التخطي إلى المحتوى

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية ، ديلان مينيت Dylan Minnette هو ممثل و موسيقار أمريكي شهير معروف بدوره كلاي جينسن في مسلسل 13 Reasons Why ، و قد ولد في التاسع و العشرين مِن ديسمبر لعام 1996.

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية
ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للممثل ديلان مينيت Dylan Minnette

بدأ ديلان مينيت Dylan Minnette مسيرته الفنية منذ عمراً صغيرة للغاية فقد سبق له و أن شارك في حلقات الكثير مِن المسلسلات التلفزيونية، كما شارك في الكثير مِن الأفلام الناجحة، و مِن الجدير بالذكر أنه يعمل أيضاً مُغني و عازف جيتار في أحد الفرق الغنائية.

تعرف على:

كيليان مورفي الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية
ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل أفلام ديلان مينيت Dylan Minnette

(2018) The Open House

The Open House
The Open House

الفيلم مِن إخراج و تأليف سوزان كوت و مات أنجيل و هو فيلم رعب إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع عشر مِن يناير لعام 2018.

قصة الفيلم: لوجان والاس هو مراهق يجد نفسه هو و والدته و دون أدنى سابق إنذار محاصرين مِن قبل قوات تهديد حينما إنتقلا إلى منزلهما الجديد.

(2016) Don’t Breathe

Don't Breathe
Don’t Breathe

الفيلم مِن إخراج فيد ألفاريز و تأليف كلاً مِن رودو ساياجيوس و فيد ألفاريز، و هو فيلم رعب إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس و العشرين مِن أغسطس لعام 2016 بتصنيف رقابي R.

قصة الفيلم: روكي هي فتاة طموحة تسعى جاهدة لأن تتخلص مِن حياتها الحالية كسارقة و تبدأ في حياة جديدة نظيفة برفقة شقيقتها، و لكي تتمكن مِن فعل هذا فإنه تُخطط مع حبيبها و صديقها لعملية سرقة أخيرة و هي سرقة منزل رجل عجوز ضرير و لكنه معروف بأنه ثري و لهذا فقد راودهم الظن بأنهم سيتمكنون مِن الإفلات بجرمهم سهولة و لكن في واقع الأمر فإن الرجل الضرير ليس المسن الذي يبدو بأنه لا حول له و لا قوة ليس كذلك إطلاقاً حيث يحول حياة ثلاثتهم إلى جحيم و تتحول خطتهم مِن محاولة إقتحام و سرقة إلى محاولة للهروب مِن أيدي هذا العجوز المتوحش.

إقرأ أيضاً:

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

(2015) Goosebumps

Goosebumps
Goosebumps

الفيلم مِن إخراج روب ليترمان و تأليف كلاً مِن سكوت ألكسندر و لاري كاراسزويسكي و هو فيلم كوميدي مغامرة و خيال علمي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع و العشرين مِن أكتوبر لعام 2015 بتصنيق رقابي PG.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول زاك كوبر الفتي الجديد في الحي و هانا جارته و إبنة شقيقة الكاتب الشهير أر إل ستاين المشهور بسلسلته الشهيرة صرخة الرعب التي تتناول الكثير مِن قصص الرعب المخيفة، و في أحد الأيام و عن دون قصد تخرج الشياطين و المخلوقات المرعبة في كتب أر إل ستاين إلى الواقع و تجوب خراباً في مدينة جرينديل بولاية ماريلاند فيسعى كلاً مِن زاك و هانا و ستانا إلى محاربة هذه المخلوقات و إعادتها إلى حيث تنتمي.

(2014) Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day

Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day
Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day

الفيلم مِن إخراج ميجيل أرتينا و تأليف كلاً مِن روب ليبر و جوديث فيورست و هو فيلم كوميدي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العاشر مِن أكتوبر لعام 2014.

قصة الفيلم: يحكي الفيلم عن طفل في الحادية عشرة مِن عمره و هو ألكسندر و يومه السيء الذي يبدأ بعلكة إلتصقت بشعره ثم تبعتها الكثير مِن المواقف السيئة الذي جعلت مِن يومه هو الأسوء على الإطلاق لدرجة أنه بدأ يتسائل إذا ما كانت هذه الأشياء السيئة تحدث له فقط، إلا أنه و مع تصاعد أحداث الفيلم يُلاحظ بأن هذه الأشياء تحدث مع كافة أفراد عائلته إلا أنه لم يكن يلاحظ هذا مِن قبل و هذا كله يدور تحت إطار درامي إجتماعي مع نفحه مِن الكوميديا الممتعة.

