حمام زيت فاشكول لعلاج مشاكل الشعر

حمام زيت فاشكول يساعد في التخلص من مشاكل الشعر بصفة عامة فهو يحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية اللازمة لصحة ونمو الشعر بشكل عام، فالشعر هو زينة المرأة ولذلك يجب أن تعطيه المزيد من الاهتمام ولا يمكنك فعل ذلك إلا من خلال استعماله

مواصفات حمام زيت فاشكول

حمام كريم أو زيت فاشكول يعتبر من أفضل أنواع حمامات الزيت التي يمكنك الاستفادة بها في معالجة مشاكل الشعر يحتوي فاشكول على الببتيدات بالإضافة للأملاح المعدنية ويعمل فاشكول على اختراق بصيلات الشعر ومحاولة إصلاحها من خلال ما يحتوي عليه من عناصر مفيدة ومغذية للشعر بشكل كبير.

طريقة استخدام حمام زيت فاشكول

حمام زيت فاشكول
حمام زيت فاشكول

لكي تحصلي على نتائج مبهرة على شعرك لحمام كريم فاشكول يجب عليكي أن تهتمي بالطريقة الصحيحة لاستعماله والتي تتلخص في الآتي:

  • أول شيء عليكي فعله أن تقومي بغسل شعرك بشامبو طبيعي لا يحتوي على الصوديوم.
  • بعد أن تقومي بغسل شعرك جيدًا وشطفه بواسطة الماء قومي بدهن كمية كافية من زيت فاشكول على الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
  • قومي بتمشيط شعرك لحوالي دقيقتين لكي يصل الزيت إلى جميع المناطق في الشعر.
  • يمكنك تغطية الشعر بواسطة البونية البلاستيكي المخصص للشعر لمدة نصف ساعة لكي تحصلي على نتيجة أفضل.
  • بعد مرور نصف ساعة اغسليه بالماء الفاتر.
  • يمكنك تكرار استعمال حمام الزيت مرة أسبوعيًا وسوف تحصلين على نتيجة رائعة على شعرك.

قد يهمك ايضاَ

شامبو هيربل اسنسز لعلاج مشاكل الشعر

استخدامات حمام كريم فاشكول

توجد الكثير من الاستخدامات الهامة ل حمام زيت فاشكول في معالجة الشعر وسوف نوضحها لكم في الآتي:

  • يساعد فاشكول في التخلص من تلف الشعر بشكل كبير.
  • يساهم في تنعيم الشعر وزيادة ليونته وحيويته ويجعله لامع.
  • يعالج تساقط الشعر ويقوي بصيلات الشعر مما يزيد من كثافة الشعر بشكل كبير.
  • يمنح الشعر الصحة والحيوية ويساهم في إعادة بريق الشعر وتعزيز لونه الطبيعي.
  • يقضي على تشابك الشعر ويسهل من تسريحه ويجعله طري وانسيابي.

أنواع حمام زيت فاشكول

حمام زيت فاشكول
حمام زيت فاشكول

توجد أنواع متعددة من حمام زيت فاشكول والتي يكون لها الكثير من المزايا المختلفة فهو مكون من عناصر طبيعية تساعد في منح الشعر مظهر صحي وجميل وسوف نوضح أهم أنواع فاشكول وهي كالتالي:

فاشكول بالحليب والعسل

العسل والحليب من أهم العناصر التي يكون وجودها في تركيبة واحدة من الأشياء الجيدة التي تساهم في تغذية الشعر بشكل كبير ويساعد في منحه الترطيب والعناية الكافية ويزيد من تقوية بصيلات الشعر وجعله حيوي ولامع.

حمام زيت فاشكول بجوز الهند

من المعروف أن جوز الهند من أهم العناصر التي تساعد تغذية الشعر وترطيبه بشكل جيد وحمام زيت فاشكول بجوز الهند يمنحك الكثير من الحماية والترطيب لشعرك بشكل كبير كما أنه يساعدك في التخلص من جفاف وتقصف الشعر بشكل كبير.

بالإضافة لذلك فزيت جوز الهند يعتبر من المواد الطبيعية التي تمنح شعرك رطوبة ورائحة طيبة وجميلة مما يزيد من انتعاش بصيلات الشعر بشكل كبير.

فاشكول بالصبار

الصبار يعتبر من أفضل النباتات الطبيعية، التي تعتني بجمال وصحة الشعر بشكل كبير وهو يعتبر  من العناصر التي تحتوي على المعادن والفيتامينات التي تساعد في تغذية الشعر بالعناصر التي تعزز من نمو الشعر وتزيد من حيويته وبريقه ولمعانه وتجعله قوي وكثيف.

من المعروف أيضًا أن نبتة الصبار تدخل في تصنيع الكثير من مستحضرات التجميل وخصوصًا التي تهتم بالشعر لما لها من فوائد كبيرة في الحفاظ على الشعر وحيويته.

