حليب بيبي ميل Bebemil للأطفال الرضع

حليب بيبي ميل Bebemil هو عبارة عن حليب آمن تماماً مُخصص للأطفال الرضع، و إستخدامه لا يتسبب في حدوث أي إنتفاخات أو ألام في البطن فهذا الحليب يحتوي على كافة العناصر الغذائية اللازمة لراحة الطفل والمحافظة على صحته و مساعدته على النمو بشكل صحي و طبيعي، حيث يحتوي الحليب على نسبة مِن الكالسيوم و الحديد و الفيتامينات المختلفة.

أنواع حليب بيبي ميل Bebemil الألماني

بيبي ميل Bebemil
حليب بيبي ميل Bebemil

تم تصنيع هذا الحليب للأطفال الرضع خصيصاً و قد تم تصنيعه في ألمانيا بجودة أكثر مِن ممتازة، و يجب العلم أنه لا يتسبب في أي إنتفاخات أو إمساك و يتوفر بنوعين و هما:

تعرف على:

حليب بدياشور مكمل غذائي Pediasure ممتاز للأطفال فاقدي الشهية

1- بيبي ميل 2

يعمل على تقوية الجهاز العصبي المسئول عن الذكاء و النشاط، كما يعمل على تقوية العضلات و العظام نظراً لإحتوائه على نسبة مِن الحديد و الفيتامينات و الكالسيوم و العناصر التي يحتاجها الرضيع ليتمكن مِن النمو بشكل طبيعي.

2- بيبي ميل 3

يحتوي على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الرضيع في هذا العمر، كما يعمل على تنشيط الذاكرة و تعزيز الجهاز المناعي و وقاية الطفل مِن الكثير مِن الأمراض المختلفة فهو يحتوي على نسبة جيدة مِن الكالسيوم و فيتامين د الضروري لتقوية العظام.

مميزات حليب بيبي ميل Bebemil

حليب بيبي ميل Bebemil بالموز
حليب بيبي ميل Bebemil بالموز

1- يعمل على علاج الإمساك الحاد.

2- يقضي و بشكل تام على كافة مشاكل المغص و الإنتفاخات.

إقرأ أيضاً:

حليب ابتاميل للمواليد ….. تعرف على أهم مميزاته

3- خالي تماماً مِن النشا.

4- خفيف على المعدة.

5- خالي تماماً مِن الجلوتين.

6- يحتوي على نسبة جيدة مِن الأحماض الدهنية الأساسية.

7- يُعتبر هذا الحليب مُكمل غذائي ممتاز و بديل أكثر مِن رائع لحليب الأم.

8- لا يتسبب في زيادة و زن الرضيع بأي شكل مِن الأشكال.

9- يحتوي على نسبة كبيرة مِن العناصر الغذائية الممتازة و التي يحتاجها الرضيع في هذا الوقت مِن حياته كي يتمكن مِن النمو بشكل صحي و بعظام قوية و جهاز عصبي أمن.

قد يهمك:

حليب سيميلاك كمفورت لعلاج مشاكل الهضم للأطفال

ملحوظة: دائماً ما يصف الأطباء هذا الدواء في حالات الإضطرابات الهضمية المختلفة، كما أن الحليب أمن تماماً و ممتاز هذا بأراء الكثير مِن الأمهات.

أضرار الحليب الصناعي بشكل عام

بيبي ميل Bebemil
حليب بيبي ميل Bebemil

1- بعض الأطفال الذين يُصابون بفقر الدم يكون هذا الأمر ناتج عن بعض أنواع الحليب الصناعي التي لا تحتوي على ما يكفي مِن العناصر الغذائية اللازمة لنمو الطفل مثل الحديد و الكالسيوم و أحماض الأوميجا3، و مِن الجدير بالذكر أن كافة هذه العناصر متواجدة و بوفرة في حليب الأم و بنسب متوازنة و ثابتة و مِن المستحيل تماماً إنتاجه بهذه الدقة المتناهية مِن قبل أي شركة ألبان.

2- في بعض الحالات يُمكن أن يؤثر الحليب الصناعي على صحة الطفل و مقدرته على القيام ببعض العمليات الحيوية بالشكل الصحيح و هذا لأن غالبية الحليب الصناعي لا يحتوي على ما بعض الهرمونات و الأنزيمة الضرورية و التي تتواجد بشكل طبيعي في حليب الأم.

3- الإصابة بمشاكل تعسر الهضم و الإمساك و كثرة الغازات، و مِن الجدير بالذكر أن طبقاص لبعض الدراسات العلمية فإن الأطفال الذين يستخدمون الحليب الصناعي يُعانون مِن هذه المشاكل أكثر مِن الأطفال الذين يرضعون بشكل طبيعي.

4- زيادة فرص الإصابة بمرض السكر حيث أن أساس الحليب الصناعي هو الأبقار و قد مر الحليب بالكثير مِن المراحل و عمليات التصنيع بعضها تسبب في تشكل أنواع معينة مِن المواد تعمل على تحفيز الإصابة بمرض السكر في الدم.