جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية

جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية للممثلة الأمريكية التي ولدت في الحادي عشر مِن فبراير لعام 1969 بمدينة شيرمان أوكس بكاليفورنيا ، و مِن الجدير بالذكر أن جينيفر بدأت حياتها المهنية بالتمثيل في عدد مِن الإعلانات التجارية و المسرحيات التي تُقام على مسرح برودواي ، و فيما بعد و تحديداً في العام 1989 بدأت في تمثيل أدوار صغيرة في مجموعة مِن المسلسلات القديمة و لكن الإنطلاقة الحقيقية لها كانت سنة 1994 حينما شاركت في المسلسل الشهير Friends الذي نالت عنه جائزة الإيمي فدعونا نتعرف معاً على جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

 ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية

جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- We’re the Millers 2013

We're the Millers 2013
We’re the Millers 2013

هو فيلم جريمة كوميدي مِن أكثر الأعمال تميزاً في قائمة جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة ديفيد بيرك مروج المخدرات التي يتعرض للسرقة ليجد نفسه مُفلساً و غارق في الديون لصالح رئيسه في العمل براد الذي يُهدد بقتله ما لم يُسدد ديونه ، و لكي ينجو بحياته فإنه يقبل بصفقة تهريب شحبة كبيرة للغاية مِن المخدرات مِن المكسيك و لتنفيذ العملية فإنه يستعين بمساعدة جيرانه ليبدو أمام شرطة الحدود أنهم عائلة سعيدة تستقل سيارة إعاشة و في طريقها لقضاء العطلة.

وكما هو متوقع فإن الخطة تتعرض للكثير مِن المعوقات و تكاد تفشل بسبب التفكير الخارج عن المنطق لبعض أعضاء الفريق فهل سيتمكن الفريق مِن تنفيذ العملية أم أن الفشل لطالما كان مصير العملية مِن البداية.

2- Horrible Bosses 2011

=
Horrible Bosses 2011
Horrible Bosses 2011

ثلاثة أصدقاء نك و كيرت و دايل دائماً ما يجتمعوا على شيء واحد و هو كرههم الشديد لرئيسهم في العمل و لكلاً منهم سبب خاص به ، و في نفس الوقت فإنه ما مِن أحد منهم قادر على ترك العمل و تقديم الإستقالة بسبب الظروف الإقتصادية السيئة التي يمرون بها و معاً يُفكر الفريق في طريقة للخلاص مِن رئيسهم في العمل و لفعلها فإنهم يستعينون بقاتل محترف ليُخبرهم بما يجب أن يفعلوا.

قد يهمك:

 ايما روبرتس الأفلام والعروض التلفزيونية

3- Just Go With It 2011

Just Go With It 2011
Just Go With It 2011

هو فيل كوميدي رومانسي تدور أحداث حول جراح التجميل أدم ساندلر الذي يطلب مِن مساعدته في العيادة أن تُمثل دور زوجته في عطلة نهاية الإسبوع التي سيقضيها في هاواي للتستر على كذبة قالها لصديقته و بعد إلحاح شديد توافق مساعدته على هذا الأمر فهل ستستمر الكذبة طويلاً؟.

4- The Break-Up 2006

The Break-Up 2006
The Break-Up 2006

زوجان يُقرر الإنفصال و يُحاول كلاً منهما المحافظة على الشقة مِن الأخر فهي حقاً شقة فاخرة و تستحق المناضلة مِن أجلها فيبدأ كلاً منهما للتخطيط و وضع المؤامرات للحصول على هذه الشقة فترى أياً منهما سوف ينجح في هذا الأمر.

تعرف على:

 نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

5- Marley & Me 2008

Marley & Me 2008
Marley & Me 2008

الفيلم عائلي رومانسي كوميدي ذو طابع مُميز و فريد يجعله مِن الأفلام المميزة في قائمة جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية و عن قصة واحداث الفيلم فهي تدور حول جو و جيني اللذان لتوهما تزوجا و يُقرران شراء كلب و يُطلقان عليه اسم مارلي و منذ دخول هذا الكلب حياتهم و كل شيء ينقلب رأساً على عقب حيث أن هذا الكلب ليس عادياً على الإطلاق و ليس بالكلب الهاديء بالتأكيد فهو يتسبب لهم في الكثير مِن المتاعب و الخسائر التي و بالرغم منها فإنهم يرفضون التخلي عنه لحبهم الشديد له فما هو الحل و كيف سيتصرف الزوجان في هذا الأمر.

