التخطي إلى المحتوى

 درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية ، درو باريمور Drew Barrymore هي ممثلة سينمائية و مخرجة أمريكية شهيرة ولدت في الثاني و العشرين مِن فبراير لعام 1975، و بمساعدة مِن صديقتها المنتجة نانسي جوفونين فإن درو باريمور تمكنت مِن إنشاء شركة الإنتاج الخاصة بها Flower Films، و مِن الجدير بالذكر أنها قدمت الكثير مِن الأدوارالمهمة و الفريدة و التي حصلت عليها على الكثير مِن الجوائز.

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية
درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للممثلة درو باريمور Drew Barrymore

ولدت درو باريمور Drew Barrymore في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية مِن والدين مطلقين، و في العشرين مِن مارس لعام 1994 تزوجت مِن جيريمي توماس و لكنها تطلقت منه في فبراير مِن عام 1995، ثم تزوجت مِن الممثل توم جرين في السابع مِن يوليو لعام 2001 و تطلقت منه هو الأخر في الخامس عشر مِن أكتوبر لعام 2002، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الممثلة الموهوبة ظهرت في بداياتها في إعلانات التلفاز، و عن بداية سطوح نجمها و بداية ظهور موهبتها الفذة فقد كان هذا سنة 1982.

في المجتمع الأمريكي تُعرف درو باريمور Drew Barrymore بالشخصية النموذجية للغاية بسبب شعرها الأشقر و جمالها الخلاب و إبتسامتها الرقيقة و عيونها اللامعة.

وسنة 2006 قامت درو باريمور Drew Barrymore بعمل بعض عروض الأزياء لصالح دار أزياء ميسوني.

إقرأ أيضاً:

 زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية
درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل أفلام درو باريمور Drew Barrymore

(2000) Charlie’s Angels

Charlie's Angels
Charlie’s Angels

الفيلم مِن إخراج ماك جي و تأليف جون أوجوست و إد سولومون و هو حركة جريمة إثارة و كوميديا تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي و العشرين مِن أكتوبر لعام 2000 بتصنيف رقابي Pg-13.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة فتيات جميلات و مثيرات لأقصى الحدود يُعرفن بإسم الملائكة و هم يعملون لدى شخصاً مجهول يُعرف بإسم جيري في مجال الجاسوسية و حماية الأمن العام، و يتم تعيينهن لحماية شخصاً ما مِن الإختطاف بسبب ما يمتلكه مِن أسرار هامة قد تهدم الحكومة الأمريكية بأسرها، كما تُسند لديهم مهمة إستعادة برامج هامة للغاية وقعت في الأيدي الخطأ، و مِن الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي خفيف و ممتع.

قد يهمك:

 كيليان مورفي الأفلام والعروض التلفزيونية

(2004) 50 First Dates

50 First Dates
50 First Dates

الفيلم مِن إخراج بيتر سجال و تأليف جورج و ينج و هو فيلم كوميدي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس مِن مايو لعام 2004.

قصة الفيلم: هنري روث هو طبيب بيطري يخشى مِن الإرتباط و ما يترتب عليه مِن إلتزامات رسمية و لكن هذا الخوف يتغير تماماً حينما يلتقي بفتاة جميلة و هي لوسي التي تتمكن مِن تغيير طريقة تفكير روث لدرجة أنه تجعل يظن بأنه أخيراً وجد الفتاة المناسبة، و لكنه يكتشف بأنها تُعاني مِن فقدان ذاكرة قصير الأمد ناجم عن حادث وقع لها هي و والدها في وقتاً سابق، كما أن أي حدث تمر به بعد الحادث تنساه ما إن تخلد إلى النوم.

(1982) E.T. the Extra-Terrestrial

E.T. the Extra-Terrestrial
E.T. the Extra-Terrestrial

الفيلم مِن إخراج ستيفين سبيلبرج و تأليف ميليسا ماثيسون و هو فيلم خيال علمي درامي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن أبريل لعام 1982.

قصة الفيلم : مجموعة مِن الكائنات الفضائية تقم برحلة إلى كوكب الأرض و خلال هذه الرحلة يتم كشفهم بواسطة فريق أمني مِن كوكب الأرض فتهرب هذه الكائنات إلى مركبتهم الفضائية إلا أنهم و عن طريق الخطأ يتركون أحد زملائهم على كوكب الأرض فيتعرف المخلوق على صبي صغير يُدعى إليوت و هو في العاشرة مِن عمره و لاحقاً يتعرف كذلك على أخيه مايكل و أخته جيرتي و بسرعة شديدة تنشأ بينهم علاقة صداقة قوية مما يدفع الكائن الفضائي ليعتاد على الحياة على كوكب الأرض و لكنه و في نفس الوقت يُحاول جاهداً أن يعود إلى وطنه ، وقد شاركت النجمة في هذا الفيلم وهي في مرحلة الطفولة .

