ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل الأمريكي الذي ولد في مدينة صغيرة بنيو جيرسي سنة 1991 ، و حينما كان ديلان في الثانية عشرة مِن عمره إنتقل برفقة عائلته إلى كاليفورنيا و حينها كان يُخطط و بشكل جدي للإلتحاق بمدرسة الفيلم ليصير مصور سينمائي تماماً كوالده ، إلا أن القدر كان له أراء مختلفة حول ديلان حيث أنه و في العام 2011 عرض عليه المشاركة في أولى أعماله و هو مسلسل Teen Wolf فدعونا نتعرف معاً على ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية التي أبدع بها.

تعرف على:

 بيندكت كامبرباتش الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

 

1- The Maze Runner 2014

The Maze Runner 201
The Maze Runner 201

 

بالرغم مِن مشاركة ديلان أوبراين في الكثير مِن الأعمال الفنية قبل هذا الفيلم إلا أنه يُعد بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لنجمه الصاعد حيث يُعد الفيلم مِن أفضل الأعمال الفنية التي سننتناولها معاً في قائمة ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية ، و عن أحداث الفيلم فهي تدور حول توماس الذي و دون سابق إنذار يستيقظ ليجد نفسه داخل مصعد غريب و فاقد للذاكرة و لا يستطيع أن يتذكر اسمه حتى ، و حينما يتوقف المصعد و تُفتح أبوابه يجد توماس نفسه محاطاً بمجموعة مِن الصبية المراهقين الذين يُرحبون به في مكانه الجديد و الذي يُدعى جلايد.

جلايد أو هذا المكان الغريب يجد توماس أنه مُحاط بالجدران الضخمة و مَن حوله مِن صبية مثله تماماً لا يعلمون مِن أين أتوا و ماهية هذا المكان إلا أنهم يعلمون أن وراء هذه الجدران يوجد متاهة غريبة غير قابلة للحل.

2- Love and Monsters 2020

=
Love and Monsters 2020
Love and Monsters 2020

 

الفيلم هو أحدث و أخر أعمال ديلان التي سيتم تناولها في قائمة ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية و هو فيلم كوميدي مليء بالمغامرات الممتعة التي تدور في عالم سيطرت عليه الوحوش المخيفة ، حيث تدور الأحداث حول جويل الذي يكتشف أن حبيبته تبتعد عنه حوالي 80 ميل مما يضطره ليخوض مغامرة بالغة الخطورة ليصل لها و خلال هذه المغامرة يكتشف جويل البطل الحقيقي الكامن بداخله.

قد يهمك:

 توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

3- American Assassin 2017

American Assassin 2017
American Assassin 2017

 

هو فيلم حركة إثارة و تشويق تدور أحداثه حول ميتش راب الذي و قبل أن يشرع في إصطياد الإرهابيين كان فقط مجرد طالب جامعي مجتهد و رياضي موهوب فقد والديه أثر حادث سيارة حينما كان في الرابعة عشرة مِن عمره ، و فيما بعد يتم تجنيده في برنامج العمليات السرية الذي يتضمن نخبة الأشخاص في البلاد و في هذا البرنامج يتم تدريبه على عدد مِن المهارات المميتة التي و عن طريقها يتمكن مِن إستهداف أخطر الأعداء و قتلهم بسهولة.

4- The First Time 2012

The First Time 2012
The First Time 2012

 

هو فيلم كوميدي رومانسي درامي تدور أحداثه حول ديفيد الفتى الذي يُحاول جاهداً أن يتقرب مِن فتاة لطالما كان يعشقها لكن كل محاولاته دون جدوى ، و مِن ناحية أخرى يوجد أوبري التي تواعد فتى لا يستطيع أن يفهمها ، و في أحداث غير متوقعة يلتقى كلاً مِن ديفيد و أوبري عن طريق حفلة نظمها صديق مشترك للاثنين ، و دون سابق إنذار فإن ديفيد يتجاهل الفتاة التي لطالما كان يُحاول الفوز بقلبها و تتجاهل أوبري حبيبها و يقع الرفيقان في حب بعضهما البعض.

