سعر سنافي في النهدي 

سعر سنافي في النهدي ، وهو عبارة عن مستحضر طبي يستخدم في علاج مشاكل الذكورة عند الرجال ، وعلاج الضعف والارتخاء ويتوفر الدواء في صيدليات المملكة ، ومن أشهرها صيدلية النهدي لهذا نوفر لكم سعر سنافي في النهدي على اختلاف تركيزاته ، تابعوا القراءة للسطور التالية.

تعرفوا على سعر سنافي في النهدي 

تعرفوا على سعر سنافي في النهدي 
تعرفوا على سعر سنافي في النهدي

– سنافي أو Snafi هو أحد الأدوية الهامة في الصيدليات للرجال ، حيث يعمل على علاج الضعف الجنسي ، والاضطرابات التي تحدث في وظيفة الانتصاب عند الرجل

–  ينتمي هذا الدواء لمجموعة من الأدوية يطلق عليها مثبطات أنزيم فوسفو داي استريز ، لأن دواء سنافي يعمل على علاج مشكلة ارتخاء الأوعية الدموية، ويسمح للدم بالتدفق ،  ما يتربت عليه بعد ذلك تحسن .

– يتنوع سعر سنافي في النهدي بداية من عبوة سنافي 5 مجم ، والتي تحتوي على 30 قرص في العبوة ، ويقدر سعرها بحوالي 136 ريال سعودي ، بينما يقدر سعر سنافي في النهدي للعبوة ذات تركيز 20 مجم ، العبوة تحتوي على 6 أقراص فقط بحوالي 133 ريال سعودي.

– كما يتوفر سعر سنافي في النهدي تركيز 20 مجم ، والعبوة تحتوي على أربعة أقراص فقط بحوالي من 88 ريال سعودي 

اقرأ أيضا

سعر برفكتيل في السعوديه

ما هو دواء سنافي Snafi 

ما هو دواء سنافي Snafi 
ما هو دواء سنافي Snafi

– سنافي دواء يحتوي على المادة الفعالة تادلافيل ، وهي مادة لا تعمل على تعزيز الإثارة عند الرجل بل إنها تعمل بفاعلية قوية على حل مشاكل الذكورة عند الرجال ، حيث يتم استخدام هذا الدواء في معالجة الضعف  الموجودة عند بعض الرجال ، والعمل على  علاج ارتفاع ضغط الدم 

– وكذلك الشرياني الرئوي لهذا يفيد دواء سنافي في زيادة الرغبة ، ويصلح الدواء في التكرار أكثر من مرة دون قلق ، حيث أنه من الأدوية الآمنة ، ولكن يفضل أن يكون ذلك مع الإشراف الطبي. 

– ويتوفر سعر سنافي في النهدي بشكل حصري ، حيث يتميز الدواء بالمفعول الطويل المدى حيث يستمر مفعوله لأكثر من 24 ساعة ، ويعالج الضعف الجنسي ، وكل المشاكل المترتبة عليه والمؤثرة بشكل أساسي على الحياة الزوجية بشكل عام ، مثل السرعة و الضعف .

قد يهمك أيضا

تريتيكو Tritico لعلاج الاكتئاب والضعف لدي الرجال

دواعي استخدام  دواء سنافي Snafi 

دواعي استخدام  دواء سنافي Snafi 
دواعي استخدام  دواء سنافي Snafi

– يستخدم الدواء في علاج مشاكل الضعف عند الرجال.

– يستخدم الدواء في علاج صعوبة التبول عند الرجال ، حيث يعمل على تكرار عملية التبول عند المريض .

– يستخدم الدواء في علاج الأعراض الناتجة عن تضخم البروستاتا ، والتخفيف من الألم الناتج عنه.

– يعمل الدواء على علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني ، ويبدأ مفعول حبوب سنافى بعد مرور 30 دقيقة من الاستخدام ، ويستمر المفعول حتى 24 ساعة ، ويبقى تأثير المادة الفعالة في جسم الرجل حتى 36 ساعة ، أي ما يعادل اليوم والنصف تقريبا.

شاهد أيضا

سعر بروكسيد بلس مكمل غذائي لعلاج العقم 

الآثار الجانبية في استخدام  دواء سنافي Snafi 

– يتسبب الدواء بالشعور بالصداع وألم في الرأس ، مع الشعور بالدوار والدوخة.

– يتسبب الدواء بألم في العضلات والمفاصل ، وظهور أعراض الحساسية واحتقان الأنف.

– ينتج عن استخدام الدواء في زيادة نبضات القلب ، مع شعور بارتفاع ضغط الضغط المصحوب بألم في منطقة الصدر.

– يتسبب في تشوش النظر والألم في العينين ، والشعور بالإرهاق والإجهاد 

– لا يفضل استخدام الدواء مع الأدوية الأخرى المعالجة لنفس المشكلة ، كما لا يستخدم مع الأدوية المضادة للفطريات أو المضادات الحيوية ،  أو الأدوية المضادة للفيروسات.

– لا يستخدم الدواء بالتزامن مع الادوية المعالجة لمرض نقص المناعة الإيدز ، ويمنع استخدامه بالتزامن مع أدوية ارتفاع ضغط الدم ، أو مع الأدوية المستخدمة في علاج تضخم البروستاتا ، وبهذا نكون فصلنا سعر سنافي في النهدي.