تعرف علي فوائد حليب بدياشور للتسمين وكل ما يتعلق به

حليب بدياشور للتسمين تعتبر الألبان هي المصدر الرئيسي  للغذاء للأطفال، وذلك لما توفره من متطلبات أساسية لجسم الطفل ، مما يضمن لأطفالنا نمواً سليماً و قوياً , و يمتعهم بمناعة  قوية تمنع عنهم الأمراض . 

فيأتي حليب بدياشور في المرتبه الأولي بين الألبان التي توفر للطفل جميع الموارد الغذائية الكبرى و الصغرى التي يحتاجها،  كالمعادن و الفيتامينات و البروتينات أو أي عنصر غذائي آخر يحتاجه الجسم ، وبالتالي يمكن أن تعتمد الأم على حليب بدياشور للتسمين كوجبة أساسية  للطفل طوال اليوم ،  لا يقتصر دور حليب بدياشور للتسمين على الأطفال حديثي الولادة فقط ، بل يصلح أيضاً لجميع الأطفال في الفترة العمرية التي تتراوح بين سنة إلي عشر سنوات .

اقرأ كذلك

بيرياكتين Periactin أقراص لزيادة الوزن وفتح الشهية

دواعي استعمال حليب بدياشور للتسمين : 

حليب بدياشور للتسمين
حليب بدياشور للتسمين
  1. يعتبر حليب بدياشور للتسمين حلاً جيداً لجميع الأطفال الذين يرفضون تناول بعضاً من انواع الغذاء الذي يحتوي على أياً من العناصر الأساسية التي يحتاجها جسم الطفل، وذلك لتعدد النكهات التي يتوافر بها حليب بدياشور في جميع الأسواق و الصيدليات المصرية، فمن أمثلة هذه النكهات ( العسل، الشيكولاتة،  الفانيليا ) .
  2. ينصح الأطباء بتناول حليب بدياشور للتسمين كحل مثالي لعلاج الطفال الذين يعانون من مشاكل في النمو ( كتأخر في النمو العقلي أو ضعف عام في البنية الجسدية ) .
  3. حليب بدياشور للتسمين يساعد بشكل مثالي الأطفال الذين يعانون من مشاكل في هضم اللاكتوز ، و يجنبهم اللجوء إلى بعض العقاقير الطبية المصنعة من مواد كيميائية تؤثر بالسلب على مناعة الطفل ، و تعرضه لآثار جانبية تعيق النمو بشكل سليم و تكسبه أمراض لها تاثير طويل المدى .
  4. حليب بدياشور للتسمين يساعد الأطفال في التخلص من مشاكل سوء الامتصاص الناتجة عن نقص بعض الإنزيمات داخل معدة الطفل  أو وجود بعض البكتيريا , فتعتبر مشاكل المعدة و سوء الإمتِصاص تحديداً من أكثر الأزمات الصحية تعقيداً التي تواجه الطفل ، وذلك لما تسببه من بعض الآثار السلبية كالنقص في الوزن الذي يعتبر لغزاً محيراً لدى بعض  الأسر لفترات طويلة حتى يتمكنوا من زيارة الطبيب و الحصول على التشخيص المناسب، وفي خلال هذه الفترة تتكون آثار سلبية أخرى قد تمكنت من جسم الطفل،  كضعف المناعة والأمراض الأخرى التي تنتج عن ضعف المناعة، لذلك ينصح بإستخدام حليب بدياشور للتسمين للوقاية أيضاً .
  5. أيضاً من المشكلات الصحية الشائعة التي يعاني منها الجيل الحالي من  الأطفال في الفترة  الأخيرة الذين يعانون من النحافة و عدم استفادة أجسام هؤلاء الأطفال  بشكل طبيعي من العناصر الغذائية التي يتناولوها، وفي هذه الحالة تكمن أهمية حليب بدياشور للتسمين ، يوصي الأطباء  بتناوله  للأطفال في الفئة العمرية من سنة إلى عشر سنوات ، لكي تساعدهم للتخلص من النحافة ، و زيادة الوزن لكي يصل إلى المعدل الطبيعي المناسب إلى فئتهم العمرية.

    حليب بدياشور للتسمين

  6. أيضاً هناك كثير من الأطفال يعانون من مشكلة قصر القامة ، و عدم تناسب معدلات الطول مع فئاتهم العمرية، مما يثير المخاوف في نفوس أسر هؤلاء الأطفال،  و يجعلهم في قلق دائم من عدم مواصلة جسم الطفل النمو و الطول بمعدلات صحية سليمة و أن يتوقف النمو والطول لجسم الطفل مستقبلياً في آخر مرحلة البلوغ و التي يصعب فيها تعويض النقص في هرمون النمو , فلذلك حظى منتج  حليب بدياشور للتسمين   بأهمية واسعة داخل و خارج مصر و و انتشر استخدامه انتشاراً هائلاً , نظراً لما يقدمه لجسم الطفل من قيمة غذائية و علاجية فعالة،  حيث أنه يرفع من كفائة إنتاج هرمون النمو لدى الأطفال، و يجنبه إستخدام بعض العقاقير الطبية التي يصعب على الجسم تحمل عواقبها على المدى البعيد و أحياناً على المدى القريب، و ذلك لما تسببه بعض المركبات الكيميائية من آثار جانبية ينتج عنها ضعف مناعة جسم الطفل.