ومِن الجدير بالذكر أنه و في تصنيف الكوميديا يُعد هذا الفيلم أفضل أفلام ديلان أوبراين التي سنتناولها معاً في قائمتناً حول ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

 جيم كاري الأفلام والعروض التلفزيونية

5- Deepwater Horizon 2016

Deepwater Horizon 2016
Deepwater Horizon 2016

 

هو فيلم حركة إثارة و تشويق تدور أحداثه حول عالم النقط و التنقيب في أعماق البحار و المحيطات حيث أنه و في أحد الأيام و دون سابق إنذار تنفجر إحدى منصات النفط سنة 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية و نتيجةً لهذه الحادثة الأليمة يحدث التسرب النفطي الأكبر على الإطلاق في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

6- The Education of Fredrick Fitzell 2020

The Education of Fredrick Fitzell 2020
The Education of Fredrick Fitzell 2020

 

هو فيلم درامي مليء بالإثارة و التشويق يتناول قصة فريد الذي و بعد مقابلته و بالصدفة إحدى أصدقائه القدامى يُسافر في رحلة غامضة عبر الزمان و المكان ليغوص في ماضيه البعيد و حياته التي عاشها ، و مِن الجدير بالذكر أنه و مِن بين الأفلام و العروض التلفزيونية التي سنتناولها معاً في قائمتنا حول ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية فإن هذا الفيلم و بشكل خاص يُعد مِن أفضل أفلام ديلان أوبراين.

قد يهمك:

 مارتن لورنس الأفلام والعروض التلفزيونية

7- The Internship 2013

The Internship 2013
The Internship 2013

 

هو فيلم كوميد تدور أحداثه حول بيلي و نيك الذين يعملان في مجال المبيعات و نتيجةً للتقديم التكنولوجي الذي يشهده العالم يتم القضاء على عملهم تماماً فيُحاول الثنائي إثبات إمكانياتهما عن طريق أن غدوهما شخصان معاصران فيتحديا الصعاب و يدخلا تدريب لدى شركة جوجل بجانب مجموعة مِن طلاب الجامعات الموهوبين، و فيما بعد يتوجب عليهما دخول منافسة شديدة بالغة الحدة مع نخبة مِن أذكة عباقرة التكنولوجيا و إثبات أن الحاجة بالفعل هي أم الإخترع فكيف سيكون أدائهم في هذه المنافسة القوية و كيف سيكون مصيرهم فيما بعد؟.

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

 

1- Teen Wolf 2011

Teen Wolf 2011
Teen Wolf 2011

 

في قائمة ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية يحتل هذا المسلسل مكانة خاصة فهو أولى أعمال ديلان أوبراين و بداية سطوع نجمه الصاعد ، و عن أحداث المسلسل فهي تدور حول طالب في الثانوية يقع في الكثير مِن المتاعب و في إحدى المرات ينتهي به الأمر بعضة مِن ذئب ، و لكن هذا ليس أسوء ما في الأمر فما هذه سوى البداية فقط حيث أنه سرعان ما يكتشف الفتى التغيرات الكبيرة التي طرأت على جسده بسبب هذه العضة ويتضح أن هذه العضة سوف تودي بحياته إلى مسار جديد كلياً ومختلف تماماً عما كانت عليه حياته سابقاً حيث سيتحول إلى مستذئب ذو قدرا سمعية وحسية وحتى بدنية عالية.

تعرف على:

 جيمس سبيدر الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Amazing Stories 2020

Amazing Stories 2020
Amazing Stories 2020

 

هو مسلسل ذو حلقات منفصة تتسم كلها بالمغامرات الشيقة ، حيث يتناول المسلسل مجموعة مِن القصص المختلفة مِن العلوم الغريبة و ما وراء الطبيعة حول مجموعة مِن الأمور التي يستحيل للعقل البشري تصديقها أو إستيعابها.

3- Weird City 2019

Weird City 2019
Weird City 2019

 

تدور أحداث المسلسل في المستقبل البعيد حيث إنقسم العالم إلى جزئين مصنفين طبقاً للطبقة الإجتماعية حيث يُسمى النصف الأول Above The Line و فيه يعيش الناس الأثرياء و النصف الأخر يُدعى Below The Line و يسكنه الأشخاص الفقراء ، و تتناول حلقات المسلسل قصص أفراد مختلفين و حياتهم أثناء تنقلهم في المدينة.

قد يهمك:

 ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية و تعرفنا على أفضل الأفلام و العروض التلفزيونية التي أبدع فيها و أمتعنا بأدائه المميز ، و كما هو و اضح فإن أغلب أعمال ديلان أوبراين تتسم بالشباب حيث يكون البطل إما في مرحلة الثانوية أو الجامعة.