جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل الأمريكي الذي ولد في العشرين مِن سبتمبر مِن عام 1976 مِن والدين يهوديين، و جده لوالده هو الموسيقي و المنتج الشهير موراي بيرنثال، و مِن الجدير بالذكر أن المرة الأولى التي ينال فيها جون بيرنثال جائزة الأوسكار كانت سنة 2011 عن دوره في مسلسل الرعب و الفانتازيا الشهير the walking dead فدعونا نتعرف معاً على جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

 باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- Baby Driver 2017

Baby Driver 2017
Baby Driver 2017

هو فيلم جريمة درامي مليء بالإثارة الحركة و التشويق و يُعد مِن أفضل الأفلام في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة فريدة مِن نوعها حول سائق مُهرب شاب موهوب للغاية يُدعى أنسيل يلجورت و يُعد الأفضل على الإطلاق في قيادة السيارات، في أحد الأيام يلتقي بفتاة تُدعى ليلي جيمس و يقع في غرامها و لأنه لا يرغب في توريطها معه في أياً مِن مهامه الخارجة عن القانون و الأشخاص الذين يتعامل معهم بحكم عمله كمهرب فإنه يُقرر تغيير مسار حياته و تطهيرها بالكامل مِن الجرائم، إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة فدخول المجال ليس مثل الخروج منه.

زعيم العصابة التي إعتاد على العمل معها يُجبر أنسيل على القيام بمهمة و يُخبره بأنها الأخيرة و لكن أنسيل يشعر بغير ذلك و يشعر بأن حياته و حياة حبيبته في خطر فكيف سيتصرف؟.

قد يهمك:

 تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Fury 2014

=
Fury 2014
Fury 2014

وكيف لا يُعد هذا الفيلم مِن أفضل الأفلام في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية فهو يضم كلاً مِن براد بيت و شيا لابوف و لوجان ليبرمان و هو فيلم حربي درامي مليء بالإثارة و الحركة و التشويق و تدور أحداثه في العام 1945 حينما كان الحلفاء يضعون لمساتهم الأخيرة على مسرح الأحداث الأوروبية، و في هذه الأثناء يقوم الرقيب و اردادي الخبير الحربي بقيادة خمسة مِن الجنود الأكفاء و الذهاب في مهمة إنتحارية خلف خطوط العدو، و بالرغم مِن النقص الشديد في العِدة و العدد و العزيمة فإن الفريق يقوم بدور بطولي أكثر مِن رائع.

3- Sicario 2015

Sicario 2015
Sicario 2015

عميلة في المباحث الفيدرالية الأمريكي تُدعى كيت مايسي و تنتمي لمنطقة توسكين الواقعة في منطقة أريزونا، و بتكليف مباشر مِن أحد كبار المسئولين تقوم بالتنقل عبر الحدود الفاصلة بين الولايات المتحدة الأمريكية و المكسيك بصحبة مجموعة مِن المرتزقة في مهمة بالغة الأهمية تقتضي عليهم القبض على أحد أباطرة تجارة المخدرات في البلاد فهل ستتمكن مِن فعلها؟.

تعرف على:

 توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

4- Me And Earl And The Dying Girl 2015

Me And Earl And The Dying Girl 2015
Me And Earl And The Dying Girl 2015

طالب غريب الأطوار في المرحلة الثانوية و يُدعى جريج جينز، يعتاد في أوقات فراغه على إنتاج أفلام الهواة ذات التكلفة المنخفضة برفقة صديقه الأقرب إيرل، و في أحد الأيام يلتقي جريج بفتاة بالغة الجمال تُدعى راتشيل هي مريضة لوكيميا و زميلته في الفصل، و لكن حينما يتعرف عليها و يُعجب بها يُقرر أن يقوم هو و صديقه بعمل فيلم خاص بالفتاة فهل سيُعجبها الفيلم؟ و هل سيتمكن مِن إنهائه مِن الأساس؟.

الفيلم درامي أكثر مِن رائع و يُعد و بلا شك مِن أفضل الأفلام في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية.