7 . فئة كبيرة من الأطفال يعانون من نقص في هرمون النمو ، و أيضاً يتناولون علاجات دائمة لأمراض مزمنة بشكل يومي، فهذه العقاقير ذات المركبات الكيميائية قد  تتعارض مع الأدوية التي قد يتناولها الطفل لتعزيز إنتاج هرمون النمو في الجسم ، فلذلك السبب يتمتع حليب بدياشور للتسمين بأهمية علاجية كبيرة  لذلك الفئة من الأطفال الذين يعجزون عن تناول عقاقير طبية كيميائية فينصحهم الأطباء بتناول حليب بدياشور للتسمين للنمو بشكل صحي و طبيعي .

تعرف أيضا علي

دواء هستوب Histop لعلاج الحساسية وأعراضها

  1. في السنوات الأخيرة بدأت الأسر المصرية  تنتبه لأهمية الرياضة في بناء الجسم و الحفاظ على الحالة الصحية السليمة لجسم الطفل ، لذلك ينصح المدربون  الأطفال  بتناول حليب بدياشور للتسمين خاصةً في الرياضات القتالية و ألعاب القوة التي تتطلب مجهوداً شاق من الطفل، فلذلك يحتاج جسم الطفل إلى عدد كبير من السعرات الحرارية يوفره  له حليب بدياشور للتسمين ، مما يعزز من قدرة الطفل على الإستمرارية وأداء التمرينات الرياضية دون حدوث أي إصابات ، و الإستفادة الفنية و العضلية من الرياضة التي يمارسها الطفل. 
  2. في ظل الأحداث العالمية الراهنة و انتشار فيروس كورونا المستجد ( covid 19  ) ، و عدم قدرة المراكز البحثية العالمية و منظمة الصحة العالمية من إنتاج  لقاح  للفيروس، فقد أرسلت منظمة الصحة العالمية (  W H O ) تعليماتها إلى جميع الدول التي ينتشر فيها الوباء و من بينها مصر أن تعزز من قدرة المناعة لدى مواطنيها و خاصة الأطفال،  و لذلك يعتبر  حليب بدياشور للتسمين من أهم المنتجات الغذائية التي يجب أن يتناولها الطفل لزيادة القدرة المناعية  للأطفال ، و الحصول على جميع الفيتامينات التي تساعد الجسم في الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

شاهد كذلك

سيرياس ماس Serious Mass لزيادة الوزن واكتساب العضلات

مكونات حليب بيدياشور للتسمين :

1 . يحتوي على سلسلة من الدهون و الجليسريدات مصممة بشكل علمي دقيق مناسب للطفل ، مما يوفر للجسم كامل متطلباته من العناصر التي تساعده على أداء مجهود جسدي مناسب للفئة العمرية للطفل. .

2 . بإتباع  ما أوصلت به الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم  المهتمة بشئون الطفل و الأظمة الغذائية الصحية الخاصة به  على ضرورة توافر الفيتامينات و المعادن في الغذاء الذي يتناوله الطفل بشكل يومي، و ذلك ما  قامت بتطبيقه الشركة المنتجة لحليب بدياشور .

3 . يساعد حليب بدياشور علي تنظيف الأمعاء الدقيقة ، لذلك يحتوي بدياشور على تركيبة فعالة من السنبايوتيك، الذي يقوم بدوره أيضاً لتعزيز قدرة الجهاز المناعي لدى الطفل .

جرعة حليب بدياشور للتسمين :

حليب بدياشور للتسمين
حليب بدياشور للتسمين

1 . 1000 ميليلتر من حليب بدياشور للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة إلى ست سنوات .

2 . 1300 ميليلتر من حليب بدياشور للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة إلى عشر سنوات .

موانع استعمال حليب بدياشور للتسمين : 

1 . لا يستخدم حليب بدياشور للأطفال الذين يعانون من مرض السكري .

2 . ينصح بعدم إستخدام حليب بدياشور للتسمين للاطفال الذين يعانون من حساسية الألبان لتجنب المضاعفات .

سعر حليب بدياشور للتسمين في مصر :

متوفر حليب بدياشور للتسمين بجميع الصيدليات في محافظات مصر المختلفة بسعر موحد لجميع النكهات و هو : 125 جنيهاً مصرياً.

سعر حليب بدياشور للتسمين في السعودية :

يبلغ سعر العبوة 400 جرام حوالي 44.75 ريال سعودي ، والعبوة 900 جرام 96.5 ريال سعودي

الشركة المصنعة لحليب بدياشور :

شركة ابوت للصناعات الغذائية و هي شركة نشاطها قائم على استيراد و تصدير الأدوية و المكملات الغذائية كحليب بدياشور للتسمين .