إقرأ أيضاً:

 مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

(1998) Ever After

Ever After
Ever After

الفيلم مِن إخراج أندي تينانت و تأليف كلاً مِن سوزانا جرانت و أندي تينانت و هو فيلم كوميدي درامي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع و العشرين مِن يوليو لعام 1998.

قصة الفيلم: في سعادة و وئام تعيش دانييل برفقة والدها الأرمل حياة هنية إلا أن هذه الحياة لا تستمر طويلاً حينما يتزوج أبيها مِن إمرأة لديها بنتين ثم يموت تاركاً إياها مع زوجته و أختيها الغير شقيقتين و اللاتي يعتبرنها خادمةً لهن و يكلفونها بكافة الأعمال المنزلية الشاقة متجاهلين حتى أبسط حقوقها و متمتعين هن بثروة أبيها الكبيرة التي تركها، و تمر السنوات و يظل الحال كما هو حيث تعتاد دانييل على حياة الشقاء محافظة على روحها المرحة المحبة للحياة و إرادتها القوية في مواجهة مختلف المحن، و لكن هذا الوضع لا يستمر للأبد حيث يبتسم لها القدر أخيراً و تلتقي بحب حياتها و مِن هنا تتوالي الأحداث.

تعرف على: 

تاراجي بيندا هينسون الأفلام والعروض التلفزيونية

 (1999) Never Been Kissed

Never Been Kissed
Never Been Kissed

الفيلم مِن إخراج راجا جوسنيل و تأليف كلاً مِن أبي كوهين و مارك سلفرستين، و قد تم عرض هذا الفيلم للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع مِن أبريل لعام 1999.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول جوسي جيلار الصحفية في جريدة شيكاجو صن تايمز و التي تُحاول جاهدة أن تُثبت نفسها في الجريدة بأي شكل مِن الأشكال فيوكل لها مديرها في العمل مهمة صحافية تتمثل في التخفي كطالبة في إحدى المدارس الثانوية و جمع بعض المعلومات.

قد يهمك:

جنسن آكلز الأفلام والعروض التلفزيونية

 (2003) Duplex

Duplex
Duplex

زوجين حديثين لديهم فرصة من أجل الإقامة في نيويورك في دوبلكس مميز للغاية إلا أن عليهم جعل العجوز المقيمة في الطابق العلوي ترحل ، ولكن العجوز ليست بتلك السهولة بالفعل ، بل إنها تجعل حياتهم جحيما .

 (2007) Lucky You

Lucky You
Lucky You

لاعب بوكر محترف يعيش حياته يحاول أن يذهب إلي لاس فيجاس من أجل المشاركة في بطولة عالمية للبوكر إلا أن مشاكله الشخصية والعائلية السابقة لازالت تطفو في حياته ولا يستطيع التخلص منها .

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية
درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثلة درو باريمور Drew Barrymore

(2017) Santa Clarita Diet

Santa Clarita Diet
Santa Clarita Diet

المسلسل مِن إخراج مارك بكلاند و تأليف فيكتور فريسكور و هو مسلسل رعب كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن يناير لعام 2017.

قصة المسلسل: شيلا و جويل هما زوجات يعيشان حياة زوجية سعيدة و مستقرة و يعملان معاً في مجال العقارات و لكن هذه السعادة و الحياة المثالية لا تستمر كثيراً حيث تموت شيلا في ظروف غامضة و مِن هنا تبدأ الأمور في أخذ منعطفات مظلمة بعض الشيء.

تعرف على:

 ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

(1989) The Simpsons

The Simpsons
The Simpsons

المسلسل مِن إخراج ديفيد سيلفرمان و تأليف مات جروينينج و هو مسلسل رسوم متحركة كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع عشر مِن ديسمبر لعام 1989.

قصة المسلسل: تحت إطار مِن الكوميديا الخفيفة و الممتعة تدور أحداث المسلسل حول المغامرة الفريدة و الغريبة لعائلة سيمبسون و كافة سكان مدينة سبرينجفيلد مِن غريبي الأطوار.

كانت هذه درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية التي شاركت و كما هو واضح فإن الفنانة ذات الإبتسامة الملائكية و الروح المرحة تألقت كثيراً في أدوار الكوميديا و الرومانسية و حتى في أفلام الحركة و الإثارة.