5- Wind River 2017

Wind River 2017
Wind River 2017

تحت إطار مِن الغموض و الإثارة و التشويق يتناول الفيلم قصة أكثر مِن رائعة تجعل مِن هذا الفيلم حقاً أحد أفضل الأفلام في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية، حيث تدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يضطر أسفاً للتعاون مع محترف في التعقب للتحقيق في جريمة قتل حدثت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين، فهل سيتمكن مِن فعلها و القبض على المجرم أم أن هذا التعاون ليس كافياً لحل هذه القضية الصعبة.

قد يهمك: 

بيندكت كامبرباتش الأفلام والعروض التلفزيونية

6- The Peanut Butter Falcon 2019

The Peanut Butter Falcon 2019
The Peanut Butter Falcon 2019

فيلم أخر مِن أفضل الأفلام في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يضم فيلم المغامرات هذا باقة مِن النجوم الكبار مثل داكوتا جونسوم و شيا لابوف و جون هوكس و توماس شيرش، و عن أحداث الفيلم فإنها تدور حول زاك المصاب بمتلازمة داون و الذي دائماً ما يفر بعيداً عن دار التمريض الذي يعيش فيه لملاحقة حلمه الأول و الوحيد في أن يصير مصارع محترف، حيث يهرب لحضور حصص مدرسة المصارعة.

في أحد الأيام يُلاحظه شخص خارج عن القانون يُدعى تايلور و يُعجب بإصرار و عزيمة زاك و يُقرر أن يُدربه على المصارعة لفترة مِن الزمن و بالفعل ينجح في هذا و يُصبح زاك محترف و يُصبح أدائه أكثر مِن رائع و لكن و كما هو متوقع فإن الرياح لا تجري بما تشتهي السفن.

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- The Walking Dead 2010

The Walking Dead 2010
The Walking Dead 2010

المسلسل هو الأنجح و الأكثر شهرة في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية، و هو مسلسل خيال علمي مرعب مليء بالإثارة و التشويق والدراما حتى، و تبدأ أحداث المسلسل حينما يستيقظ ريك الشرطي مِن غيبوبته التي ظل بها شهور نتيجةً لإصابته بطلق ناري خلال عمليةً ما، و حينما يستيقظ يجد أن العالم قد تغير تماماً و حتى إنه تم إجتياحه مِن قبل الموتى السائرون و على ما يبدو أنه هو الناجي الوحيد.

وحينما يعود إلى منزله فإنه بالطبع لا يجد ابنه و زوجته فيذهب للبحث عنهما ليجد نفسه أما جيش ضخم مِن الموتى الأحياء.

تعرف على:

 رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية

2- The Class 2006

The Class 2006
The Class 2006

في أحد الأيام يُقيم إيثان حفلة مفاجأة و يدعو كافة أصدقائه و زمايل الدراسة و بالرغم مِن مرور الكثير و الكثير مِن السنوات منذ أخر لقاء فإن إيثان و الفريق يُحاولون إستعادة أجواء الماضي مرة أخرى فهل يُمكن للزمان إعادة نفسه مرة أخرى أم أن اللحظة لا يُمكن أن تُعاش سوى مرة واحدة فقط؟.

3- Punisher 2017

Punisher 2017
Punisher 2017

يُعد هذا المسلسل مِن أفضل و أنجح الأعمال في قائمة جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية فهو مِن إنتاج شركة نيتفليكس و يتناول قصة أكثر مِن رائعة مليئة بالخيال العلمي و الجريمة والدراما و حتى الإثارة و التشويق و الأكشن، حيث يتناول المسلسل قصة فرانك كاسل الذي تتعرض عائلته كلها للقتل مما للتحول مِن مقاتل بحري مُحنك إلى منفذ للعقاب يقتص و يُعاقب كافة المجرمين في المدينة حيث يقوم بمحاربة الجريمة بكافة الوسائل و الطرق المتاحة و بطرق بشعة بعض الشيء، و مع الوقت و مع ملاحظة الإعلام له يُطلق عليه اسم المُعاقب.

تم عرض المسلسل للمرة الأولى في السابع عشر مِن نوفمبر لعام 2017 و إستمر العرض حتى سنة 2019 و يُعد حقاً مِن الأعمال المميزة للغاية في القائمة فقد حاز المسلسل على تقييم 8.5 مِن موقع IMD الشهير.

قد يهمك: 

ادريس البا الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تناولنا معاً جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية التي شارك بها و حاز عنها شهرته الواسعة التي هو عليها الأن.