن والدهم و مواجهة ما يتطلبه الأمر لإنقاذ والدهم مِن وحوش و أشباح و مصاصي دماء و حتى سحرة و الكثير مِن الأمور الخارقة للطبيعة.

(2001) Blonde

Blonde

Blonde هو مسلسل سيرة ذاتية يتناول سيرة ذاتية خيالية لمارلين مونرو ممزوجة ببعض الأحداث الحقيقية التي بالفعل وقعت في حياة الفنانة الفاتنة .

تعرف على: 

نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2004-2005) Smallville

Smallville
Smallville

المسلسل مِن إخراج توم و يلينج و جريج بيمان و تأليف كلاً مِن ألفريد جوج و مايلز ميلار، و هو مسلسل خيال علمي مغامرة و دراما تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر مِن مايو لعام 2001.

قصة المسلسل : المسلسل يرصد القدرات العبقرية المهولة لكلارك كينت “سوبرمان” حيث يقوم بالكثير مِن عمليات الإنقاذ في أنحاء المدينة مما يُثير الشكوك حوله و بخاصة في بلدة صغيرة مثل سمولفيل، و مِن الجدير بالذكر أن كلارك يتمتع بسرعة فائقة للغاية تُمكنه مِن الوصول إلى الحالات التي تحتاج للإنقاذ في الوقت المناسب، و قد تم إيجاد كلارك مِن قبل كلأً مِن جوناثان كينت و مارثا كينت في يوم لا يُمكن نسيانه، و تدور أحداث الفيلم و هنالك مَن يُحاول النبش وراء أصل كلارك و يسعى جاهداً لأن يكتشف سر قواه الخارقة ، وقد شارك في الفترة من عامي 2004 و 2005 في دور جيسون تيج .

قد يهمك:

 دايان لاين الأفلام والعروض التلفزيونية

(2002 – 2000) Dark Angel

Dark Angel
Dark Angel

المسلسل مِن أعمال جيمس كاميرون و تأليف كلاً مِن جنسن أكلز و كيفين دوراند و جيسيكا ألبا و نيكي أيكوكس، و هو مسلسل خيال علمي تشويق و إثارة و دراما تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث عشر مِن أكتوبر لعام 2000.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل في المستقبل البعيد حيث إنهار النظام السياسي و الإقتصادي و حتى الأخلاقي و بدأ النموذج الأولي مِن البشر في الهروب مِن الحدود العسكرية لتحت الأرض لتجنب العملاء العسكريين.

اقرأ أيضاً :

 جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

(1998) Dawson’s Creek

Dawson’s Creek
Dawson’s Creek

المسلسل مِن تأليف كيفين و يليامسون، و هو مسلسل دراما تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن يناير لعام 1998.

قصة المسلسل : في بلدة كايب سايد الساحلية تدور أحداث المسلسل حيث يُحاول أربعة أصدقاء مراهقين التغلب على مشاكلهم العاطفية بمساعدة بعضهم البعض و العائلة و هذا خلال مرورهم بفترة المراهقة العصيبة، و بعد إعتياد الأصدقاء على بعضهم و تعلقهم الشديد ببعضهم البعض يأتي الصيف و يُبعدهم عن بعضهم البعض و لكن ليس هنا حيث تأتي المشاكل فالمشاكل تأتي بعد إنقضاء الصيف و بعد التباعد الذي حدث بينهم و هم الأن يستعدون للعودة إلى المدرسة مرة أخرى حيث تُحاول جوي أن تستعيد علاقتها بداوسون الذي لا ينفك يصدها فيُقررا الإبتعاد مرة و إلى الأبعد و خلال هذا يقع بايسي بعلاقة عاطفية مع الفاتنة إيف المعروفة بماضيها الغامض و المخيف و التي تورطه معها في الكثير مِن المشاكل بل و حتى المواقف المحركة.

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل التي شارك بها الفنان جنسن أكلزJensen Ackles والذي وكما هو واضح فإن أعماله كلها تتصف بأنها مليئة بالحركة والخيال العلمي وبها القليل مِن الدراما.