6- Murder Mystery 2019

Murder Mystery 2019
Murder Mystery 2019

هو فيلم حركة رومانسي كوميدي درامي به بعض الغموض و التشويق و يُعد مِن أفضل الأفلام في قائمة جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية ، و عن أحداث الفيلم فهي تدور حول شرطي و زوجته معاً كانا يتجهان لرحلة إستجمام عائلية ممتعة ، لكن و دون سابق إنذار فإنهما يتحولان إلى مشتبهان رئيسيان في جريمة قتل بليونير مُسن و لإثبات برائتهما فإنه يتوجب عليهما إيجاد القاتل الحقيقي و جعله يمتثل للعدالة.

قد يهمك: 

جيم كاري الأفلام والعروض التلفزيونية

7- The Bounty Hunter 2010

The Bounty Hunter 2010
The Bounty Hunter 2010

الفيلم كوميدي رومانسي به الكثير مِن المغامرات الممتعة و الشيقة و تدور أحداث الفيلم حول ميلو الذي لتوه ينتهي مِن إجراءات الطلاق و يتحرر مِن حياته الزوجية السابقة فيعود إلى سابق عهده و إلى مهنته الأصلية و هي صيد الجوائز حيث يُحاول جاهداً إلقاء القبض على أحد المخرمين الخطرين ، ثم يحصل على و عد بمكافأة مالية كبيرة لقاء القبض على طليقته فهل سيفعلها لقاء المال أم أنه لا يزال يُحبها؟.

8- Picture Perfect 1997

Picture Perfect 1997
Picture Perfect 1997

الفيلم و دون شك مِن الأفلام المميزة في قائمة جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية فهو أحد أولى الأفلام التي تُشارك فيها جينفير بدور أساسي و عن دورها في الفيلم فهي تلعب دور كيث التي تعمل في شركة ميرسير للإعلان و عن طريقة الصدفة البحتة تلتقي بمصور في حفل زفاف صديقتها و يُدعى هذا المصور نيك و بالرغم مِن إعجاب نيك الشديد بكيت فإنها لا تُبادله المشاعر.

يُحاول نيك لفت نظر كيت بإستماتة و لكنها لا تُعيره أي إهتمام فهي فقط تُحاول لفت نظر رئيسها في العمل ، لكن حينما تفقد كيت إهتمام نيك بها فإنها تشعر بقيمته حقاً و كم أنه رجلا رائع فتُحاول إرجاعه جاهدةً فهل ستنجح؟.

تعرف على:

 باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية

جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية… العروض التلفزيونية

جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية... العروض التلفزيونية
جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية… العروض التلفزيونية

1- Friends 1994

Friends 1994
Friends 1994

هو مسلسل سيت كوم كوميدي درامي يُعد و دون شك مِن أشهر مسلسلات السيت كوم على الإطلاق و مِن أنجح و أشهر الأعمال التي سنتناولها معاً في قائمة جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية ، حيث يتناول المسلسل حياة كلاً مِن مونيكا و راتشيل و جوي و فيبي و شاندلر و روس الأصدقاء الستة الذين يعيشون معاً في مانهاتن و يستعرض المسلسل مغامراتهم معاً الكوميدي منها و الرومانسي أيضاً و حتى قضاياهم المهنية مثل بحث راشيل عن و ظيفة في صناعة الأزياء ، و لكلاً منهم تاريخ في العلاقات الفاشلة و لهم حتى علاقات جديدة مُضحكة أحياناً درامية في أحيان أخرى و قد يكون بعضها ناجح و لكن قلة هي هذه.

وعن الموسم الأول ففيه تنتقل راشيل إلى شقة مع صديقتها منذ الثانوية مونيكا و يُحاول روس جاهداً أن يُعبر لها عن مشاعره إتجاهها إلا أنه دائماً ما يكون هنالك عقبةً ما أمامه.

2- The Morning Show 2019

The Morning Show 2019
The Morning Show 2019

مسلسل كوميدي درامي أخر يتناول حياة مجموعة مِن الموظفين يعملون في الصباح في مجال الإعلام و يركز العمل على التحديات التي تواجه كلاً منهم سواء في عمله أو في حياته الشخصية ، و دون شك فإن المسلسل يُعد مِن الأعمال المميزة في قائمة جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية.

قد يهمك:

 هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على جينيفر انيستون الأفلام والعروض التلفزيونية التي شاركت و أبدعت بها و كما هو و اضح فإن أغلب أعمال جينيفر أنيستون تتسم بالكوميديا الدراما و الرومانسية فقد قدمت أدواراً درامية و رومانسية مميزة حقاً و أبدعت للغاية في أدوار الكوميديا.