ريفي تو Revi 2 Cream كريم مُرطف ومُلطف للجلد

ريفي تو Revi 2 Cream كريم مُرطب و مُلطف للجلد يُعتبر و احد مِن أشهر أنواع المرطبات التي تعمل على علاج حالات جفاف البشرة حيث يعمل على ترطيبها بفعالية شديدة و هذا بإستخدام مجموعة مِن المواد الفعالة مثل البانثينول و زيت البارافين و زيت الزيتون و فيتامين ب و فيتامين أ و هي كلها مواد لا تعمل فقط على ترطيب البشرة بل و حمايتها مِن الجفاف و بخاصة خلال فصل الشتاء.

تعرف على: 

كريم النيم Neem لتوحيد لون البشرة وعلاج حب الشباب

استخدامات كريم ريفي تو Revi 2 Cream

ريفي تو Revi 2
ريفي تو Revi 2

1- علاج حالات جفاف البشرة و المحافظة على البشرة و هذا بإستخدام مجموعة مِن الفيتامينات المختلفة التي تُساهم و بشكل كبير في حماية البشرة و علاج الإلتهابات.

2- علاج الإلتهابات الناجمة عن الحفاضات بالإضافة إلى التخفيف مِن حروق الشمس و لدغات الحشرات.

3- علاج تشققات حلمة الثدي.

4- علاج حساسية الجلد الناجمة عن العطور و المعادن بالإضافة إلى التخلص مِن قرح الفراش التي غالباً ما تُصيب كبار السن.

5- علاج إلتهابات الجلد بالغة الشدة و التي تحدث نتيجة التبول اللاإرادي بالإضافة إلى علاج إلتهابا الجلد الشديدة و الناجمة عن التعرض للأشعة الفوق بنفسجية لفترة طويلة.

6- علاج حمو النيل و مرض الأكزيما.

الجرعة و طريقة استخدام كريم ريفي تو 

أنسب و أفضل جرعة مِن هذا المرهم هي بدهن المنطقة المصابة بطبقة رقيقة مِن الكريم و تدليكها برفق و تكرار هذا الأمر مِن مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم، و مِن الجدير بالذكر أنه و في حالة الإستخدام بغرض علاج تشققات حلمة الثدي فإن الجرعة تكون بوضع الكريم على حلمة الثدي و المنطقة المحيطة به و هذا عقب كل رضاعة و لابد مِن غسل الحلمة بشكل جيد قبل إرضاع الطفل.

قد يهمك:

 كريم البانثينول للخطوط البيضاء وعلاج التشققات

مكونات كريم ريفي تو Revi 2 Cream

يحتوي هذا الكريم على المواد الفعالة الأتية: مادة البانثيثول و نسبة مِن زيت البارافين بالإضافة إلى زيت الزيتون و زيت اللوز و خلاصة الكاموميل و نسبة مِن فيتامين أ و فيتامين ه و فيتامين ب و جلسرين و دايمثيكون.

خواص المواد الفعالة في ريفي تو Revi 2 Cream

ريفي تو Revi 2 Cream
ريفي تو Revi 2 Cream

1- البانثينول

تعمل مادة البانثينول على تسريع تجدد خلايا الجلد و تقيه مِن الجفاف و التقشف و التقشير و تقاوم الإحمرار و تهيج الجلد سواء الناجم عن التسلخات أم الناجم عن التعرض لأشعة الشمس أو حتى الناجم عن حرارة الجو.

2- خلاصة الكاموميل

تتمتع هذه المادة بخواص مضادة للإلتهابات و بخاصة الإلتهابات الناجمة عن الحفاضات أو حمو النيل، كما أن هذه المادة ملطفة و مُهدئة للتسلخات و التهيجات التي تُصيب الجلد نتيجة لتعرضه للشمس أو الإحتكاك الزائد للجلد.

قد يهمك: 

تعرفي على أنواع واستخدامات كريم منيرفا Minerva Cream

3- فيتامين أ

هذا الفيتامين يُساعد على تسريع بناء الخلايا و الأنسجة و يقي الجلد و الأغشية المخاطية مِن كافة أسباب التهيج الطبيعية و كذلك الكيميائية.

4- فيتامين ه

=
ريفي تو Revi 2 Cream
ريفي تو Revi 2 Cream

يتمتع هذا الفيتامين بخواص مُضادة للأكسدة فهو يقي خلايا الجلد مِن الأشعة الضارة و الشوارد الحرة و يلعب دور مهم في المحافظة على رطوبة و طراوة الجلد و مقاومة جفاف و تقشف الجلد.

إحتياطات استخدام كريم ريفي تو 

1- يجب العلم أن هذا الكريم للإستخدام الخارجي فقط و لا يُمكن أن يوضع بالقرب مِن العينين أو الأنف أو الفم.

2- لابد مِن حفظ هذا الكريم في مكان بعيد قدر المستطاع عن متناول الأطفال و الحيوانات الأليفة و يُحبذ أيضاً حفظه في مكان بعيد عن كافة مصادر الحرارة و الرطوبة و هذا بالطبع يشتمل أشعة الشمس المباشرة.

تعرف على: 

كريم ميبو للجروح Mebo وعلاج الحروق مِن الدرجة الأولى والثانية والثالثة

3- يُحفظ الكريم في درجة حرارة الغرفة و تحتوي عبوة الكريم على أنبوبة بها 30 جرام أو 50 جرام مِن الكريم.

4- الكريم مِن إنتاج و تصنيع شركة ماكرو جروب للصناعات الدوائية.