حمام زيت فاشكول بالفواكه

زيوت الفواكه تعتبر من أهم العناصر الغنية بالفيتامينات والمعادن اللازمة لصحة الشعر بشكل عام فتساعدك في التخلص من التلف والتقصف الذي يعاني منه الشعر بشكل كبير وفاشكول بالفواكه يساعدك في التخلص من مشاكل الشعر بشكل عام من تقصف وتلف ناتج عن تعريض الشعر للمواد الكيميائية مثل الصبغات وغيرها.

فاشكول بخلاصة الكوبرا

إذا كنتي تعانين من شعر خفيف يمكنك اختيار هذا النوع من حمام زيت فاشكول بخلاصة الكبرا فهو يساهم في التخلص من تساقط الشعر ويساعد على تكثيف الشعر ويرطبه بشكل كبير ويخلصك من تقصف الشعر فهو يعتبر حل مثالي للشعر الخفيف.

فاشكول بخلاصة الثوم

يساهم هذا النوع من حمام زيت فاشكول في زيادة ليونة الشعر وترطيب الشعر بشكل كبير كما أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تتواجد في الثوم بالإضافة لذلك فرائحته جميلة جدًا ولا توجد له رائحة لمستخلص الثوم مطلقًا.

فاشكول بالنخاع

إذا كان شعرك مصبوغ وقد تعرض للكثير من العناصر والكيماويات الضارة التي أثرت بشكل كبير على حيويته ونضارته يمكنك استعمال حمام زيت فاشكول بالنخاع فهو من أفضل الأنواع التي تم ابتكارها لتعتني بالشعر المصبوغ وتعيد له الحيوية والنضارة التي فقدها مسبقًا.

بالإضافة لذلك فخلاصة النخاع التي تتواجد في حمام فاشكول من أهم العناصر التي تساعد في مد الشعر بالبروتينات التي تجعل الشعر حيوي وناعم ورطب.

حمام زيت فاشكول بالبيض

البيض من العناصر الغذائية التي يتواجد بها الكثير من الفيتامينات اللازمة لصحة الشعر ويعتبر فاشكول بالبيض من أهم المنتجات التي يمكن أن تمنحك الفيتامينات والمعادن اللازمة لنمو الشعر والتي تساعد أيضًا في التخلص من جميع مشاكل الشعر من تقصف وتلف وغيرها.

فاشكول بالجرجير

الجرجير من أهم الخضروات التي يوجد بها العناصر الصحية المفيدة لصحة الشعر بشكل عام وللاستفادة من الجرجير في تغذية الشعر يمكنك استعمال حمام زيت فاشكول للشعر لكي يمنح شعرك الحيوية والقوة واللمعان.

إضافة لذلك فالجرجير من أهم العناصر الغنية بالحديد والمعادن الهامة التي تقوي من بصيلات الشعر بشكل كبير وتحمي جزيئات الشعر مما يساهم في زيادة طول الشعر وتحقيق ما تحلمين به من شعر طويل وحيوي.

فاشكول بخلاصة الحناء

يساعدك فاشكول بالحناء في العناية بشعرك فهو يساعد بشكل كبير في تقوية جذور الشعر وتنعيمه وتقويته بشكل كبير كما أنه يساعد في التخلص من تساقط الشعر ويحد من التلف ويعالج التقصف ويزيد من لمعة الشعر ويعزز من اللون الطبيعي للشعر.

فاشكول بخلاصة العسل

يعتبر العسل من العناصر الطبيعية التي تعتبر معالجة لجميع المشاكل الصحية ومن بينها مشاكل الشعر وحمام زيت فاشكول بالعسل يعد من أهم العناصر التي يمكنك أن تعتمدي عليها في التخلص من مشاكل الشعر المختلفة من تساقط وتقصف وغيرها.

اقرأ كذلك

سيستين ب6 Cystine B6 لعلاج تساقط الشعر

أسعار حمام كريم فاشكول

=
حمام زيت فاشكول
حمام زيت فاشكول

يتوافر فاشكول في الأسواق المختلفة بأسعار محددة ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الصيدليات أو الحصول عليه أون لاين من خلال المتاجر الإلكترونية وسوف نوضح لكم الأسعار في الآتي:

  • سعر العبوة التي تحتوي على 1500 ملي في مصر حوالي 200 جنيه مصري.
  • يتواجد فاشكول في الأسواق السعودية بسعر 45 ريال سعودي.
  • يوجد في الإمارات العرية بحوالي 65 درهم إماراتي.

تتوافر منه عبوة حوالي 500 ملي وأسعارها كالتالي:

  • السعر في مصر حوالي 120 جنيه مصري.
  • يتواجد في السعودية بسعر 30 ريال سعودي.
  • يوجد في الإمارات بسعر حوالي 50 درهم إماراتي.

تعرف علي:

كريم شعر فيفيدول لعلاج مشاكل الشعر

آراء العملاء في حمام زيت فاشكول

ذكرت أحد المستخدمين لفاشكول أنه مع الاستعمال المتكرر للزيت قد وجدت تحسن كبير في علاج مشاكل شعرها بشكل عام فقد ساعدها حمام الزيت من فاشكول في التخلص من التقصف الذي كانت تعاني منه إضافة إلى ذلك فقد زاد من حيوية ولمعان شعرها بشكل كبير.