قد يهمك:

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

(2008) Snow Buddies

Snow Buddies
Snow Buddies

الفيلم مِن إخراج و تأليف روبرت فينس، و قد تم عرض هذا الفيلم للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس مِن فبراير لعام 2008.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول خمسة جراء يجرون شاحنة لنقل الأيس كريم ينتهي بهم الأمر بالتحليق إلى ألاسكا و يُصبح لزاماً عليهم مساعدة صبي في حاجة إلى خمسة كلاب لمساعدته في الفوز بسباق كبير.

(2013) Prisoners

Prisoners
Prisoners

الفيلم مِن إخراج دينيس فيلنوف و تأليف أرون جوزكوويسكي و هو فيلم  غموض جريمة و دراما تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث عشر مِن نوفمبر مِن عام 2013.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول والد تُختطف إبنته البالغة مِن العمر ستة سنوات هي و رفيقتها، و مع مرور الوقت فإن قلق الوالد يزداد لدرجة أنه يظن بأنه تم قتلها و في هذا الوقت فإن الشرطي المُكلف بحل هذه القضية يشك في أمر سائق سيارات كبيرة كانت سيارته تقف في نفس الشارع الذي منه إختطفت الفتاة فيُلقي القبض عليه و يقوم بإستجوابه و لكنه سريعاً ما يُفرج عنه لعدم توفر ما يكفي مِن الأدلة لإدانته مما يضطر الأب للبدء في البحث عن إبنته بنفسه و فعل أياً ما يضطره الأمر.

تعرف على:

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية
ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثل ديلان مينيت Dylan Minnette

(2020-2017) 13 Reasons Why

13 Reasons Why
13 Reasons Why

المسلسل مِن إخراج كارل فرانكلين و هيلين شافر و تأليف كلاً مِن بريان يوركي و جاي أشر و هو مسلسل دراما و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي و الثلاثين مِن مارس لعام 2017.

قصة المسلسل: تدورأحداث المسلسل حول كلاي جينسن المراهق الذي و في أحد الأيام يعود إلى منزله ليجد صندوقاً غامضاً عليه إسمه و يكتشف أن ما بداخله هو مجموعة مِن شرائط الكاسيت المُسجلة بواسطة هانا بيكر زميلته و حبيبته السابقة التي إنتحرت لتوها مِنذ حوالي إسبوعين و في هذه الأشرطة تُفصح هانا عن ثلاثة عشر سبباً دفعوها للإنتحار.

إقرأ أيضاً:

نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2011) Awake

Awake
Awake

المسلسل مِن إخراج و تأليف كيلي كيلين و هو مسلسل درامي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الأول مِن أبريل لعام 2011.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول أسرة مكونة مِن والدين و إبن يعيشون حياة عادية تماماً و لكن هذه النعمة لا تستمر طويلاً حيث يتعرضوا إلى حادث سيارة يتسبب في موت الإبن و الوالدة فيعيش الوالد في عالمين متوازيين أحدهما فيه الأم حية ترزق و الإبن هو الميت و الأخر الإبن حي و سليم و الزوجة هي الميتة.

قد يهمك:

تاراجي بيندا هينسون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2014) Girlfriends’ Guide to Divorce

Girlfriends' Guide to Divorce
Girlfriends’ Guide to Divorce

المسلسل مِن إخراج روبرت دنكان ماكنيل و تأليف مارتي نوكسون، و هو مسلسل درامي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني مِن ديسمبر لعام 2014.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول إمرأة أربيعينية تمر بالكثير مِن التجارب الغير متوقعة بسبب إتباعها لكتاب حقق مبيعات مهولة و يُناقش بعض الوسائل للمساعدات الإجتماعية.

كان هذا ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية التي شارك بها وكما هو واضح فإن الفتى ذو موهبة صاعدة فقد تألق كثيراً في أدوار الدراما والرعب وبالرغم مِن أنه لا يزال حديث العهد في الساحة الفنية إلا أنه تمكن مِن أن يُثبت نفسه وبقوة.