دروف Drof لعلاج إلتهابات فروة الرأس والفطريات ومرض التينيا

شامبو دروف Drof يعمل على علاج إلتهابات فروة الرأس و القضاء على الفطريات مثل فطريات الديماتوفيتس مثل أبيدروموفايتون و ترايكوفيتون و المبيضات و الخمائر و الملاسيزيا و الكانديدا و البتروسبورم، و هذا بإستخدام مجموعة مِن المواد النشطة مثل مادة الكيتوكونازول و مادة الكيتوكونازل المشتقة مِن صبغة الإيميدازول داي أكسولان.

الحركة الدوائية للشامبو دروف Drof

هذا الشامبو ما مِن تركيز أو تأثر له على الدم حيث يتم إمتصاصه مِن قبل الجلد فقط و يقوم بعلاج المناطق المصابة ثم يزول بعد غسيل الشعر مباشرةً، و لهذا فإن الشامبو أمن تماماً مِن ناحية الإستخدام المستمر و لفترات طويلة فنظراً لكونه لا يدخل في نظام الجسم و ليس له تركيز في الدم فإنه يستحيل ان يؤثر و بأي شكل مِن الأشكال على و ظائف الجسم أو أجهزته الحيوية.

تعرف على:

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين للعناية بصحة الشعر

مدى فعالية شامبو دروف Drof

دروف Drof
دروف Drof

يعمل الشامبو على القضاء على كافة الفطريات التي تُصيب الشعر مثل الملاسيزيا و الكانديدا و الترايكوفيتون، كما يعمل الشامبو و بطريقة فعالة على علاج قشرة الرأس التي غالباً ما تُصيب الرجال و النساء على حد سواء، كما يقضي الشامبو على الحكة و التقشر الناتجين عن الإصابة بإلتهاب فروة الرأس أو مرض التينيا المبرقشة.

ومِن الجدير بالذكر أن الحكة و القشرة يؤثران و بشكل كبيرة على صح ة الشعر مما يجعله ضعيف و سهل التقصف و التكسر و التساقط و في بعض الحالات قد يتوقف نموه و لهذا فإن الشامبو يعمل على علاج و الوقاية مِن الحكة و القشرة.

قد يهمك:

شامبو نيزورال للقشرة …. تعرف على أهم استخداماته

جرعة شامبو دروف Drof و طريقة الإستخدام

الجرعة وطريقة إستخدام شامبو دروف Drof
الجرعة وطريقة إستخدام شامبو دروف Drof

في البداية يتم تبليل الشعر جيداً بالماء و مِن ثم يُضاف له كمية مناسبة مِن الشامبو و يتم تدليك فروة الرأس و المناطق المصابة بلطف شديد و بإستمرار حتى يتخلل الدواء فروة الرأس و يُترك الشامبو على الرأس بعض الوقت كي يقضى على التينيا و الفطريات، و يجب العلم أن هذا الوقت لا يجب أن يقل عن ثلاثة دقائق أو خمسة بأقصى تقدير ثم يتم غسل فروة الرأس جيداً بالماء حتى يزول الشامبو تماماً و لا تتبقى له أي أثار.

إقرأ أيضاً:

شامبو للشعر المعالج بالبروتين …. تعرف علي الأفضل

الجرعة بناءً على الحالة المرضية

في حالة الإصابة بمرض التينيا المبرقشة فإنه لابد مِن إستخدام الشامبو يومياً لمدة لا تقل عن خمسة أيام، و في حالة كان الإستخدام لعلاج التينيا العادية أي قشرة الرأس و الجلد الدهني فإنه لابد مِن غسل الشعر بالشامبو مرتين إسبوعياً و لمدة تتراوح بين إسبوعين إلى أربعة أسابيع، و في الحالات الوقائية التي يتم فيها إستخدام الشامبو للوقاية مِن الفترات التي فيها تزيد إحتمالية الإصابة بالتينيا المبرقشة مثل أشهر الصيف فإن الجرعة تكون مرة كل يوم لمدة ثلاث أيام قبل بداية الصيف.

استخدام شامبو دروف Drof مِن قبل الحوامل و المرضعات

=
شامبو دروف Drof
شامبو دروف Drof

هذا الشامبو لا يتم إمتصاصه في الدم و لا يدخل لنظام الجسم الحيوي أي أنه لا يملك أي تأثير يذكر على و ظائف الجسم الحيوية أو أجهزته و لهذا فإنه مِن الممكن إستخدامه مِن قبل الحاولم و كذلك المرضعات دون أي قلق فالشامبو لا يعبر أو يخترف طبقات الجلد حتى.

تعرف على:

شامبو سلسن بلو Selsun Blue لعلاج القشرة ومشاكل الشعر

احتياطات لابد مِن مراعاتها عند إستخدام شامبو دروف Drof

1- في حالة كان المستخدم يستخدم أي أدوية تحتوي على نسبة مِن الكورتيكوستيرويد فإنه لا يُمكن إستخدام الشامبو لتجنب أي تأثيرات أو تعارضات فيما بينهما.

2- في بعض الحالات النادرة يُمكن أن يُصاب الشخص بتساقط الشعر إذا ما كانت إصابته بالجلد الدهني أو الإلتهابات و لكن يجب العلم أن هذا الأمر مؤقت و يزول بمجرد التوقف عن إستخدام الشامبو.

3- يجب الحذر مِن ملامسة الشامبو للعين، و في حالة ملامسته للعين فإنه لابد مِن غسلها على الفور بالماء حتى ينتهي الحرقان بها.

أضف تعليق