سحب برنت من التامينات الاجتماعية

سحب برنت من التامينات الاجتماعية قامت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية و المعاشات بتوفير عدد مِن الخدمات لمشتركيها مِن كافة أنحاء المملكة و لعل أهم هذه الخدمة خدمة سحب برنت من التامينات الاجتماعية فدعونا نتعرف على كل ما يخص خدمة سحب برنت من التامينات الاجتماعية.

تعرف على:

تسجيل دخول وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

كيفية سحب برنت من التامينات الاجتماعية

سحب برنت من التامينات الاجتماعية
سحب برنت من التامينات الاجتماعية

الأن أصبح مِن السهل سحب برنت من التامينات الاجتماعية حيث يجب فقط تسجيل حساب عبر الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات الإجتماعية و إتباع الخطوات القليلة القادمة:

1- بدايةً فإنه يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي للتأمينات السعودية و مِن ثم الضغط على تبويب خدمة التأمينات أونلاين.

2- ثم تسجيل الدخول للحساب الشخصي في التأمينات و تدوين رقم الهوية الوطنية في الخانة الخاصة بها و التي تُعرف باسم رقم المستخدم.

3- و الأن يجب تدوين كلمة المرور التي تم إختيارها لدى التسجيل في الموقع ، و بعد الإنتهاء مِن عملية التسجيل سوف يتم نقلك بشكل تلقائي إلى الصفحة الشخصية و التي تتضمن كافة المعلومات المتعلقة بالمستخدم.

4- قم بإختيار إصدار الشهادات و تأكد مِن معلومات الحساب الشخصي ثم قم بتدوين المعلومات المطلوبة لإصدار الشهادة.

5- و الأن سوف يسألك الموقع عن نوعية الشهادة التي ترغب في إستخراجها فقط قم بإختيار الشهادة الخاصة ببيبان المدد و الأجور ثم و في النهاية قم بالضغط على زر إصدار و سوف يتم طباعة الشهادة في الحال ، و مِن الجدير بالذكر أنه يُمكنك حفظها على الحاوسب و طباعتها فيما بعد إن شئت.

ملحوظة: يُمكن الدخول إلى الحساب الشخصي في التأمينات الإجتماعية عن طريق تطبيق تأميناتي ، و هذا التطبيق يُمكن تحميله عبر متجر جوجل بلاي أو متجر أبل.

قد يهمك:

 قروض البنك الاهلى المصرى للمشروعات الصغيرة

برنت التأمينات الإجتماعية

برنت التأمينات الإجتماعية
برنت التأمينات الإجتماعية

إن شهادة التأمينات الإجتماعية و التي تُعرف كذلك باسم برنت التأمينات هي و عبارة عن و ثيقة رسمية كثيراً ما تقوم الجهات الرسمية المختلفة بطلبها ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الوثيقة هي ما يُثبت أحقية المواطن في الحصول على معاش تقاعد ، كما أنها ما يُثبت موقف المواطن مِن العم ، و لهذا فإن كثيراً مِن المواطنين يبحثون عن طريقة ما لإستخراج برنت التأمينات الإجتماعية و قد تم تناول الطريقة بالتفصيل في الأسطر القليلة السابقة.

ويجب الإشارة إلى أن و ثيقة التأمينات هذه تُعتبر مِن الوثائق المتوفرة لدى الموقع الإلكتروني للمؤسسة حيث يُمكن إستخراجها بشكل إلكتروني كما هو و اضح دون الحاجة للذهاب إلى مكتب التأمينات.

تعرف على:

قروض لموظفي الشركات الغير معتمده في المملكة العربية السعودية

كيفية تسجيل حساب في موقع التأمينات الرسمي

=
كيفية تسجيل حساب في موقع التأمينات الرسمي
كيفية تسجيل حساب في موقع التأمينات الرسمي

الأن أصبح مِن السهل بل و اليسير للغاية سحب و ثيقة التأمينات الإجتماعية و هذا و كما سبق و ذكر عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للتأمينات الإجتماعية و التسجيل عليه ، فكيف يُمكن التسجيل في موقع التأمينات الإجتماعية؟ حسناً الطريقة سهلة للغاية حيث يجب فقط إتباع الخطوات القليلة التالية:

1- بدايةً فإنه و كما هو معتاد يجبالدخول إلى الموقع الرسمي للتأمينات الإجتماعية و هذا عبر الضغط هنا.

2- إختيار تبويب التسجيل في خدمة التأمينات أونلاين.

قد يهمك:

استخراج تصريح زواج سعودي من اجنبية

3- و الأن سوف يطلب منك الموقع تدوين مجموعة مِن البيانات الشخصية قم بملئها بعناية بالغة و لا تنسى إدخال البريد الإلكترونيالخاص بالمستخدم بشكل صحيح حيث أن الموقع سوف يُرسل إليه رسالة لتأكيد عملية التسجيل و لهذا فإنه و إذا ما أدخلت بريد خاطيء سوف يتم إرسال الرمز إلى بريد أخر و لن تتمكن مِن تأكيد عملية التسجيل.