التخطي إلى المحتوى

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية زاك غاليفياناكيس Zach Galifianakis هو ممثل أمريكي ولد في الأول مِن أكتوبر لعام 1969، و مِن الجدير بالذكر أن مسيرته الفنية بدأت سنة 1996 و قد شارك في الكثير مِن الأعمال المميزة مثل فيلم The Muppets و سلسلة الأفلام الكوميدية الشهيرة The Hangover.

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية
زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للممثل زاك غاليفياناكيس Zach Galifianakis

ولد زاك غاليفياناكيس Zach Galifianakis في غرب ولاية كارولينا الشمالية ثم إنتقل إلى نيويورك بعدما لم يتمكن مِن التخرج مِن جامعة ولاية كارولينا الشمالية إلا أنه في شوارع و مسارح نيويورك حصل على علامة ممتاز في مجال الكوميديا فقد كان يُقدم الكثير مِن الفقرات الكوميدية في المقاهي و الجامعات حتى تمكن مِن الوصول إلى ما كان يسعى و تمكن مِن التمثيل في الكثيل مِن الأفلام و الأعمال الكوميدية والدرامية، و مِن الجدير بالذكر أن شكله المميز ساعده كثيراً في أن يكون مختلفاً عن مَن حوله.

تعرف على:

 إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

  • أفضل أفلام زاك غاليفياناكيس Zach Galifianakis

(2009) The Hangover

The Hangover
The Hangover

الفيلم مِن إخراج تود فيليبس و كتابة جون لوكاس و سكوت مور، و هو فيلم كوميدي إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع و العشرين مِن يوليو لعام 2009.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول دوج الذي يتوجه و برفقة أصدقائه الثلاثة إلى مدينة لاس فيجاس مِن أجل إقامة حفل عزوبية له قبل زفافه بيومين إثنين، و بالفعل يحتفلوا بحفلة العزوبية بشكل صاخب و لكن مبالغ لدرجة أنهم حينما يستيقظوا مِن النوم لا يتذكر أياً مِنهم أي شيء مما حدث حتى إنهم يتفاجئوا بنمر في حمام الجناح الذي يُقيمون فيه و وجود طفل عمره ستة أشهر فقط في دولاب الملابس و عن دوج نفسه فإنهم لا يجدونه أصلاً.

(2010) Due Date

Due Date
Due Date

الفيلم مِن إخراج تود فيليبس و تأليف أدم سزكابيل و تود فيليبس، و هو فيلم درامي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الأول مِن ديسمبر لعام 2010.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول بيتر هايمان الذي يُحاول جاهداً أن يعود إلى لوس أنجلوس بأقصى سرعة ممكنة لكي يتمكن مِن التواجد برفقة زوجته سارة أثناء ولادتها لطفلتهما الأولى فينطلق مسرعاً مِن أطلانطا بسيارة الممثل الشهيرإيثان ترمبلي الذي لم يتمكن مِن ركوب الطائرة بسبب أفعال إيثان الغير لائقة فيخوضا معاً رحلة طريقة العودة إلى أطلانطا و معاً يمران بالكثير مِن المواقف الكوميدية الممتعة.

اقرأ أيضاً:

 ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

(2016) Masterminds

Masterminds
Masterminds

الفيلم مِن إخراج جاريد هس و تأليف كلاً مِن جودي هيل و هابل بالمر و هو فيلم جريمة حركة و كوميديا تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع عشر مِن أغسطس لعام 2016 بتصنيف رقابي PG-13.

قصة الفيلم: تحت إطار مِن الكوميديا تدور أحداث الفيلم حول الحارس الليلي دايفيد الذي يعمل في شركة متخصصة في العربات المُصفحة بأمريكا الشمالية و بفضل فرصة ذهبية تُتيحها له الشركة فإن دايفيد يُخطط لأكبر عملية سطو مسلح في تاريخ أمريكا حيث سيجني مِن خلالها مبلغ 17 مليون دولار.

قد يهمك :

 داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

(2016) Keeping Up with the Joneses

Keeping Up with the Joneses
Keeping Up with the Joneses

الفيلم مِن إخراج جريج موتولا و تأليف مايكل لوسيور، و هو فيلم حركة و كوميديا تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن أكتوبر لعام 2016.

