كيف يمكن أن تبدو أنا دي أرماس في دور زاتانا في عالم دي سي ؟

أنا دي أرماس في دور زاتانا النجمة الكولومية الشهيرة والذى لمع صيتها في الآونة الأخيرة في هوليود وخاصة بعد بطولتها لفيلم Knives Out بمشاركة النجم الشهير دانيال كريج بطل سلسلة جيمس بوند الحالي ، هناك العديد من الأقاويل عن أن النجمة سوف تحصل علي دور في عالم دي سي الممتد ، ولكن حتي تلك اللحظة ليس هناك أي تأكيد علي دور معين إلا أننا نتمني ذلك .

أنا دي أرماس في دور زاتانا :

وهنا تخيل العديد من متابعي عالم دي سي وعشاق عالم القصص المصورة الخاصة به النجمة في دور الساحرة زاتانا فكيف تبدو النجمة في هذا الدور ؟

دي أرماس في دور زاتانا
دي أرماس في دور زاتانا

فقط قام المتابعون للنجمة بإضافة بعض الرتوش للصورة الأصلية وقبعة وتعديلات علي لون العينين للصورة الأصلية لتصبح بشكل شخصية الساحرة زاتانا .

أنا دي ارماس
الصورة الأصلية لأنا دي ارماس

بينما بعض المتابعين قد قاموا بعمل تعديلات علي نفس الصورة لتصبح النجمة الكولومية الساحرة في شكل شخصية بيزون أيفي عدوة باتمان الشهيرة .

أنا دي أرماس في دور بيزون أيفي
أنا دي أرماس في دور بيزون أيفي

من هي زاتاتا ؟

زاتانا
زاتانا

هي شخصية تمتلك قوي سحرية حقيقية في عالم دي سي وهي حبيبة كونستنتين وتعمل بجانبه في مواجهة قوي الظلام التي تحاول السيطرة علي العالم في كثير من الأحيان ، ولديها قوي سحرية تفوق معظم الشخصيات ، ويساعدها في التحكم في قواها كونستنتين ، كما أنها في كثير من الأحيان تكون في فرقة Justice League Dark بجوار باتمان ، وهي تتخفي في عملها كساحرة عروض ومسارح .

تعرف علي بيزون أيفي 

بيزون أيفي
بيزون أيفي

هي عالمة نباتات مهووسة للغاية بالطبيعة والنباتات وتقوم باستخدام النباتات من اجل استخراج فيرمونات واعطائها القوة الخارقة للسيطرة ، وهي دوما تسعي للقضاء علي البشر والعودة للطبيعة الأم والسيطرة التي بلا حدود ، ولديها تأثير فائق علي الرجال ويعود هذا إلي استخدامها الفيرمونات النباتية للتأثير عليهم بقوة .