سريلان كريم Srilane Cream لإرخاء العضلات وعلاج حالات التشنج والإلتواء

سريلان كريم Srilane Cream يُستخدم في علاج ألام الظهر و الرقبة حيث يحتوي هذا الكريم على المادة النشطة المعروفة بإسم إيدروسيلاميد، و يُعتبر هذا الكريم بمثابة مضاد للإلتهابات كما أنه يعمل على إرخاء العضلات.

تعرف على:

 أقراص مارك فاست Mark Fast لآلام العضلات

استخدامات سريلان كريم Srilane Cream

سريلان كريم Srilane
سريلان كريم Srilane

1- يعمل هذا الكريم على إرخاء العضلات و لهذا فإنه يُمكن إستخدامه في التخفيف مِن ألام الظهر و الرقبة و علاج حالات التشنج و الإلتواء.

2- بالإضافة إلى التخفيف مِن ألام الظهر و الرقبة فإن هذا الكريم يُستخدم أيضاً في علاج حالات الشد العضلي و التخفيف مِن إصابات المفصل الحميدة.

إقرأ أيضاً:

 فلكسوفان Flexofan … كبسولات لعلاج تشنج العضلات و مسكن للألام

جرعة سريلان كريم Srilane cream و طريقة الإستخدام

فيما يخص البالغين فإن الجرعة المعتادة هي و ضع كمية مناسبة على المنطقة المصابة و تدليكها جيداً و تركها على الجسم ليمتصها، و مِن الجدير بالذكر أنه لا يُمكن إستخدام هذا الكريم لأكثر مِن ثلاث مرات في اليوم، كما أنه لابد مِن إستشارة الطبيب أولاً قبل الشروع في إستخدامه و هذا للتعرف على الجرعة الأفضل و الأمثل للحالة المرضية فالجرعة السابق ذكرها ليست سوى جرعة عامة و فيما يخص الجرعة الأمثل فوحده الطبيب قادر على تحديدها فهذا الأمر يعتمد على الكثير مِن الأمور المتغيرة مثل عمر و حالة المريض الصحية و مدى تفاقم حالته.

الحالات التي يُمنع فيها استخدام سريلان كريم Srilane Cream

سريلان كريم لعلاج ألام الظهر
سريلان كريم لعلاج ألام الظهر

1- لا يُمكن إستخدام هذا الكريم مِن قبل مَن يُعانون مِن حساسية مُفرطة إتجاه أياً مِن المكونات النشطة الداخلة في تكوين الكريم فهذا يُمكن أن يتسبب في ظهور بعضاً مِن أعراض تحسس الجسم مثل إرتفاع درجة حرارة الجسم و إحمرار موضع إستخدام الكريم.

2- و فيما يخص الأطفال الأقل مِن خمسة عشر عاماً فإنه لا يُمكنهم و في أي حال مِن الأحوال إستخدام هذا الكريم، كما يجب العلم أن الكريم للإستخدام الخارجي فقط و لهذا فإنه لا يُمكن و في أي حال مِن الأحوال ملامسته للعين أو أياً مِن المناطق القريبة للعين و للوقاية فإنه يُحبذ غسل اليدين جيداً قبل و بعد إستخدام الكريم.

قد يهمك:

 ديمرا أقراص Dimera Tablets لعلاج التشنجات و الام العضلات

3- فيما يخص مَن يُعانون مِن جروح أو حروق في الجسم فإنه لا يُمكنهم و في أي حال مِن الأحوال إستخدام هذا الكريم فقد يتسبب لهم في الشعور بحالة مِن الهيجان كما قد يؤثر على فترة إلتئام الجرح، و بالتأكيد لا يُمكن إستخدام الكريم مِن قبل مَن يُعانون مِن مرض الإكزيما أو أياً مِن إلتهابات الجلد المختلفة.

4- و فيما يخص الحوامل و المرضعات فإنه مِن الأفضل أن يقمن بإستشارة الطبيب أولاً قبل الشروع في إستخدام هذا الكريم فحتى الأن ليس مِن المعروف إذا ما كان لهذا الكريم تأثير سلبي على الحوامل و المرضعات أم لا و لهذا فإن إستخدام الكريم يجب أن يكون تحت إستشارة الطبيب المختص.

الأعراض الجانبية المحتملة لكريم سريلان Srilane Cream

سريلان كريم
سريلان كريم

مِن الوارد أن ينجم عن هذا الكريم بعض الاعراض الجانبية البسيطة و التي و بكل تأكيد لا يُمكن إعتبارها عامة فهي تحدث لنسبة بسيطة للغاية مِن المستخدمين و في الغالب تكون هذه الأعراض مؤقتة و ناجمة عن الإفراط في إستخدام الكريم و هذه الاعراض مثل:

1- ظهور أعراض تحسس على الجلد بالإضافة إلى إحمرار موضع الإستخدام.

2- الشعور برغبة ملحة في حكة الجلد و بخاصة المكان المصاب.

تعرف على: 

سيرياس ماس Serious Mass لزيادة الوزن واكتساب العضلات

حفظ و تخزين سريلان كريم Srilane Cream

يُحفظ هذا الكريم في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية و في مكان بعيد قدر الإمكان عن كافة مصادر الحرارة و الرطوبة و هذا بالطبع يشتمل أشعة الشمس المباشرة، و مما لا شد فيه فإن الكريم مثله مثل أياً مِن الأدوية الطبية لابد مِن حفظة في مكان بعيد تماماً عن متناول الأطفال و الحيوانات الأليفة.