قصة الفيلم: زوجين مِن الضواحي تورطهم الظروف في مؤامرة تجسس دولية حينما يكتشفان أن جيرانهما الجدد جواسيس للحكومة و عليهم التعامل مع هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن كي لا يتفاقم منهم الأمر أو يتسبب لهم بالمزيد مِن المشاكل.

(2012) The Campaign

The Campaign
The Campaign

الفيلم مِن إخراج جاي روتش و تأليف كلاً مِن كريس هينشي و شون مارويل وهو فيلم كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني عشر مِن سبتمبر لعام 2012.

قصة الفيلم: قبل الإنتخابات ببعض الوقت يُحاول إثنين مِن رجال الأعمال الإيقاع برجل الكونجرس الأمريكي كام في محاولة منهما للسيطرة على منطقة كارولينا الشمالية و تحقيق أكبر قدر ممكن مِن السلطة و النفوذ ، فيدفعهما الأمر لتعيين مارتي هاجينز لأن يكون منافساً لكام داعمينه بكافة المساعدات الممكنة و ممولين لحملته الإنتخابية.

تعرف على :

 نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2019) Between Two Ferns: The Movie

Between Two Ferns The Movie
Between Two Ferns The Movie

الفيلم مِن إخراج سكوت أوكرمان و تأليف كلاً مِن زاك جاليفينكس و زاك أوكرمان، و هو فيلم كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن سبتمبرلعام 2019 بتصنيف رقابي TV-MA.

قصة الفيلم : تدورأحداث الفيلم حول الرحلة البرية التي يقوم بها زاك جاليفياناكيس بصحبة طاقمه الغريب مِن أجل إستكمال سلسلة مِن المقابلات الشخصية مع مجموعة مِن أبرز نجوم هوليود.

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية
زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثل زاك غاليفياناكيس Zach Galifianakis

(2019) Baskets 4

Baskets 4
Baskets 4

المسلسل مِن إخراج جوناثان كريسيل و تأليف كلاً مِن جوناثان كريسيل و زاك جاليفينيكس، و هو مسلسل كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2019.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول سوزان التي و دون سابق إنذار تجد نفسها متورطة في محاولة لقتل رونالد ريجان، و مِن ناحية أخرى يوجد شيب الذي يُحاول جاهداً أن يجد مسكن جديد، و مع تفاقم أحداث المسلسل تتشابك الخيوط و يتم الكشف عن الكثير مِن الأمور الغير متوقعة.

اقرأ أيضاً:

 مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

(2009) Bored to Death

Bored to Death
Bored to Death

المسلسل مِن إخراج أدم بيزنستين و مايكل ليمان و تأليف جوناثان أمبر، و هو مسلسل جريمة و غموض و كوميديا تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن سبتمبرلعام 2009.

قصة المسلسل : كاتب يكاد ينفجر مِن الملل الذي يمر به فيُقرر و دون سابق إنذار أن يعيش حياته بشكل مزدوج حيث يتظاهربأنه مُحقق خاص بإستخدام الطرق و الوسائل التي سبق و قرأ عنها في قصص المحققين القديمة.

(2016) Baskets

Baskets
Baskets

المسلسل مِن إخراج جوناثان كريسبل و تأليف كلاً مِن لويس سي كيه و زاك جاليفينيكس، و هو مسلسل درامي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي و العشرين مِن يناير لعام 2016.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول شيب باسكتس ذو الأحلام الكبيرة بأن يصير بهلواناً فرنسي راقي، و لكن و كما هو الحال غالباً فإن الرياح لا تأتي بما تشتهي السفن حيث تُعاكسه الظروف كثيراً فهو ليس بارعاً حتى في اللغة الفرنسية كما أنه يفتقر كثيراً لمقومات النجاح، و فوق كل هذا فإنه ينغمس في الضوائق المالية التي يمر بها.

قد يهمك:

 ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل قد قدمناها لكم في هذا الموضوع و كما هو واضح فإن زاك إشتهر كثيراً بأدواره الكوميدية فقد برع كثيراً في مجال الكوميديا منذ كان في الجامعة.