خطاب تعديل راتب موظف doc

خطاب تعديل راتب موظف doc حيث أنه في كثير من الأحيان يبذل العامل أو الموظف مجهود أكثر في العمل فيرى أنه يستحق أن ينال زيادة في الراتب و لهذا يرغب في تقديم خطاب تعديل راتب موظف doc إلى رئيسه في العمل أو الجهة المختصة من أجل طلب تعديل في مرتبه، و لهذا فإن موضوع مقال اليوم سوف يكون حول خطاب تعديل راتب موظف doc.

تعرف على:

بحث عن القانون العام و المميز doc

خطاب تعديل راتب موظف doc

خطاب تعديل راتب موظف doc
خطاب تعديل راتب موظف doc

فهذا الخطاب عبارة عن طلب يقوم العامل بتقديمه إلى المسئولين أو المدير الأعلى رتبه منه لطلب تعديل قيمة مرتبه أو زيادته و لهذا لابد من أن يختار الموظف الصيغة المناسبة للخطاب و أن تكون بأسلوب راقي و هناك العديد من الخطابات التي من الممكن أن يتم الإستعانة بها و عمل بعض التغيرات البسيطة فيها حتى تكون مناسبة أكثر للشخص نفسه و لوظيفته، و بشكل عام فإن صيغة خطاب تعديل راتب موظف doc تكون كالأتي:

عزيزي / اسم الشخص المسؤول ،

أود أن أشكرك على إتاحة الفرصة لي لأكون جزءاً من هذه المنظمة الرائعة , ولكن أود أن ألفت انتباهكم إلى مسألة معينة مقلقة بعض الشيء بالنسبة لي . كما تعلمون كانت هناك زيادة كبيرة في عبء العمل الموكل لي مؤخراً حيث يتم إنجاز قدر أكبر من العمل في نفس الإطار الزمني , ” يمكنك أن تكتب هنا جملة توضح فيها مقدار ما تنجزه الآن بشكل مفصل بالأرقام والدلائل ” . هذه الزيادة لا تزعجني على الإطلاق , بل على العكس , لقد اعتبرت نفسي جزءاً من هذه الشركة وأنا على استعداد لتسريع أداء وفقاً المسؤوليات الجديدة.

لهذا أود أن أطلب منكم أن تقدروا مجهودي وتفاني من خلال النظر في تعديل راتبي , ولن يؤدي هذا التعديل إلا إلى زيادة الحماس لإنجاز المزيد في وقت أقل . مع جزيل الشكر وأطيب التمنيات

الاسم /

التوقيع/

التاريخ /

قد يهمك:

نموذج كشف الراتب الشهري doc

نصائح عند التقدم بخطاب لتعديل الراتب

نصائح عند التقدم بخطاب لتعديل الراتب
نصائح عند التقدم بخطاب لتعديل الراتب

تناولنا صيغة خطاب تعديل راتب موظف doc والأن دعونا نتعرف معاً على بعض النصائح التي مِن شأنها أن تُساعدك على قبول طلبك:

1-إذا كنت تنوي تقديم خطاب لزيادة قيمة الراتب فيجب أن تتأكد أولا من أنك ملتزم بكافة القواعد الخاصة بالمؤسسة أو المكان الذي تعمل به و ملتزم بمواعيد الحضور و الإنصراف و القواعد و الأداب العامة التي يفرضها مقر عملك.

2- يجب أن ترفق مع طلبك ما يوضح ما قمت به من إسهامات و مهام ساعدت في تطوير الشركة و ما يثبت أنك تحقق كل الأهداف التي تطلب منك.

3- كما يجب أن ترفق مع الطلب عدد الساعات الإضافية التي قضيتها في العمل دون مقابل و حاجتك لهذه الزيادة لتحسين مستواك المعيشي.

4- و لا تنسى أن تطلب مراجعة التقارير الوظيفية الخاصة بك و التي تثبت مدى كفائتك في أداء مهامك الوظيفية.

5- إذا كنت قد نلت زيادة في المرتب في فترة قليلة فمن الأفضل عدم تقديم الطلب إلا بعد مرور فترة كافية.

6- خطاب تعديل الراتب من الأفضل أن يقدم عبر البريد الإلكتروني فلا يفضل أن يكتب بخط اليد.

7- يجب أن تراعي الظروف التي تمر بها المؤسسة التي تعمل بها، فلو كانت تمر بأزمة مالية فيجب تجنب تقديم الطلب حتى تتحسن الأوضاع حتى لا يلاقى بالرفض.

8- يجب أن يتم كتابة الخطاب بطريقة مهذبة و رسمية و ألا يحتوي على أي تهديدات أو أسلوب غير لائق.

9- إجعل تركيزك كله في الخطاب على ما تقوم به و ما تستحقه من وجهة نظرك و تجنب أن تقوم بعمل أي مقارنة بين راتبك و راتب شخص أخر من زملائك.

10- إذا كنت جديد في العمل فلا يجب أن تتقدم بطلب لزيادة الراتب حتى لو كان قليل فيجب في البداية أن تثبت كفائتك و إلتزامك و قدرتك على تنفيذ المهام التي تطلب منك.

تعرف على:

بحث عن الزوايا والمستقيمات المتوازية doc

نموذج خطاب زيادة راتب موظف

=
نموذج خطاب زيادة راتب موظف
نموذج خطاب زيادة راتب موظف

في حالة كنت ترغب في تقديم طلب لزيادة الراتب فيجب أن تبحث عن عبارات مناسبة و مهذبة لتكتبها في هذا الطلب و من هذه العبارات ما يلي:

تعرف على:

بحث عن فيجوال بيسك doc

1- إنه لمن دواعي سروري العمل معكم في هذه الراقية، و سوف تزيد سعادتي عند زيادة راتبي بما يتناسب مع مجهوداتي.

2- زيادة مرتب الموظف تدفعه للإبداع أكثر و التميز في عمله، و لهذا فإني أتقدم بطلب لزيادة راتبي.

3- عندما يشعر الموظف بأن المؤسسة التي يعمل بها تقدره سوف يدفعه هذا لبزل المزيد من الجهد.

احصل علي خطاب تعديل راتب موظف doc من الرابط