رؤية السيل في المنام فهد العصيمي

رؤية السيل في المنام فهد العصيمي لها الكثير من التفسيرات والتي تختلف بإختلاف الرائي رجل أم سيدة عازب أم متزوج وبإختلاف حالة الرائي أثناء الحلم والمفسر هو واحد من مفسري الأحلام المشهورين في الوطن العربي، وهو سعودي الجنسية، وعضو هيئة التدريس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ونقدم وجهة نظره في رؤية السيل في المنام فهد العصيمي بشكل مفصل .

تفسير رؤية السيل في المنام فهد العصيمي

تفسير رؤية السيل في المنام فهد العصيمي
تفسير رؤية السيل في المنام فهد العصيمي

السيل هو الماء الزائد الذي قد ينجرف نتيجة لأمطار الغزيرة، أو من السدود التي انهارت نتيجة قوة الماء وشدتها، متسببة في انهيار ما يقابلها، أو جرفه معها مع قوة الماء حتى تستقر، ما ينتج أضرار وخسائر في الأموال والأرواح، لهذا يتسبب رؤيته في المنام بالذعر لكل من يراه، ويوضح تفسير رؤية السيل في المنام فهد العصيمي الذي قال فيها أنها:

– يقول الدكتور فهد العصيمي أن رؤية السيل في المنام، تشير إلى تعرض الرائي لهجوم غادر من عدو له، أو ربما دليل وإشارة على الأذى، والإصابة التي ربما يتعرض لها الرائي في المستقبل.

– وفي حالة كان السيل عارم وقوي ودخل المنازل، والبيوت يدل ذلك إلى حدوث سيل في الواقع، كما حدث في المنام، أو ربما إشارة إلى تعرض الشخص الرائي إلى ظلم من حاكم ظالم.

– في حالة رأى الشخص أنه في سيل عارم وجارف قد دخل إلى المدينة، ويقوم بسحب الجثث التي توفت جراء السيل، يدل على أن المدينة قد يحل بها العذاب.

– ومن يرى في المنام رؤية السيل في المنام فهد العصيمي، جاء في غير وقته يشير المنام إلى بدعة وضلال يأتي من مكان ما قد أتى السيل.

– من يرى السيل جاء في وقته أي في فصل الشتاء، يدل ذلك على أن القوم لا يفقهون في الدين ويعصون الله عز وجل، ويعصون الله سبحانه وتعالى.

اقرأ أيضا

تفسير حلم شخص اعطاني مال لابن سيرين

رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للفتاة العزباء

رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للفتاة العزباء
رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للفتاة العزباء

– تشير رؤية السيل في المنام فهد العصيمي  للفتاة العزباء أن حياتها، قد تمر بالكثير من التغيرات والتحولات الكبيرة في حياتها، وقد تكون تلك التغيرات بالخير، وليست بالشر طالما أن السيل لم يتسبب في انهيار المنازل والبيوت، ولم يتسبب في فقدان الأرواح.

– لكن لو أن رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للفتاة العزباء، وقد تسبب في الأضرار في المنازل والأثاث والمفارش، فلا خير في المنام للفتاة الرائية، ولو أن الفتاة اعتلت مكان مرتفع للنجاة من السيل فهو بالفعل نجاة لها في الواقع من ضرر كبير.

– الهروب من السيل في منام الفتاة العزباء، يدل على قدرة الفتاة على تجاوز المحن والمصاعب، ويعتبر فيه خير للرائي في الرزق والصحة، وكل أمور الحياة والشئون

– في حالة رؤيتها تنجو من الغرق في السيل ربما يحمل هذا المنام لها البشارة بالسفر أو الزواج، وهو تفسير في رؤية السيل في المنام فهد العصيمي، يخالف باقي المفسرين مثل ابن سيرين والنابلسي.

شاهد كذلك

تفسير حلم الطعن بالسكين في البطن

رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للسيدة المتزوجة 

=
رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للسيدة المتزوجة 
رؤية السيل في المنام فهد العصيمي للسيدة المتزوجة

– لو أن سيدة متزوجة وجدت في المنام السيل بقوة واندفاع نحو المدينة أو الحي أو القرية، ورأت الناس يفرون من وبهم الخوف، والجزع يدل رؤية السيل في المنام فهد العصيمي في تلك الحالة على نجاة أسرة السيدة الرائية من المصاعب دون خوف وجزع.

– كما أن العصيمي يذهب إلى أن السيل في المنام للمتزوجة، يدل على الخير والسعة في الرزق، وزوال الهم والمتاعب، ما لم يتسبب السيل في إلحاق الضرر بالمنزل أو الأثاث.

– كما أنه في حالة هروب السيدة من السيل، والنجاة منه بالتوجه لمكان عال، يدل المنام على الفرح والسعادة التي تغمر قلب السيدة الرائية بعد صبر وتعب ومشقة .