سعر كريم موف في السعودية

سعر كريم موف في السعودية وهو مستحضر طبي دوائي يستخدم على شكل دهان موضعي لتسكين الألم في العضلات والعظام ، بالاعتماد على مجموعة من المكونات الطبيعية ، ويختلف سعر كريم موف في السعودية عن باقي الدول ، نظرا لأن موف الأصلي سعودي الإنتاج.

تعرفوا على سعر كريم موف في السعودية

تعرفوا على سعر كريم موف في السعودية
تعرفوا على سعر كريم موف في السعودية

كريم موف الأصلي من إنتاج المملكة العربية السعودية ، له رائحة نفاذة قوية عن المنتج التقليدي مع ختم الأصلي ، وفور دهان الكريم على مكان الألم يشعر المريض بالسخونة الشديدة ، بينما في التقليدي يشعر بتلك السخونة بعد مرور بعض الوقت ،ومن هنا نجد أن سعر كريم موف في السعودية والرياض العبوة ذات حجم 50 جم يكون سعر العبوة 18.90 ريال سعودي ، بينما سعر كريم موف في السعودية في للعبوة ذات حجم 100 جم يكون سعرها 28.35 ريال سعودي ، كما أن سعر موف البخاخ 60.90 ريال سعودي.

شاهد أيضا

فوسيدين Fucidin مرهم لعلاج الأمراض والمشاكل الجلدية

مكونات كريم موف في السعودية 

مكونات كريم موف في السعودية 
مكونات كريم موف في السعودية

بعد التعرف على سعر كريم موف في السعودية ، نجد أنه يتكون من زيت شاي كندا Wintergreen oil ودوره أنه يساعد على تقليل الالتهابات ، والتورم في أي منطقة مصابة في الجسم ، كما يحتوي على  خلاصة النعناع mint extract وهي مادة لها دور هام في العمل على تلطيف المنطقة المصابة ، وتسكين الإحساس بالألم  والحد من الشعور به نتيجة ترطيب الأوردة الداخلية في منطقة الإصابة ، وبه زيت التربينتين turpentine oil المساهم بفاعلية في تخفيف والحد من الإحساس بالألم ، وكذلك زيت اليوكاليبتوس Eucalyptus oil الذي يعمل على تلطيف وتدفئة المنطقة المصابة.

دواعي استخدام كريم موف 

– يستخدم كريم موف العمل على استرخاء العضلات ، ويعمل بفاعلية كباسط للعضلات.

– كريم موف ليس علاج للمشكلة التي يعاني منها المريض إنما هو يعمل على تسكين الألم والحد منه ، واعتقاد البعض أنه علاج خاطئ كليا ، ويجب أن يتوجه المريض للطبيب لوصف العلاج المناسب.

– يستخدم الكريم في تسكين ألم العضلات والعضلات المجهدة ، والمفاصل نتيجة الجهد الزائد أو الإرهاق.

– يعمل الكريم على تسكين ألم العمود الفقري على اختلاف مسبباته مثل الإصابة بالغضروف.

قد يهمك أيضا

فولتارين جل Voltaren Gel لعلاج الام العضلات والمفاصل

طريقة استخدام كريم موف

– يستخدم كريم موف على شكل مساج للمنطقة المصابة ، ولكن لابد قبل استخدام الكريم التأكد من عدم وجود جروح في المنطقة المصابة ، والتي سوف نقوم بتطبيق الكريم عليها ، ولا يستخدم إلا على المنطقة الخالية من الإصابات ، حتى لا يحدث تهتك في الجلد ، وخلايا الجلد المصاب ولابد من التأكد من كونه الأصلي من خلال سعر كريم موف في السعودية لأنه الأصلي وليس التقليد.

– يجب أن يتأكد المريض من عدم وجود حساسية من الأسبرين قبل تطبيق الكريم ، ولا يجب استخدام الكريم على المنطقة المصابة بأعراض الحساسية ، مثل التهاب الجلد والحكة الجلدية أو احمرار الجلد.

– لا يتم تطبيق الكريم في المنطقة حول العينين ،  أو الأنف مع التأكد من غسيل اليدين جيدا ، بعد تطبيق الكريم حتى لا تتلامس مع العين ، أو الأنف وتسبب في تحسسها.

– يجب غسل المنطقة المصابة واليدين قبل تطبيق الكريم على المنطقة المصابة مع التجفيف التام.

– لا ينصح بالإفراط في استخدام الكريم ، والحد الأقصى في الاستخدام هو أربعة مرات كدهان على المنطقة المصابة أو تبعا لوصف الطبيب المعالج.

اقرأ أيضا

مرهم موف Ointment Moov لعلاج ألام العضلات المختلفة

الآثار الجانبية في استخدام كريم موف

=
الآثار الجانبية في استخدام كريم موف
الآثار الجانبية في استخدام كريم موف

– يتسبب الكريم في احمرار الجلد ، والشعور بالسخونة العالية في المنطقة المصابة.

– ربما يكون الكريم سببا في الشعور بالبرودة مع الطفح الجلدي.

– لا يفضل استخدام كريم موف في فترة الحمل مع النساء الحوامل ، إلا بعد الاستشارة الطبية في ذلك .

– لا ينصح باستخدام كريم موف في فترة الرضاعة الطبيعية ، حيث ربما تتسرب المادة الفعالة في حليب الأم للطفل الرضيع وبذلك نكون فصلنا سعر كريم موف في السعودية ودواعي الاستخدام والمكونات.