حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال يُعتبر رقم الهاتف المحمول أحد البيانات الشخصية المهمة التييستخدمها موقع تويتر لتوفير أقصى قدر ممكن مِن الخصوصية و الأمان فدعونا نتعرف على كيفية حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال و كل ما يتعلق بهذا الأمر.

تعرف على:

حل مشكلة جوال هواوي معلق على الشعار .. تعرف على الحل

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال
حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

يوجد الكثير و الكثير مِن الطرق المختلفة التي يُمكن إتباعها في حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال مثل استخدام أحد المواقع التي تعمل على توليد أرقام هاتف و همية لإستقبال و إرسال الرسائل النصية ، و يوجد طريقة أخرى و هي أفضل حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال و هي عبر صفحة مساعدة الحسابات في موقع تويتر و خطوات هذه الطريقة كالأتي:

1- بدايةً فإنه يجب الإنتقال لصفحة المساعدة بحسابات تويتر و هذا عبر الضغط هنا ، و مِن ثم كتابة اسم المستخدم و تعبئة كافة الحقول الفارغة بالبيانات المطلوبة.

2- و الأن يجب الإنتقال إلى الحقل الخاص بشرح المشكلة و فيه يجب كتابة كافة البيانات المتعلقة بسبب إغلاق الحساب و عدم المقدرة على إدخال رقم الهاتف لفقدان الهاتف أو أياً ما كان السبب.

3- و الأن سوف يتم إجراء اختيار reCAPTCHA و الضغط على زر إرسال النموذج.

4- إذهب للبريد الإلكتروني الخاص بك حيث ستتلقى عليه رسالة بها البيانات التفصيلية الخاصة بالطلب ، و بعدما تتلقى الرسالة فقط إنتظر بعض الوقت حتى يقوم الموقع بحل المشكلة و فتح الحساب مرة أخرى.

تعرف على:

حل مشكلة يتعذر عليك إجراء مكالمات صادرة أثناء تشغيل حظر المكالمات

خطوات إلغاء رقم الهاتف مِن تويتر

خطوات إلغاء رقم الهاتف مِن تويتر
خطوات إلغاء رقم الهاتف مِن تويتر

كثيراً مِن مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي يُحبذون حذف رقم الهاتف المحمول الخاص بهم مِن البيانات الشخصية التي تظهر للجميع على حسابهم الشخصي و يُمكن فعل هذا و بسهولة بالغة عبر إتباع الخطوات القليلة التالية:

1- بدايةً يجب الإنتقال لموقع تويتر عبر الضغط هنا.

2- قم بإدخال بيانات التسجيل الخاصة بحسابك في المناطق المخصصة ثم اضغط على زر تسجيل الدخول.

3- و الأن قم بالضغط على صورة الملف الشخصي و إختر الإعدادات و إضغط على خانة إعدادات الحساب.

4- ابحث عن خانة رقم الهاتف و قم بالضغط عليها ، ثم إختر زر حذف رقم الهاتف.

5- سوف تظهر نافذة منبثقة لتأكيد العملية قم بالضغط على زر الحذف مرة أخرى و بهذا تكون قد حذفت رقم الهاتف من حسابك على تويتر.

قد يهمك:

برنامج سحب الموسيقى من الاغاني للاندرويد Video Mute by RP Developers

معرفة حساب تويتر مِن رقم الهاتف

=
معرفة حساب تويتر مِن رقم الهاتف
معرفة حساب تويتر مِن رقم الهاتف

يوفر موقع تويتر العديد مِن الخيارات المختلفة للبحث عن الأشخاص بأكثر مِن طريقة ممكنة ، و لعل أهم هذه الطريق هي عبر رقم الهاتف المحمول و هذا باستخدام الإصدارات المتوافقة مع الهاتف الذكي ، و يُمكن فعل هذا بإتباع الخطوات القليلة القادمة:

1- بدايةً قم بإضافة رقم الهاتف المحمول الذي ترغب في البحث عنه ضمن جهات الإتصال الخاصة بك.

2- و الأن إنتقل إلى متجر التطبيقات و إبحث عن تطبيق تويتر و قم بتحميله على هاتفك.

3- و بعد تحميل التطبيق قم بفتحه و أدخل بيانات التسجيل المطلوبة.

تعرف على:

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون تي داتا

4- و ضمن الجزء العلوي مِن و اجهة التطبيق قم بالضغط على صورة الملف الشخصي و إختر خيار الإعدادات و الخصوصية و مِن ثم البحث عن خيار قابلية الإكتشاف و التواصل Discoverability and contacts و إضغط عليه.

5- و قم بتفعيل خيار مزامنة جهات الإتصال و سوف يقوم التطبيق بعرض كافة حسابات تويتر المرتبطة بأرقام الهواتف الموجودة لديك في جهات الإتصال المخزنة على الهاتف.