ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني

ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني ، دون شك فإن البريد الإلكتروني الخاص بديوان الخدمة المدنية يُعتبر واحد مِن أهم المواقع الخدمية على الإطلاق في دولة الكويت فالموقع يُقدم مجموعة مهمة مِن الخدمات لكافة الزوار…ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني

تعرف على:

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني

ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني
ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني

إن ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني يوفر لمستخدميه الكثير مِن الخدمات الممتازة التي يحتاجها كل موظف حكومي ، حيث يُساعد الموقع على حل الكثير مِن الأمور بسهولة بالغة و سرعة شديدة ، و لزيارة ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني يجب فقط الضغط هنا.

قد يهمك:

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد

أهداف ديوان الخدمة المدنية في الكويت

أهداف ديوان الخدمة المدنية في الكويت
أهداف ديوان الخدمة المدنية في الكويت

تتمثل أهم أهداف ديوان الخدمة المدنية في الكويت في النقاط القليلة التالية:

1- إن الهدف الأول مِن إنشاء ديوان الخدمة المدنية في الكويت هو الريادة و التفوق و التميز و معرفة كيفية إدارة الموارد البشرية و الوظيفية سواء للمجتمع أو المواطن و بمنتهى النزاهة و الكفائة.

2- كما أن الديوان يسعى دوماً لتطوير مستوى قطاع الخدمة المدنية عبر الرفع الملحوظ للكفائة الإنتاجية و تحقيق أقصى درجات العدالة.

3- و يُقدم الديوان كافة خدماته بشكل مجاني تماماً دون رفع أي رسوم مالية ، حيث أنه و للإستفادة مِن هذه الخدمات يجب فقط إدخال الرقم المدني للموظف و الرقم السري الخاص به لا أكثر.

4- و مِن الجدير بالذكر أن الديوان يضع مجموعة مِن اللوائح الخاصة مِن أجل الإشراف و الرقابة الإدارية على كافة شئون الموظفين المدنيين الخاضعين للأحكام الخاصة بقانون الخدمة المدنية و هذا في مختلف الجهات الحكومية.

تعرف على:

الديوان الملكي السعودي للمساعدات

مهام ديوان الخدمة المدنية

=
مهام ديوان الخدمة المدنية
مهام ديوان الخدمة المدنية

إن رسالة ديوان الخدمة المدنية تتمثل في:

1- إقتراح السياسات العامة و الأهداف و الإستراتيجيات الخاصة بتطوير الخدمات المدنية بل و أيضاً إقرارها و تنفيذها على أكمل و جه.

2- و ضع النظم الخاصة بالرقابة الإدارية على الجهات الحكومية.

3-  تنظيم الشئون العامة للوظيفة و العمل على تطويرها بشكل مستمر.

4- إدارة الموارد البشرية في ديوان الخدمة المدنية بقدر كبير مِن الكفائة.

5- اقتراح السياسات العامة الأنسب للرواتب ، و ماهية المزايا الوظيفية بالتناسق طبعاً ما بين الجهات الحكومية المختلفة.

6- التعاون مع كافة الشركات و الدوائر المعنية.

7- استخدام أنظمة المعلومات في بناء القدرات و إدارة المعرفة.

8- الترسيخ قدر الإمكان مِن أهم مباديء المساواة و العدالة و الشفافية بالطبع.

9- توفير كافة الشهادات المالية و الإدارية الخاصة بالموظفين في كافة الجهات الحكومية و هذا بالطبع يتم بشكل ذاتي عبر توزيع مجموعة مِن الأجهزة الإلكترونية على مراكز خدمة المواطن المختلفة ما يُمكن الموظفين مِن إستخراج كافة الشهادات المطلوبة مثل شهادة الراتب الرسمية و إعتمادها بل و توقيعها بشكل إلكتروني سريع دون الحاجة للوقوف في أي طوابير حكومية أو إضاعة أي قدر مِن الوقت أو الجهد.

10-  كما أن ديوان الخدمة المجتمعية هو المسئول عن الإعلان عن الوظائف الشاغرة و الترشيح لها و إجراء كافة الإجرائات و الإمتحانات و المقابلات الشخصية و الإشراف عليها بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة.

قد يهمك:

الديوان الملكي السعودي للمساعدات

11- التعزيز مِن منهجية المبادرة و التميز و الإبداع.

12- تطوير و بناء قاعدة بيانات و أنظمة معلوماتية خاصة بإدارة الموارد البشرية في الخدمة الندنية.

13- دراسة الوظائف العليا و الإدارات قبل إنشائها و الإشراف عليها حتى بعد الإنتهاء مِن إنشائها…ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني.