سعر رويال جيلي غذاء ملكات النحل

سعر رويال جيلي  مستحضر طبي دوائي مصنف من المكملات الغذائية ، يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الهامة لصحة الجسم ، ويوجد منه تركيزات مختلفة ترتب عليه اختلاف في سعر رويال جيلي ، كما يطلق عليه أيضا غذاء ملكات النحل ، وله شهرة واسعة وكبيرة في كلا من مصر والسعودية ، ودول الخليج العربي بشكل عام.

اقرأ أيضا

سعر بروكسيد بلس مكمل غذائي لعلاج العقم 

تعرف على سعر رويال جيلي في السعودية ومصر

تعرف على سعر رويال جيلي في السعودية ومصر
تعرف على سعر رويال جيلي في السعودية ومصر

دواء رويال جيلي ، أحد أهم أدوية مد الجسم بالقوة والطاقة لكونه من المكملات الغذائية التي لها شهرة كبيرة ، ويحتوي هذا الدواء على أحماض أمينية وعناصر غذائية كبيرة ، جعلته يعرف باسم غذاء ملكات النحل 

سعر سعر رويال جيلي غذاء ملكات النحل في السعودية

ويقدر سعر رويال جيلي 1000 السعودية على شكل كبسولات بسعر 165 ريال سعودي للعبوة الواحدة ، والتي تحتوي على 30 كبسولة وتركيز 1000 ملجم 

سعر رويال جيلي غذاء ملكات النحل في مصر 

– كما يتوفر الدواء في مصر ، ويقدر سعر رويال جيلي فاركو كبسولات بتركيز 200 مجم وسعر العبوة 27 جنية مصري ، كما يقدر سعر رويال جيلي فاركو كبسولات بتركيز 600 مجم بحوالي 36 جنية مصري للعبوة الواحدة . 

– ويقدر سعر رويال جيلي فاركو كبسولات بتركيز 1000 مجم بحوالي 45 جنيه مصري للعبوة الواحدة ، بينما يقدر رويال جيلي هاي ديسيرت بتركيز 500 مجم سعر العبوة 24 جنيه مصري ، وسعر رويال جيلي هاي ديسيرت بتركيز 1000 مجم بحوالي 18 جنية مصري للعبوة الواحدة 

– ويقدر سعر رويال جيلي موثيرناتور بتركيز 500 مجم سعر العبوة 9 جنيه مصري ، ورويال جيلي موثيرناتور بتركيز 1000 مجم سعر العبوة 36 جنيه مصري ، وسعر ديانا رويال جيلي بتركيز 600 مجم بحوالي 180 جنيه للعبوة الواحدة.

شاهد أيضا

سعر كريم موف في السعودية

مكونات دواء رويال جيلي Royal Jelly المكمل الغذائي 

مكونات دواء رويال جيلي Royal Jelly المكمل الغذائي 
مكونات دواء رويال جيلي Royal Jelly المكمل الغذائي

يتكون رويال جيلي على مجموعة من العناصر الغذائية الهامة للجسم مع الفيتامينات ، والعناصر المعدنية ، مع الأحماض الأمينية التي تصل لحوالي من 29 نوع مختلف 

– كما يحتوي على الفيتامينات بكل انواعها خاصة فيتامين A ,B ,C D ,E  ، والعناصر المعدنية مثل الكالسيوم والحديد واستيل كولين مع مواد سكرية ودهنية ، لتعمل كل تلك المكونات على رفع نسبة الخصوبة عند الرجال والنساء على حد سواء 

– حيث أن الدواء يستخدم في علاج مشاكل الضعف الجنسي والعقم عند الرجل فهو يزيد من عدد الحيوانات المنوية ، ويزيد من كمية السائل المنوي ، ويزيد من حركة الحيوانات المنوية ، ويزيد من قوة الانتصاب ، كما يرفع من نسبة التخصيب عند النساء ، ويعزز صحة المرأة ما يرفع فرص الإنجاب.

دواعي استخدام دواء رويال جيلي Royal Jelly

=
دواعي استخدام دواء رويال جيلي Royal Jelly
دواعي استخدام دواء رويال جيلي Royal Jelly

– يستخدم رويال جيلي في علاج نسبة الكوليسترول المرتفعة في الدم ، وتخفيف الدهون الضارة ما يجعله مناسب لمرضى القلب ، والوقاية من الأزمات القلبية والجلطات الدماغية.

– يعمل الدواء على تنشيط الجسم ، ورفع الكفاءة في أداء الوظائف الحياتية اليومية ، والعمل على تقوية الجهاز المناعي في جسم الإنسان ، والرفع من كفاءته.

– يعزز الدواء من صحة الشعر والبشرة وتجديد الخلايا ب، ما يحتويه على الكولاجين ما يحد من التجاعيد المبكرة ، والحد من ظهور أعراض الشيخوخة على البشرة.

– يعمل الدواء على تنشيط الذاكرة ، وتحسين الحالة المزاجية ، وتقوية الأعصاب والقضاء على أعراض الضعف والوهن في الجسم.

قد يهمك أيضا

سعر برفكتيل في السعوديه

الآثار الجانبية لدواء رويال جيلي Royal Jelly

– يتسبب الدواء في شعور المريض بالرغبة في الغثيان والتقيؤ ، مع بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي 

– ربما يكون سببا في تهيج الجهاز التنفسي ، وشعور المريض بأعراض الربو من الكحة الشديدة.

– يتسبب الدواء في نزيف القولون والتبرز المصحوب بدم ، كما يمكن أن يتسبب في ظهر أعراض الحساسية الجلدية من الحكة ، واحمرار الجلد وتهيج البشرة.